الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
البرلمان الليبي يقرر إلغاء اتفاقية توحيد مؤسسة النفط بعد معارك الموانئ

البرلمان الليبي يقرر إلغاء اتفاقية توحيد مؤسسة النفط بعد معارك الموانئ

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت لجنة الطاقة و الموارد الطبيعية بمجلس النواب، في بيان لها، تأييدها لقرار حكومة الثني، بإلغاء الإتفاق الخاص بالمؤسسة الوطنية الموحدة وتكليف المؤسسة الوطنية للنفط المنبثقة عنها، داعيةً القوات المسلحة إلى تسليم الموانئ النفطية فور تأمينها بالكامل.

وأشارت اللجنة إلى إنتهاء الإتفاق الذي تم بموجبه تسليم الموانئ لما يعرف بالمؤسسة الوطنية للنفط الموحدة وذلك لعدم إمتثال مجلس إدارتها أمام لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس النواب وعدم إتخاذها أي إجراءات فعلية لنقلها لمقرها الشرعي بمدينة بنغازي وعدم تطبيقها لبنود الإتفاق.

وفي ختام البيان، باركت لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس النواب الإنتصارات التي حققتها قوات عملية الكرامة، على سرايا دفاع بنغازي، وإسترجاع الموانئ النفطية وبسط سيطرتها على كافة منطقة الهلال النفطي.

التعليقات