ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

حفتر يعلن بدء استعدادات تحرير طرابلس ويدعو المليشيات المسلحة لسرعة مغادرة العاصمة

- كتب   -  
حفتر يعلن بدء استعدادات تحرير طرابلس ويدعو المليشيات المسلحة لسرعة مغادرة العاصمة
حفتر يعلن بدء استعدادات تحرير طرابلس ويدعو المليشيات المسلحة لسرعة مغادرة العاصمة

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر،أن القوات المسلحة الليبية لن تخذل سكان العاصمة طرابلس، مشيراً إلى أن أمام «قادة الميليشيات» فرصة بمغادرة المشهد قبل أن تصل قوات الجيش إليهم، مطالبًا العالم «أن ينتبه جيدا وأن يقف إلى جانب الشعب الليبي ويسمع صوته».

وقال المشير خليفة حفتر في مداخلة إعلامية: «نقول لاهلنا واحبائنا في عاصمة كل الليبيين ان صوتكم المطالب بالجيش والشرطة وطرد عصابات القتل قد بلغنا ونقول لكم اننا ما اخترنا ان نكون جنود لكم لحمايتكم وطرد القتله، نقول لكم وكلنا ثقة في الله عز وجل ان قواتكم المسلحة لن تخذلكم وهي قريبة لكم حتى تعود طرابلس الى الوطن».

ووجه المشير إنذار لـ«قادة الميليشيات ومن انضم لهم أن أمامهم امامكم فرصة فاغتنموها بمغادرة المشهد قبل ان نصل اليكم ولن تقوم لكم قائمة».

وأضاف المشير حفتر «اما من اطلق الرصاص الحي على المدنيين الذين يعتقدون بان رصاصهم سيخيف الشعب فان امانيهم ستتحطم امام اصرار الشعب، وان جيش ليبيا البطل سيثأر لكل ليبي تطاولتم عليه ».

التعليقات