الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
أهلي طرابلس يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي

أهلي طرابلس يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي

ايوان ليبيا - وكالات :

يؤدي فريق أهلي طرابلس مرانه الأول مساء اليوم الخميس بمدينة الرباط بالمغرب استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي يوم السبت المقبل على ملعب ملعب مولاي الحسن، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي على ملعب المباراة مساء غد الجمعة.وكان الأهلي قد فاز بهدفين نظيفين ذهابا في المباراة التي أقيمت باستاد المنزه بتونس.

وسيفتقد أهلي طرابلس في مباراته المقبلة المدافع هيثم ضانة بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف ويسعى الجهاز الفني لإيجاد البديل المناسب خاصة وأن ضنانة من الركائز الأساسية في خط الدفاع ومن المنتظر أن يتعرض بطل ليبيا لضغط هجومي كبير من الفريق المغربي لتعويض خسارته ذهابا بهدفين نظيفين.

يذكر أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، بقيادة جوست إيفريم زيو، ويعاونه سايدو تياما وغنا نغيبا أوبا، والحكم الرابع، جون واتارا، ويراقب اللقاء الغاني محمادو نور.

التعليقات