الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
أهلي طرابلس يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي

أهلي طرابلس يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي

ايوان ليبيا - وكالات :

يؤدي فريق أهلي طرابلس مرانه الأول مساء اليوم الخميس بمدينة الرباط بالمغرب استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي يوم السبت المقبل على ملعب ملعب مولاي الحسن، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي على ملعب المباراة مساء غد الجمعة.وكان الأهلي قد فاز بهدفين نظيفين ذهابا في المباراة التي أقيمت باستاد المنزه بتونس.

وسيفتقد أهلي طرابلس في مباراته المقبلة المدافع هيثم ضانة بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف ويسعى الجهاز الفني لإيجاد البديل المناسب خاصة وأن ضنانة من الركائز الأساسية في خط الدفاع ومن المنتظر أن يتعرض بطل ليبيا لضغط هجومي كبير من الفريق المغربي لتعويض خسارته ذهابا بهدفين نظيفين.

يذكر أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، بقيادة جوست إيفريم زيو، ويعاونه سايدو تياما وغنا نغيبا أوبا، والحكم الرابع، جون واتارا، ويراقب اللقاء الغاني محمادو نور.

التعليقات