الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
بالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلس

بالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أنقذت العناية الإلهية لاعبي فريق الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي إثر الاشتباكات الدائرة في بعض المناطث بالعاصمة الليبية.

وضربت قذيفة مقر النادي في وقت لم يكن فيه الفريق متواجدا للتدريب حيث ألحقت الدمار ببعض منشات النادي.

من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته للموسم الجديد، على ملعب النادي الرئيسي، تحت إشراف المدرب عبدالحفيظ أربيش، ومساعديه حمدي بطاو، ويونس الشيباني.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة، عودة عبدالعاطي العباسي، بعد تسوية أموره الإدارية مع الإدارة، فيما غاب المهاجم المخضرم أحمد الزوي؛ بسبب تعرضه لإصابة بسيطة في مشط قدمه اليمنى، أمس الأحد.

وتواصل غياب اللاعب طلال فرحات، عن تدريبات الفريق. ويلعب الاتحاد، أولى مبارياته الودية، عندما يلتقي أبو سليم، مساء الخميس، على أرضية ملعب النادي الرئيسي، بباب بن غشير، في إطار التحضيرات لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى عبد الحفيظ أربيش، لتحقيق التوازن، والتأقلم من خلال المباريات الودية، التي سيخوضها الفريق للوصول للتشكيلة المناسبة للفريق، خاصة بعد المستوى غير الجيد الذي ظهر عليه، خلال مسابقات العام الماضي.

 

التعليقات