ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

بالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلس

- كتب   -  
بالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلس
بالصور :نجاة لاعبي الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أنقذت العناية الإلهية لاعبي فريق الاتحاد من سقوط قذيفة على مقر النادي إثر الاشتباكات الدائرة في بعض المناطث بالعاصمة الليبية.

وضربت قذيفة مقر النادي في وقت لم يكن فيه الفريق متواجدا للتدريب حيث ألحقت الدمار ببعض منشات النادي.

من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته للموسم الجديد، على ملعب النادي الرئيسي، تحت إشراف المدرب عبدالحفيظ أربيش، ومساعديه حمدي بطاو، ويونس الشيباني.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة، عودة عبدالعاطي العباسي، بعد تسوية أموره الإدارية مع الإدارة، فيما غاب المهاجم المخضرم أحمد الزوي؛ بسبب تعرضه لإصابة بسيطة في مشط قدمه اليمنى، أمس الأحد.

وتواصل غياب اللاعب طلال فرحات، عن تدريبات الفريق. ويلعب الاتحاد، أولى مبارياته الودية، عندما يلتقي أبو سليم، مساء الخميس، على أرضية ملعب النادي الرئيسي، بباب بن غشير، في إطار التحضيرات لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى عبد الحفيظ أربيش، لتحقيق التوازن، والتأقلم من خلال المباريات الودية، التي سيخوضها الفريق للوصول للتشكيلة المناسبة للفريق، خاصة بعد المستوى غير الجيد الذي ظهر عليه، خلال مسابقات العام الماضي.

 

التعليقات