ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

البرلمان الليبي يقرر إلغاء اتفاقية توحيد مؤسسة النفط بعد معارك الموانئ

- كتب   -  
البرلمان الليبي يقرر إلغاء اتفاقية توحيد مؤسسة النفط بعد معارك الموانئ
البرلمان الليبي يقرر إلغاء اتفاقية توحيد مؤسسة النفط بعد معارك الموانئ

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت لجنة الطاقة و الموارد الطبيعية بمجلس النواب، في بيان لها، تأييدها لقرار حكومة الثني، بإلغاء الإتفاق الخاص بالمؤسسة الوطنية الموحدة وتكليف المؤسسة الوطنية للنفط المنبثقة عنها، داعيةً القوات المسلحة إلى تسليم الموانئ النفطية فور تأمينها بالكامل.

وأشارت اللجنة إلى إنتهاء الإتفاق الذي تم بموجبه تسليم الموانئ لما يعرف بالمؤسسة الوطنية للنفط الموحدة وذلك لعدم إمتثال مجلس إدارتها أمام لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس النواب وعدم إتخاذها أي إجراءات فعلية لنقلها لمقرها الشرعي بمدينة بنغازي وعدم تطبيقها لبنود الإتفاق.

وفي ختام البيان، باركت لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس النواب الإنتصارات التي حققتها قوات عملية الكرامة، على سرايا دفاع بنغازي، وإسترجاع الموانئ النفطية وبسط سيطرتها على كافة منطقة الهلال النفطي.

التعليقات