ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

أهلي طرابلس يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي

- كتب   -  
أهلي طرابلس يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي
أهلي طرابلس يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي

ايوان ليبيا - وكالات :

يؤدي فريق أهلي طرابلس مرانه الأول مساء اليوم الخميس بمدينة الرباط بالمغرب استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي يوم السبت المقبل على ملعب ملعب مولاي الحسن، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي على ملعب المباراة مساء غد الجمعة.وكان الأهلي قد فاز بهدفين نظيفين ذهابا في المباراة التي أقيمت باستاد المنزه بتونس.

وسيفتقد أهلي طرابلس في مباراته المقبلة المدافع هيثم ضانة بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف ويسعى الجهاز الفني لإيجاد البديل المناسب خاصة وأن ضنانة من الركائز الأساسية في خط الدفاع ومن المنتظر أن يتعرض بطل ليبيا لضغط هجومي كبير من الفريق المغربي لتعويض خسارته ذهابا بهدفين نظيفين.

يذكر أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، بقيادة جوست إيفريم زيو، ويعاونه سايدو تياما وغنا نغيبا أوبا، والحكم الرابع، جون واتارا، ويراقب اللقاء الغاني محمادو نور.

التعليقات