ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطاليمقتل وإصابة 21 شخصا جراء انفجار قنبلة في سوق بجنوبي تايلانداستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الامريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلتقرير| تركي آل شيخ ومخططه لاحتراف السعوديين في أوروبا وتفريغ الدوري المصري من نجومهجيرونا مذُل فرق العاصمة المدريدية في الدوري الإسبانيتعرفي على مواصفات الساندويتش الصحي السريعدراسة: البلوغ المبكر يزيد خطر إصابة المرأة بأمراض القلب والجلطاتجدل فى قطاع التعليم بسبب إتفاق التأمين الصحي وصافار يعتبره دعاية إنتخابية للسراجالتشكيل.. زيدان يعود لطريقته القديمة أمام لاكورونياتشيلسي يرغب في استعارة إسلام سليمانيآلاف من اليونانيين يتظاهرون رفضا لتسوية بشأن اسم مقدونيا

22 كتيبة أمنية وعسكرية بطرابلس تهدد باستعمال القوة فى حال دحول قوات الجيش للعاصمة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت 22 كتيبة أمنية وعسكرية بطرابلس من المنضوية تحت حكومة الوفاق الوطني رفضها لعملية الكرامة وقائدها خليفة حفتر.

وتوعدت الكتائب في بيان لها اليوم بـ”الضرب بالقوة كل من يسعى للفتنة والفوضى في طرابلس” مؤكدين رفضهم للإرهاب والتطرف ومايسمى بعملية الكرامة، وفق البيان.
وقالت الكتائب إنها مع تفعيل الجيش والشرطة ومع حرية التعبير المنسجمة مع أهداف ثورة 17 فبراير التي تؤمن بالتداول السلمي على السلطة والتعددية السياسية، وفق البيان.

وبين أبرز الكتائب التي شاركت في البيان كتيبة ثوار طرابلس التي يقودها هيثم التاجوري وقوة الردع الخاصة بقيادة عبدالرؤوف كارة.

ورفضت كتيبتا الأمن المركزي أبوسليم والنواصي في بيانين منفصلين عملية الكرامة وقائدها اللواء المتقاعد خليفة حفتر اليوم.

قالت كتيبة الأمن المركزي فرع شمال طرابلس(النواصي) إن تشهده العاصمة طرابلس من أحداث متسارعة في ظاهرها القضاة على الجريمه ومحاربة المليشيات إلا أن في باطنها مناصرة حكم العسكر وتأييد ما يسمى بعملية الكرامه وبث جرثومها وسمومها داخل طرابلس.
من جهتهم شدد منتسبي الكتيبة الأمن المركزي أبوسليم على رفضهم لما وصفوه بـ”حكم العسكر والعودة إلى المربع الأول”، مؤكدين أن دعمهم للاتفاق السياسي ممثلا في المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق مشددين على تطلعهم ” لجمع شمل الليبيين وإنهاء معاناة المواطن البسيط”. - على حد قولهم -
تأتي هذه البيانات عقب مظاهرات شهدها ميداني الشهداء والجزائر بالعاصمة طرابلس ردد خلالها بعض المتظاهرين شعارات موالية لقائد عملية الكرامة اللواء المتقاعد خليفة حفتر ومطالبة بدخول قواته للسيطرة على طرابلس.

التعليقات