ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

أهلي طرابلس يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي

- كتب   -  
أهلي طرابلس يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الفتح الرباطيأهلي طرابلس يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي

ايوان ليبيا - وكالات :

يؤدي فريق أهلي طرابلس مرانه الأول مساء اليوم الخميس بمدينة الرباط بالمغرب استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي يوم السبت المقبل على ملعب ملعب مولاي الحسن، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي على ملعب المباراة مساء غد الجمعة.وكان الأهلي قد فاز بهدفين نظيفين ذهابا في المباراة التي أقيمت باستاد المنزه بتونس.

وسيفتقد أهلي طرابلس في مباراته المقبلة المدافع هيثم ضانة بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف ويسعى الجهاز الفني لإيجاد البديل المناسب خاصة وأن ضنانة من الركائز الأساسية في خط الدفاع ومن المنتظر أن يتعرض بطل ليبيا لضغط هجومي كبير من الفريق المغربي لتعويض خسارته ذهابا بهدفين نظيفين.

يذكر أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، بقيادة جوست إيفريم زيو، ويعاونه سايدو تياما وغنا نغيبا أوبا، والحكم الرابع، جون واتارا، ويراقب اللقاء الغاني محمادو نور.

التعليقات