الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية

انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية

ايوان ليبيا - وكالات :

اشتعلت النيران في سماعات كانت تضعها سيدة مسافرة في طائرة أسترالية، فأصيبت بحروق في وجهها ويديها، بحسب ما أعلنت الأربعاء سلطات الطيران الأسترالية، محذرة من مخاطر استخدام أجهزة عاملة بالبطاريات في الرحلات الجوية.

وكانت المسافرة تضع السماعات وهي في رحلة جوية بين بكين وملبورن في التاسع عشر من فبراير حين انفجرت البطاريات، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وقالت المسافرة للمكتب الأسترالي لسلامة النقل «شعرت أن وجهي يحترق، وضعت يدي على وجهي فانزلقت السماعات إلى عنقي وشعرت بالحريق أيضًا، فأمسكت بها وألقيتها أرضًا، وكان الشرر يتصاعد منها وكانت تحترق».

وهرع طاقم الطائرة لمساعدتها وألقوا دلوًا من الماء على السماعات. وأضافت «شعر المسافرون بالاختناق وأصيبوا بالسعال لما تبقى من الرحلة».

ولم يذكر المكتب الأسترالي لسلامة النقل اسم الشركة الجوية التي وقعت الحادثة على طائرتها، وأشارت «مع ازدياد الأجهزة العاملة بالبطاريات تتزايد مخاطر نشوب حرائق في الرحلات الجوية».

والعام الماضي حظرت معظم شركات الطيران وجود أجهزة الهاتف «غالاكسي نوت 7» من إنتاج «سامسونغ» على رحلاتها.

التعليقات