الجمعة , 23 يونيو 2017
في بوابة الكراريم ميليشيا الزرزاح تمنع لاجئي تاورغاء من العودة لمدينتهمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الخميس 22 يونيو 2017الطريق الساحلي بطرابلس يشهد اطلاق نيران وتوتر أمني خطيرطرابلس على موعد مع حرب دموية طاحنة بين قوات الرئاسي و الانقاذتعرف على أول تغريدات غسان سلامة بعد تعيينه مبعوثا أمميا فى ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الخميس 22 يونيو 2017بالصورة .. الجيش التركي يصل الى قطرأهلي طرابلس يحقق إنجاز أفريقي تاريخي و يرفع رأس الكرة الليبية عالياًجامعة سرت تعلن عن وظائف خالية لديها .. تعرف على مزيد من التفاصيل وكيفية التقديم !!تربية و تعليم المؤقتة تصدر بيانا هاما لطلبة الشهادتين الإعدادية والثانويةهل بدأت إسرائيل فى التخلي عن حليفتها قطر ؟!!تعرف على تفاصيل القبض على سفاح الجزائر الخطيرالمغرب يعلن تسوية أوضاع سوريين عالقين على حدوده مع الجزائرقطر تعترف بدعم اخوان تونسالجيش الليبي: قيادات عسكرية قطرية تواجدت داخل الأراضي الليبية لدعم الجماعات المتطرفةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 يونيو 2017الجيش الليبي يعلن الحرب على قطر و يبدأ فى ملاحقتها دولياًمفاجأة من العيار الثقيل .. تعرف على السبب الحقيقي الذى دفع الناتو لاغتيال القذافي وغزو ليبياتوقعات بهبوط كارثي لسعر صرف الدرهم المغربي خلال الفترة المقبلةتراجع جديد لسعر الدولار يقلب موازين سوق الصرف
بالأدلة .. جماعة الإخوان دعمت القاعدة بمعركة الهلال النفطي

بالأدلة .. جماعة الإخوان دعمت القاعدة بمعركة الهلال النفطي

ايوان ليبيا - وكالات:

نشرت قناة "سكاي نيوز عربية" صورة لقلادة تحمل شعار جماعة الإخوان المسلمين، عثر عليها مقاتل في الجيش الوطني الليبي في إحدى المقار التي كانت تخص جماعة مسلحة تابعة لتنظيم القاعدة، قبل تحريرها على يد الجيش.

وتوضح الصورة التي انفردت بنشرها "سكاي نيوز عربية"، دعم جماعة الإخوان للهجمات التي شنها مسلحون متطرفون على مينائي "راس لانوف"، و"السدرة" في منطقة الهلال النفطي، قبل أن يتمكن الجيش الوطني من استعادتهما مرة أخرى الأسبوع الماضي.

وقالت القناة عبر موقعها الإلكتروني، إن مقاتل من الجيش الليبي عثر على القلادة في منطقة كانت خاضعة لسيطرة مسلحي "سرايا الدفاع عن بنغازي" التابعة لتنظيم القاعدة في بوابة السدرة، حيث يقع أهم ميناء ليبي لتصدير النفط، وذلك في أعقاب سيطرة الجيش عليها، الثلاثاء الماضي.

وكان الجيش الوطني الليبي، أعلن انتهاء معركة استعادة منطقة "الهلال النفطي"، بعد النجاح في السيطرة على الموانئ بالمنطقة الساحلية الواقعة إلى الجنوب الغربي من بنغازي، من قبضة الميليشيات المتشددة.

وكشف الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للجيش، العقيد أحمد المسماري، إنهاء عملية "البرق الساحق" لاستعادة منطقة الهلال النفطي ضد الجماعات الإرهابية، مؤكدًا استمرار عملية ملاحقة فلولها إلى داخل المناطق التي انطلقت منها.

التعليقات