ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

بالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلس

- كتب   -  
بالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلسبالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أنقذت العناية الإلهية لاعبي فريق الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي إثر الاشتباكات الدائرة في بعض المناطث بالعاصمة الليبية.

وضربت قذيفة مقر النادي في وقت لم يكن فيه الفريق متواجدا للتدريب حيث ألحقت الدمار ببعض منشات النادي.

من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته للموسم الجديد، على ملعب النادي الرئيسي، تحت إشراف المدرب عبدالحفيظ أربيش، ومساعديه حمدي بطاو، ويونس الشيباني.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة، عودة عبدالعاطي العباسي، بعد تسوية أموره الإدارية مع الإدارة، فيما غاب المهاجم المخضرم أحمد الزوي؛ بسبب تعرضه لإصابة بسيطة في مشط قدمه اليمنى، أمس الأحد.

وتواصل غياب اللاعب طلال فرحات، عن تدريبات الفريق. ويلعب الاتحاد، أولى مبارياته الودية، عندما يلتقي أبو سليم، مساء الخميس، على أرضية ملعب النادي الرئيسي، بباب بن غشير، في إطار التحضيرات لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى عبد الحفيظ أربيش، لتحقيق التوازن، والتأقلم من خلال المباريات الودية، التي سيخوضها الفريق للوصول للتشكيلة المناسبة للفريق، خاصة بعد المستوى غير الجيد الذي ظهر عليه، خلال مسابقات العام الماضي.

 

التعليقات