ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

تعرف على أفضل الأطعة الصحية التى يفضل تناولها فى المساء

- كتب   -  
تعرف على أفضل الأطعة الصحية التى يفضل تناولها فى المساءتعرف على أفضل الأطعة الصحية التى يفضل تناولها فى المساء

ايوان ليبيا - وكالات:

يقول العديد من خبراء التغذية أن الامتناع عن الطعام بعد الـ 6 مساء أمر جيد، ولكن في الواقع بعض الأطعمة تؤكل في المساء، وتساعد على تحسين حالة الأعصاب والجلد والنوم.

هذا وأصدرت مجموعة من الباحثين قائمة من الأطعمة التي يمكن أن تؤكل بعد الـ6 مساء، ووفقا للخبراء، فإن تناول هذه الأطعمة بشكل معتدل لا يؤثر سلبا على شكل الجسم، بل على العكس تماما، قد تساعد على جعل شكل الجسم أفضل.

وينصح الخبراء بالمنتجات التي تحتوي على البروتين والفيتامينات والمواد المغذية، التي لها تأثير محدد على الدماغ والجهاز العصبي، وتؤدي إلى تحسين نوعية النوم ليلا.

إقرأ المزيد

وتضم القائمة، التي تم تجميعها من قبل فريق دولي من خبراء التغذية، الشوكولاتة الداكنة، الفستق غير المملح، حساء الدجاج، وبذور اليقطين، والدجاج والحليب والعسل والأرز المسلوق واللوز والشاي والزنجبيل.

وأشار الأطباء إلى أن هذه المنتجات تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة، ما يسمح للجسم بالحد من مستويات الالتهاب وعودة ضغط الدم إلى طبيعته.

والجدير بالذكر هنا أن تناول هذه الأطعمة مساء يجب أن يكون بكميات محدودة.

التعليقات