ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
كتيبة فرسان جنزور تغلق الطريق الساحلي وتتهم قوات الرئاسي بالهروبمكافحة الإرهاب تعتقل القرضاوى بعد محاولته الفرار من درنة إلى أجدابياالهند تحتجز 3 إسرائيليين لاستخدامهم طائرة بدون طيار في تصوير الأماكن السياحيةميركل: لابد من تغيير السياسة الألمانية تجاه إفريقياليستر يخطف التعادل من ستوك.. ورمضان يكتفي بـ«المشاهدة»«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الإستاكوزا المشويةهدايا يفضلها الرجل «الحوت».. ابتعدي عن الوردتقرير المنظمة الدولية للهجرة.. قد أسمعتَ لو ناديت حيّاً ... بقلم / محمد الامينمحرم على الليبيين طريقا يمشون فيه ... بقلم / محمد علي المبروكالإنتربول يدرج «الورفلي» على قائمة المطلوبين دوليًاتعرف على المرأة صاحبة الجثة المقطعة التى تم العثور عليها فى في طرابلسبيان من ديوان المحاسبة حول إيقاف الإعتمادات المستنديةتواصل القتال بين قوات الجيش الليبى و ميليشيات تابعة للوفاق في سبها جنوب ليبياانفجار دانة دبابة داخل معسكر الصاعقة في بنغازي يسفر عن مقتل جنديينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 فبراير 2018محاولة اغتيال فاشلة تطال بشير صالح في جنوب أفريقيابيونج تشانج| أول ذهبية لروسيا.. وألمانيا تعزز رقمها القياسي من الميدالياتفينجر يقلل من إنجازات جوارديولاالليبية للاستثمار تبحث مع البنك الدولي استثمار الأموال المجمدةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 24 فبراير 2018

بالأدلة .. جماعة الإخوان دعمت القاعدة بمعركة الهلال النفطي

- كتب   -  
بالأدلة .. جماعة الإخوان دعمت القاعدة بمعركة الهلال النفطي
بالأدلة .. جماعة الإخوان دعمت القاعدة بمعركة الهلال النفطي

ايوان ليبيا - وكالات:

نشرت قناة "سكاي نيوز عربية" صورة لقلادة تحمل شعار جماعة الإخوان المسلمين، عثر عليها مقاتل في الجيش الوطني الليبي في إحدى المقار التي كانت تخص جماعة مسلحة تابعة لتنظيم القاعدة، قبل تحريرها على يد الجيش.

وتوضح الصورة التي انفردت بنشرها "سكاي نيوز عربية"، دعم جماعة الإخوان للهجمات التي شنها مسلحون متطرفون على مينائي "راس لانوف"، و"السدرة" في منطقة الهلال النفطي، قبل أن يتمكن الجيش الوطني من استعادتهما مرة أخرى الأسبوع الماضي.

وقالت القناة عبر موقعها الإلكتروني، إن مقاتل من الجيش الليبي عثر على القلادة في منطقة كانت خاضعة لسيطرة مسلحي "سرايا الدفاع عن بنغازي" التابعة لتنظيم القاعدة في بوابة السدرة، حيث يقع أهم ميناء ليبي لتصدير النفط، وذلك في أعقاب سيطرة الجيش عليها، الثلاثاء الماضي.

وكان الجيش الوطني الليبي، أعلن انتهاء معركة استعادة منطقة "الهلال النفطي"، بعد النجاح في السيطرة على الموانئ بالمنطقة الساحلية الواقعة إلى الجنوب الغربي من بنغازي، من قبضة الميليشيات المتشددة.

وكشف الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للجيش، العقيد أحمد المسماري، إنهاء عملية "البرق الساحق" لاستعادة منطقة الهلال النفطي ضد الجماعات الإرهابية، مؤكدًا استمرار عملية ملاحقة فلولها إلى داخل المناطق التي انطلقت منها.

التعليقات