ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

بالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلس

- كتب   -  
بالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلسبالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أنقذت العناية الإلهية لاعبي فريق الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي إثر الاشتباكات الدائرة في بعض المناطث بالعاصمة الليبية.

وضربت قذيفة مقر النادي في وقت لم يكن فيه الفريق متواجدا للتدريب حيث ألحقت الدمار ببعض منشات النادي.

من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته للموسم الجديد، على ملعب النادي الرئيسي، تحت إشراف المدرب عبدالحفيظ أربيش، ومساعديه حمدي بطاو، ويونس الشيباني.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة، عودة عبدالعاطي العباسي، بعد تسوية أموره الإدارية مع الإدارة، فيما غاب المهاجم المخضرم أحمد الزوي؛ بسبب تعرضه لإصابة بسيطة في مشط قدمه اليمنى، أمس الأحد.

وتواصل غياب اللاعب طلال فرحات، عن تدريبات الفريق. ويلعب الاتحاد، أولى مبارياته الودية، عندما يلتقي أبو سليم، مساء الخميس، على أرضية ملعب النادي الرئيسي، بباب بن غشير، في إطار التحضيرات لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى عبد الحفيظ أربيش، لتحقيق التوازن، والتأقلم من خلال المباريات الودية، التي سيخوضها الفريق للوصول للتشكيلة المناسبة للفريق، خاصة بعد المستوى غير الجيد الذي ظهر عليه، خلال مسابقات العام الماضي.

 

التعليقات