الأثنين , 26 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 25 يونيو 2017أزمة كبري علي الأبواب .. السوق السوداء تهدد بانهيار سعر صرف الدينار الليبي خلال الأيام القادمةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 25 يونيو 2017بالصورة.. سيجارة تتسبب فى مقتل 148 شخص وأحداث كارثة مروعةقطر تشن هجوم حاد على الجيش الوطني الليبي و تعترف بدعمها للناتو لغزو ليبياحفتر يوجه رسالة هامة للشباب الليبيالجيش الليبي يحقق انتصارات كبري فى بنغازي ويبدأ فى مطاردة فلول العناصر الإرهابيةاجتماع عسكري لسلاح الجو الليبي فى المرجتعرف على السيناريوهات المحتملة للانقلاب المتوقع فى قطرإرهابي خطير يسلم نفسه للسلطات الجزائريةأزمة سياسية تضرب العلاقات المغربية الهولندية وتوقعات بتصعيد قريبالكشف عن جريمة بشعة هزت الرأى العام و الشارع التونسي مؤخراًذئب بشري يغتصب 5 فتيات بصورة وحشيةالعالم ينقلب على " الجزيرة " القطرية" ترامب " يستعد لغزو العالم بالسلاح النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 يونيو 2017تركيا تهاجم الدول العربية وترفض سحب جيشها من قطرعناصر " داعش " يصيبهم الجنون ويبدأون فى قتل بعضهم البعضالسلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"
تعرف على أفضل الأطعة الصحية التى يفضل تناولها فى المساء

تعرف على أفضل الأطعة الصحية التى يفضل تناولها فى المساء

ايوان ليبيا - وكالات:

يقول العديد من خبراء التغذية أن الامتناع عن الطعام بعد الـ 6 مساء أمر جيد، ولكن في الواقع بعض الأطعمة تؤكل في المساء، وتساعد على تحسين حالة الأعصاب والجلد والنوم.

هذا وأصدرت مجموعة من الباحثين قائمة من الأطعمة التي يمكن أن تؤكل بعد الـ6 مساء، ووفقا للخبراء، فإن تناول هذه الأطعمة بشكل معتدل لا يؤثر سلبا على شكل الجسم، بل على العكس تماما، قد تساعد على جعل شكل الجسم أفضل.

وينصح الخبراء بالمنتجات التي تحتوي على البروتين والفيتامينات والمواد المغذية، التي لها تأثير محدد على الدماغ والجهاز العصبي، وتؤدي إلى تحسين نوعية النوم ليلا.

إقرأ المزيد

وتضم القائمة، التي تم تجميعها من قبل فريق دولي من خبراء التغذية، الشوكولاتة الداكنة، الفستق غير المملح، حساء الدجاج، وبذور اليقطين، والدجاج والحليب والعسل والأرز المسلوق واللوز والشاي والزنجبيل.

وأشار الأطباء إلى أن هذه المنتجات تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة، ما يسمح للجسم بالحد من مستويات الالتهاب وعودة ضغط الدم إلى طبيعته.

والجدير بالذكر هنا أن تناول هذه الأطعمة مساء يجب أن يكون بكميات محدودة.

التعليقات