ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

حفتر يعلن بدء استعدادات تحرير طرابلس ويدعو المليشيات المسلحة لسرعة مغادرة العاصمة

- كتب   -  
حفتر يعلن بدء استعدادات تحرير طرابلس ويدعو المليشيات المسلحة لسرعة مغادرة العاصمةحفتر يعلن بدء استعدادات تحرير طرابلس ويدعو المليشيات المسلحة لسرعة مغادرة العاصمة

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر،أن القوات المسلحة الليبية لن تخذل سكان العاصمة طرابلس، مشيراً إلى أن أمام «قادة الميليشيات» فرصة بمغادرة المشهد قبل أن تصل قوات الجيش إليهم، مطالبًا العالم «أن ينتبه جيدا وأن يقف إلى جانب الشعب الليبي ويسمع صوته».

وقال المشير خليفة حفتر في مداخلة إعلامية: «نقول لاهلنا واحبائنا في عاصمة كل الليبيين ان صوتكم المطالب بالجيش والشرطة وطرد عصابات القتل قد بلغنا ونقول لكم اننا ما اخترنا ان نكون جنود لكم لحمايتكم وطرد القتله، نقول لكم وكلنا ثقة في الله عز وجل ان قواتكم المسلحة لن تخذلكم وهي قريبة لكم حتى تعود طرابلس الى الوطن».

ووجه المشير إنذار لـ«قادة الميليشيات ومن انضم لهم أن أمامهم امامكم فرصة فاغتنموها بمغادرة المشهد قبل ان نصل اليكم ولن تقوم لكم قائمة».

وأضاف المشير حفتر «اما من اطلق الرصاص الحي على المدنيين الذين يعتقدون بان رصاصهم سيخيف الشعب فان امانيهم ستتحطم امام اصرار الشعب، وان جيش ليبيا البطل سيثأر لكل ليبي تطاولتم عليه ».

التعليقات