ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

تعرف على تفاصيل نتائج قرعة أبطال أوروبا لكرة القدم

- كتب   -  
تعرف على تفاصيل نتائج قرعة أبطال أوروبا لكرة القدم
تعرف على تفاصيل نتائج قرعة أبطال أوروبا لكرة القدم

ايوان ليبيا - وكالات:

أوقعت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي سحبت اليوم الجمعة برشلونة بطل إسبانيا في مواجهة يوفنتوس الإيطالي في تكرار لنهائي البطولة في 2015 عندما توج الفريق الإسباني باللقب فائزا 3-1.

وسيواجه كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الحالي فريقه السابق ريال مدريد حامل اللقب في حين سيلتقي ليستر سيتي بطل إنجلترا مع أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يقوده المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأوقعت القرعة أيضا بروسيا دورتموند الألماني في مواجهة موناكو الفرنسي الذي أخرج مانشستر سيتي الإنجليزي في دور 16.

وكان أنشيلوتي مدربا لريال مدريد عندما سحق بايرن ميونخ 4-صفر في إياب الدور قبل النهائي لموسم 2013-2014 والتي كانت أكبر هزيمة للنادي البافاري على أرضه على المستوى الأوروبي.

القرعة أقيمت بالنظام المفتوح دون توجيه.

المواجهة الأولى:  أتلتيكو مدريد ـ ليستر سيتي

المواجهة الثانية:  ريال مدريد ـ بايرن ميونخ

المواجهة الثالثة:  يوفنتوس ـ برشلونة

المواجهة الرابعة: موناكو ـ بروسيا دورتموند

التعليقات