ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

البرلمان الليبي يقرر إلغاء اتفاقية توحيد مؤسسة النفط بعد معارك الموانئ

- كتب   -  
البرلمان الليبي يقرر إلغاء اتفاقية توحيد مؤسسة النفط بعد معارك الموانئالبرلمان الليبي يقرر إلغاء اتفاقية توحيد مؤسسة النفط بعد معارك الموانئ

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت لجنة الطاقة و الموارد الطبيعية بمجلس النواب، في بيان لها، تأييدها لقرار حكومة الثني، بإلغاء الإتفاق الخاص بالمؤسسة الوطنية الموحدة وتكليف المؤسسة الوطنية للنفط المنبثقة عنها، داعيةً القوات المسلحة إلى تسليم الموانئ النفطية فور تأمينها بالكامل.

وأشارت اللجنة إلى إنتهاء الإتفاق الذي تم بموجبه تسليم الموانئ لما يعرف بالمؤسسة الوطنية للنفط الموحدة وذلك لعدم إمتثال مجلس إدارتها أمام لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس النواب وعدم إتخاذها أي إجراءات فعلية لنقلها لمقرها الشرعي بمدينة بنغازي وعدم تطبيقها لبنود الإتفاق.

وفي ختام البيان، باركت لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس النواب الإنتصارات التي حققتها قوات عملية الكرامة، على سرايا دفاع بنغازي، وإسترجاع الموانئ النفطية وبسط سيطرتها على كافة منطقة الهلال النفطي.

التعليقات