ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية

- كتب   -  
انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية
انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية
ايوان ليبيا - وكالات :

اشتعلت النيران في سماعات كانت تضعها سيدة مسافرة في طائرة أسترالية، فأصيبت بحروق في وجهها ويديها، بحسب ما أعلنت الأربعاء سلطات الطيران الأسترالية، محذرة من مخاطر استخدام أجهزة عاملة بالبطاريات في الرحلات الجوية.

وكانت المسافرة تضع السماعات وهي في رحلة جوية بين بكين وملبورن في التاسع عشر من فبراير حين انفجرت البطاريات، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وقالت المسافرة للمكتب الأسترالي لسلامة النقل «شعرت أن وجهي يحترق، وضعت يدي على وجهي فانزلقت السماعات إلى عنقي وشعرت بالحريق أيضًا، فأمسكت بها وألقيتها أرضًا، وكان الشرر يتصاعد منها وكانت تحترق».

وهرع طاقم الطائرة لمساعدتها وألقوا دلوًا من الماء على السماعات. وأضافت «شعر المسافرون بالاختناق وأصيبوا بالسعال لما تبقى من الرحلة».

ولم يذكر المكتب الأسترالي لسلامة النقل اسم الشركة الجوية التي وقعت الحادثة على طائرتها، وأشارت «مع ازدياد الأجهزة العاملة بالبطاريات تتزايد مخاطر نشوب حرائق في الرحلات الجوية».

والعام الماضي حظرت معظم شركات الطيران وجود أجهزة الهاتف «غالاكسي نوت 7» من إنتاج «سامسونغ» على رحلاتها.

التعليقات