الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
بالأدلة .. جماعة الإخوان دعمت القاعدة بمعركة الهلال النفطي

بالأدلة .. جماعة الإخوان دعمت القاعدة بمعركة الهلال النفطي

ايوان ليبيا - وكالات:

نشرت قناة "سكاي نيوز عربية" صورة لقلادة تحمل شعار جماعة الإخوان المسلمين، عثر عليها مقاتل في الجيش الوطني الليبي في إحدى المقار التي كانت تخص جماعة مسلحة تابعة لتنظيم القاعدة، قبل تحريرها على يد الجيش.

وتوضح الصورة التي انفردت بنشرها "سكاي نيوز عربية"، دعم جماعة الإخوان للهجمات التي شنها مسلحون متطرفون على مينائي "راس لانوف"، و"السدرة" في منطقة الهلال النفطي، قبل أن يتمكن الجيش الوطني من استعادتهما مرة أخرى الأسبوع الماضي.

وقالت القناة عبر موقعها الإلكتروني، إن مقاتل من الجيش الليبي عثر على القلادة في منطقة كانت خاضعة لسيطرة مسلحي "سرايا الدفاع عن بنغازي" التابعة لتنظيم القاعدة في بوابة السدرة، حيث يقع أهم ميناء ليبي لتصدير النفط، وذلك في أعقاب سيطرة الجيش عليها، الثلاثاء الماضي.

وكان الجيش الوطني الليبي، أعلن انتهاء معركة استعادة منطقة "الهلال النفطي"، بعد النجاح في السيطرة على الموانئ بالمنطقة الساحلية الواقعة إلى الجنوب الغربي من بنغازي، من قبضة الميليشيات المتشددة.

وكشف الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للجيش، العقيد أحمد المسماري، إنهاء عملية "البرق الساحق" لاستعادة منطقة الهلال النفطي ضد الجماعات الإرهابية، مؤكدًا استمرار عملية ملاحقة فلولها إلى داخل المناطق التي انطلقت منها.

التعليقات