ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

حفتر يعلن بدء استعدادات تحرير طرابلس ويدعو المليشيات المسلحة لسرعة مغادرة العاصمة

- كتب   -  
حفتر يعلن بدء استعدادات تحرير طرابلس ويدعو المليشيات المسلحة لسرعة مغادرة العاصمة
حفتر يعلن بدء استعدادات تحرير طرابلس ويدعو المليشيات المسلحة لسرعة مغادرة العاصمة

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر،أن القوات المسلحة الليبية لن تخذل سكان العاصمة طرابلس، مشيراً إلى أن أمام «قادة الميليشيات» فرصة بمغادرة المشهد قبل أن تصل قوات الجيش إليهم، مطالبًا العالم «أن ينتبه جيدا وأن يقف إلى جانب الشعب الليبي ويسمع صوته».

وقال المشير خليفة حفتر في مداخلة إعلامية: «نقول لاهلنا واحبائنا في عاصمة كل الليبيين ان صوتكم المطالب بالجيش والشرطة وطرد عصابات القتل قد بلغنا ونقول لكم اننا ما اخترنا ان نكون جنود لكم لحمايتكم وطرد القتله، نقول لكم وكلنا ثقة في الله عز وجل ان قواتكم المسلحة لن تخذلكم وهي قريبة لكم حتى تعود طرابلس الى الوطن».

ووجه المشير إنذار لـ«قادة الميليشيات ومن انضم لهم أن أمامهم امامكم فرصة فاغتنموها بمغادرة المشهد قبل ان نصل اليكم ولن تقوم لكم قائمة».

وأضاف المشير حفتر «اما من اطلق الرصاص الحي على المدنيين الذين يعتقدون بان رصاصهم سيخيف الشعب فان امانيهم ستتحطم امام اصرار الشعب، وان جيش ليبيا البطل سيثأر لكل ليبي تطاولتم عليه ».

التعليقات