ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

تعرف على تفاصيل نتائج قرعة أبطال أوروبا لكرة القدم

- كتب   -  
تعرف على تفاصيل نتائج قرعة أبطال أوروبا لكرة القدمتعرف على تفاصيل نتائج قرعة أبطال أوروبا لكرة القدم

ايوان ليبيا - وكالات:

أوقعت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي سحبت اليوم الجمعة برشلونة بطل إسبانيا في مواجهة يوفنتوس الإيطالي في تكرار لنهائي البطولة في 2015 عندما توج الفريق الإسباني باللقب فائزا 3-1.

وسيواجه كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الحالي فريقه السابق ريال مدريد حامل اللقب في حين سيلتقي ليستر سيتي بطل إنجلترا مع أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يقوده المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأوقعت القرعة أيضا بروسيا دورتموند الألماني في مواجهة موناكو الفرنسي الذي أخرج مانشستر سيتي الإنجليزي في دور 16.

وكان أنشيلوتي مدربا لريال مدريد عندما سحق بايرن ميونخ 4-صفر في إياب الدور قبل النهائي لموسم 2013-2014 والتي كانت أكبر هزيمة للنادي البافاري على أرضه على المستوى الأوروبي.

القرعة أقيمت بالنظام المفتوح دون توجيه.

المواجهة الأولى:  أتلتيكو مدريد ـ ليستر سيتي

المواجهة الثانية:  ريال مدريد ـ بايرن ميونخ

المواجهة الثالثة:  يوفنتوس ـ برشلونة

المواجهة الرابعة: موناكو ـ بروسيا دورتموند

التعليقات