ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش السترقم سلبي لميسي في مباراة الأرجنتين وأيسلنداحارس أيسلندا «رجل المباراة» بعد مواجهة الأرجنتينالدنمارك تخطف 3 نقاط من بيرو.. وتشارك فرنسا صدارة المجموعة

نقل جرحى الجيش للعلاج في مستشفيات إيطاليا

- كتب   -  
نقل جرحى الجيش للعلاج في مستشفيات إيطاليا
نقل جرحى الجيش للعلاج في مستشفيات إيطاليا
ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت السفارة الإيطالية في ليبيا صباح الخميس أنها نقلت عدد من الجرحى من مدينة بنغازي لتلقي العلاج في مستشفيات إيطاليا، إثباتًا لتضامنها. وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر إن الدعم لن يتوقف عند هذا الحد.

وكان وزير الخارجية الإيطالي أنجيلينو ألفانو، أوضح خلال مقابلة مع صحيفة «لا ستامبا» الإيطالية، قال في يناير الماضي أن بلاده تساعد من يحارب الإرهاب، بما في ذلك جرحى الجيش في بنغازي.

 وأيضًا: ألفانو يرد على تصريحات حفتر ويوضح سبب تأجيل علاج جرحى الجيش في إيطاليا

وقال ألفانو خلال المقابلة إن هذا الأمر تأجل بناء على طلب صريح من نائب رئيس المجلس الرئاسي عن المنطقة الشرقية من البلاد.

وأعرب حفتر عن انزعاجه في حوار مع جريدة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية قائلاً: «إنه من السيئ أن بعض الإيطاليين اختاروا البقاء بجانب المعسكر الآخر. فلقد أرسلوا 250 جنديًا وطواقم طبية إلى مصراتة، دون إرسال أي مساعدات لنا».

وأشار حفتر إلى وعود إيطالية بإرسال طائرتين لنقل مصابي الجيش للعلاج في إيطاليا وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

 

التعليقات