ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطاليمقتل وإصابة 21 شخصا جراء انفجار قنبلة في سوق بجنوبي تايلانداستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الامريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلتقرير| تركي آل شيخ ومخططه لاحتراف السعوديين في أوروبا وتفريغ الدوري المصري من نجومهجيرونا مذُل فرق العاصمة المدريدية في الدوري الإسبانيتعرفي على مواصفات الساندويتش الصحي السريعدراسة: البلوغ المبكر يزيد خطر إصابة المرأة بأمراض القلب والجلطاتجدل فى قطاع التعليم بسبب إتفاق التأمين الصحي وصافار يعتبره دعاية إنتخابية للسراجالتشكيل.. زيدان يعود لطريقته القديمة أمام لاكورونياتشيلسي يرغب في استعارة إسلام سليمانيآلاف من اليونانيين يتظاهرون رفضا لتسوية بشأن اسم مقدونيا

نقل جرحى الجيش للعلاج في مستشفيات إيطاليا

- كتب   -  
نقل جرحى الجيش للعلاج في مستشفيات إيطاليانقل جرحى الجيش للعلاج في مستشفيات إيطاليا
ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت السفارة الإيطالية في ليبيا صباح الخميس أنها نقلت عدد من الجرحى من مدينة بنغازي لتلقي العلاج في مستشفيات إيطاليا، إثباتًا لتضامنها. وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر إن الدعم لن يتوقف عند هذا الحد.

وكان وزير الخارجية الإيطالي أنجيلينو ألفانو، أوضح خلال مقابلة مع صحيفة «لا ستامبا» الإيطالية، قال في يناير الماضي أن بلاده تساعد من يحارب الإرهاب، بما في ذلك جرحى الجيش في بنغازي.

 وأيضًا: ألفانو يرد على تصريحات حفتر ويوضح سبب تأجيل علاج جرحى الجيش في إيطاليا

وقال ألفانو خلال المقابلة إن هذا الأمر تأجل بناء على طلب صريح من نائب رئيس المجلس الرئاسي عن المنطقة الشرقية من البلاد.

وأعرب حفتر عن انزعاجه في حوار مع جريدة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية قائلاً: «إنه من السيئ أن بعض الإيطاليين اختاروا البقاء بجانب المعسكر الآخر. فلقد أرسلوا 250 جنديًا وطواقم طبية إلى مصراتة، دون إرسال أي مساعدات لنا».

وأشار حفتر إلى وعود إيطالية بإرسال طائرتين لنقل مصابي الجيش للعلاج في إيطاليا وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات