ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

نقل جرحى الجيش للعلاج في مستشفيات إيطاليا

- كتب   -  
نقل جرحى الجيش للعلاج في مستشفيات إيطاليانقل جرحى الجيش للعلاج في مستشفيات إيطاليا
ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت السفارة الإيطالية في ليبيا صباح الخميس أنها نقلت عدد من الجرحى من مدينة بنغازي لتلقي العلاج في مستشفيات إيطاليا، إثباتًا لتضامنها. وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر إن الدعم لن يتوقف عند هذا الحد.

وكان وزير الخارجية الإيطالي أنجيلينو ألفانو، أوضح خلال مقابلة مع صحيفة «لا ستامبا» الإيطالية، قال في يناير الماضي أن بلاده تساعد من يحارب الإرهاب، بما في ذلك جرحى الجيش في بنغازي.

 وأيضًا: ألفانو يرد على تصريحات حفتر ويوضح سبب تأجيل علاج جرحى الجيش في إيطاليا

وقال ألفانو خلال المقابلة إن هذا الأمر تأجل بناء على طلب صريح من نائب رئيس المجلس الرئاسي عن المنطقة الشرقية من البلاد.

وأعرب حفتر عن انزعاجه في حوار مع جريدة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية قائلاً: «إنه من السيئ أن بعض الإيطاليين اختاروا البقاء بجانب المعسكر الآخر. فلقد أرسلوا 250 جنديًا وطواقم طبية إلى مصراتة، دون إرسال أي مساعدات لنا».

وأشار حفتر إلى وعود إيطالية بإرسال طائرتين لنقل مصابي الجيش للعلاج في إيطاليا وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات