ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

الجيش الجزائري يعلن الحرب على " داعش "

- كتب   -  
الجيش الجزائري يعلن الحرب على " داعش "الجيش الجزائري يعلن الحرب على " داعش "

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية ، أن الجيش الجزائري قتل إرهابيين اثنين، ويلاحق حاليا مجموعة إرهابية تتبع لتنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" شرقي الجزائر.

وجاء في بيان للوزارة: "قتلت وحدة من الجيش الإرهابيين خلال عملية تمشيط كانت تقوم بها في بلدة الغدير داخل منطقة جيجل شرقي الجزائر، واسترجعت قطعتي سلاح وذخيرة وقنبلة يدوية تقليدية الصنع ومنظارا عسكريا كانت بحوزة الإرهابيين".

وأكد البيان، أن قوات الجيش تقوم في الوقت الحالي بملاحقة باقي عناصر المجموعة الإرهابية، الذين فروا إلى منطقة غابة قريبة.

يذكر أن الجيش الجزائري قتل سبعة مسلحين منذ بداية مارس/آذار الجاري، في عمليات عسكرية مختلفة.

الجيش الجزائري (أرشيف)تصفية 5 "إرهابيين" في عملية عسكرية للجيش الجزائري شرق العاصمة
وواجهت الجزائر مشكلة الإرهاب في نهاية القرن الماضي، عندما اندلع صراع مسلح بين الحكومة والجماعات المتشددة في عام 1992، بسبب إلغاء نتائج الانتخابات البرلمانية، التي فاز بها حزب إسلامي.

وانخفض مستوى العنف إلى درجة كبيرة في السنوات الأخيرة، بفضل سياسة الوفاق الوطني التي انتهجها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

وفي سبتمبر من عام 2005، أجري استفتاء عام على ميثاق السلام والمصالحة الوطنية، ما وضع نهاية للصراع، ومع ذلك فإن الهجمات المسلحة ما زالت تحدث بين الحين والآخر .

وفي عام 2015 تمكنت قوات الأمن من القضاء على 157 إرهابيا، وبحلول نهاية عام 2016 قضي على 130 مسلحا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات