ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

البرلمان الليبي يقرر إلغاء اتفاقية توحيد مؤسسة النفط بعد معارك الموانئ

- كتب   -  
البرلمان الليبي يقرر إلغاء اتفاقية توحيد مؤسسة النفط بعد معارك الموانئ
البرلمان الليبي يقرر إلغاء اتفاقية توحيد مؤسسة النفط بعد معارك الموانئ

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت لجنة الطاقة و الموارد الطبيعية بمجلس النواب، في بيان لها، تأييدها لقرار حكومة الثني، بإلغاء الإتفاق الخاص بالمؤسسة الوطنية الموحدة وتكليف المؤسسة الوطنية للنفط المنبثقة عنها، داعيةً القوات المسلحة إلى تسليم الموانئ النفطية فور تأمينها بالكامل.

وأشارت اللجنة إلى إنتهاء الإتفاق الذي تم بموجبه تسليم الموانئ لما يعرف بالمؤسسة الوطنية للنفط الموحدة وذلك لعدم إمتثال مجلس إدارتها أمام لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس النواب وعدم إتخاذها أي إجراءات فعلية لنقلها لمقرها الشرعي بمدينة بنغازي وعدم تطبيقها لبنود الإتفاق.

وفي ختام البيان، باركت لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس النواب الإنتصارات التي حققتها قوات عملية الكرامة، على سرايا دفاع بنغازي، وإسترجاع الموانئ النفطية وبسط سيطرتها على كافة منطقة الهلال النفطي.

التعليقات