الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
بالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلس

بالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أنقذت العناية الإلهية لاعبي فريق الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي إثر الاشتباكات الدائرة في بعض المناطث بالعاصمة الليبية.

وضربت قذيفة مقر النادي في وقت لم يكن فيه الفريق متواجدا للتدريب حيث ألحقت الدمار ببعض منشات النادي.

من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته للموسم الجديد، على ملعب النادي الرئيسي، تحت إشراف المدرب عبدالحفيظ أربيش، ومساعديه حمدي بطاو، ويونس الشيباني.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة، عودة عبدالعاطي العباسي، بعد تسوية أموره الإدارية مع الإدارة، فيما غاب المهاجم المخضرم أحمد الزوي؛ بسبب تعرضه لإصابة بسيطة في مشط قدمه اليمنى، أمس الأحد.

وتواصل غياب اللاعب طلال فرحات، عن تدريبات الفريق. ويلعب الاتحاد، أولى مبارياته الودية، عندما يلتقي أبو سليم، مساء الخميس، على أرضية ملعب النادي الرئيسي، بباب بن غشير، في إطار التحضيرات لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى عبد الحفيظ أربيش، لتحقيق التوازن، والتأقلم من خلال المباريات الودية، التي سيخوضها الفريق للوصول للتشكيلة المناسبة للفريق، خاصة بعد المستوى غير الجيد الذي ظهر عليه، خلال مسابقات العام الماضي.

 

التعليقات