ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
"جماعة إرهابية" تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفط في ليبياترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامبوكيل محمد صلاح يواصل هجومه ضد اتحاد الكرةبرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرينقتيل و16 مصابا في تفريق شرطة مدغشقر لمحتجينالأمن السعودي يسقط "درون صغيرة" في حي بالرياضمؤشرات على تورط مخابرات قطر فى محاولة اغتيال الفريق عبد الرازق الناظوري«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل فتة الشاورما باللحم

انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية

- كتب   -  
انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية
انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية
ايوان ليبيا - وكالات :

اشتعلت النيران في سماعات كانت تضعها سيدة مسافرة في طائرة أسترالية، فأصيبت بحروق في وجهها ويديها، بحسب ما أعلنت الأربعاء سلطات الطيران الأسترالية، محذرة من مخاطر استخدام أجهزة عاملة بالبطاريات في الرحلات الجوية.

وكانت المسافرة تضع السماعات وهي في رحلة جوية بين بكين وملبورن في التاسع عشر من فبراير حين انفجرت البطاريات، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وقالت المسافرة للمكتب الأسترالي لسلامة النقل «شعرت أن وجهي يحترق، وضعت يدي على وجهي فانزلقت السماعات إلى عنقي وشعرت بالحريق أيضًا، فأمسكت بها وألقيتها أرضًا، وكان الشرر يتصاعد منها وكانت تحترق».

وهرع طاقم الطائرة لمساعدتها وألقوا دلوًا من الماء على السماعات. وأضافت «شعر المسافرون بالاختناق وأصيبوا بالسعال لما تبقى من الرحلة».

ولم يذكر المكتب الأسترالي لسلامة النقل اسم الشركة الجوية التي وقعت الحادثة على طائرتها، وأشارت «مع ازدياد الأجهزة العاملة بالبطاريات تتزايد مخاطر نشوب حرائق في الرحلات الجوية».

والعام الماضي حظرت معظم شركات الطيران وجود أجهزة الهاتف «غالاكسي نوت 7» من إنتاج «سامسونغ» على رحلاتها.

التعليقات