الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
نقل جرحى الجيش للعلاج في مستشفيات إيطاليا

نقل جرحى الجيش للعلاج في مستشفيات إيطاليا

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت السفارة الإيطالية في ليبيا صباح الخميس أنها نقلت عدد من الجرحى من مدينة بنغازي لتلقي العلاج في مستشفيات إيطاليا، إثباتًا لتضامنها. وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر إن الدعم لن يتوقف عند هذا الحد.

وكان وزير الخارجية الإيطالي أنجيلينو ألفانو، أوضح خلال مقابلة مع صحيفة «لا ستامبا» الإيطالية، قال في يناير الماضي أن بلاده تساعد من يحارب الإرهاب، بما في ذلك جرحى الجيش في بنغازي.

 وأيضًا: ألفانو يرد على تصريحات حفتر ويوضح سبب تأجيل علاج جرحى الجيش في إيطاليا

وقال ألفانو خلال المقابلة إن هذا الأمر تأجل بناء على طلب صريح من نائب رئيس المجلس الرئاسي عن المنطقة الشرقية من البلاد.

وأعرب حفتر عن انزعاجه في حوار مع جريدة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية قائلاً: «إنه من السيئ أن بعض الإيطاليين اختاروا البقاء بجانب المعسكر الآخر. فلقد أرسلوا 250 جنديًا وطواقم طبية إلى مصراتة، دون إرسال أي مساعدات لنا».

وأشار حفتر إلى وعود إيطالية بإرسال طائرتين لنقل مصابي الجيش للعلاج في إيطاليا وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

 

التعليقات