الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
حفتر يعلن بدء استعدادات تحرير طرابلس ويدعو المليشيات المسلحة لسرعة مغادرة العاصمة

حفتر يعلن بدء استعدادات تحرير طرابلس ويدعو المليشيات المسلحة لسرعة مغادرة العاصمة

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر،أن القوات المسلحة الليبية لن تخذل سكان العاصمة طرابلس، مشيراً إلى أن أمام «قادة الميليشيات» فرصة بمغادرة المشهد قبل أن تصل قوات الجيش إليهم، مطالبًا العالم «أن ينتبه جيدا وأن يقف إلى جانب الشعب الليبي ويسمع صوته».

وقال المشير خليفة حفتر في مداخلة إعلامية: «نقول لاهلنا واحبائنا في عاصمة كل الليبيين ان صوتكم المطالب بالجيش والشرطة وطرد عصابات القتل قد بلغنا ونقول لكم اننا ما اخترنا ان نكون جنود لكم لحمايتكم وطرد القتله، نقول لكم وكلنا ثقة في الله عز وجل ان قواتكم المسلحة لن تخذلكم وهي قريبة لكم حتى تعود طرابلس الى الوطن».

ووجه المشير إنذار لـ«قادة الميليشيات ومن انضم لهم أن أمامهم امامكم فرصة فاغتنموها بمغادرة المشهد قبل ان نصل اليكم ولن تقوم لكم قائمة».

وأضاف المشير حفتر «اما من اطلق الرصاص الحي على المدنيين الذين يعتقدون بان رصاصهم سيخيف الشعب فان امانيهم ستتحطم امام اصرار الشعب، وان جيش ليبيا البطل سيثأر لكل ليبي تطاولتم عليه ».

التعليقات