ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

22 كتيبة أمنية وعسكرية بطرابلس تهدد باستعمال القوة فى حال دحول قوات الجيش للعاصمة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت 22 كتيبة أمنية وعسكرية بطرابلس من المنضوية تحت حكومة الوفاق الوطني رفضها لعملية الكرامة وقائدها خليفة حفتر.

وتوعدت الكتائب في بيان لها اليوم بـ”الضرب بالقوة كل من يسعى للفتنة والفوضى في طرابلس” مؤكدين رفضهم للإرهاب والتطرف ومايسمى بعملية الكرامة، وفق البيان.
وقالت الكتائب إنها مع تفعيل الجيش والشرطة ومع حرية التعبير المنسجمة مع أهداف ثورة 17 فبراير التي تؤمن بالتداول السلمي على السلطة والتعددية السياسية، وفق البيان.

وبين أبرز الكتائب التي شاركت في البيان كتيبة ثوار طرابلس التي يقودها هيثم التاجوري وقوة الردع الخاصة بقيادة عبدالرؤوف كارة.

ورفضت كتيبتا الأمن المركزي أبوسليم والنواصي في بيانين منفصلين عملية الكرامة وقائدها اللواء المتقاعد خليفة حفتر اليوم.

قالت كتيبة الأمن المركزي فرع شمال طرابلس(النواصي) إن تشهده العاصمة طرابلس من أحداث متسارعة في ظاهرها القضاة على الجريمه ومحاربة المليشيات إلا أن في باطنها مناصرة حكم العسكر وتأييد ما يسمى بعملية الكرامه وبث جرثومها وسمومها داخل طرابلس.
من جهتهم شدد منتسبي الكتيبة الأمن المركزي أبوسليم على رفضهم لما وصفوه بـ”حكم العسكر والعودة إلى المربع الأول”، مؤكدين أن دعمهم للاتفاق السياسي ممثلا في المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق مشددين على تطلعهم ” لجمع شمل الليبيين وإنهاء معاناة المواطن البسيط”. - على حد قولهم -
تأتي هذه البيانات عقب مظاهرات شهدها ميداني الشهداء والجزائر بالعاصمة طرابلس ردد خلالها بعض المتظاهرين شعارات موالية لقائد عملية الكرامة اللواء المتقاعد خليفة حفتر ومطالبة بدخول قواته للسيطرة على طرابلس.

التعليقات