الأربعاء , 23 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017تداول انباء عن الإفراج عن علي زيدان بطرابلسالمؤسسة العسكرية ..متى تستفيق ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةإعادة افتتاح حقل الشرارة بعد غلقه ثلاثة ايام و خسائر 40 مليون دولار جراء الغلقروسيا تبدأ توريد 15 مروحية «كا 52» إلى مصربعثة المنتخب الليبي للتايكوندو تشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخالمؤقتة تشكل لجنة لمنع التلاعب أو الاستغلال في رفع أسعار أضاحي العيدالغزالي: سرت مغتصبة ومحتلة من قبل الميليشيات المسلحةاليورو يهبط فى مواجهة الدولارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017هل يستعد " داعش " للانتقال من العالم العربي للغربي ؟!!تنبأ بالنوبات القلبية قبل حدوثهاالجزائر تمنع دخول جريدة فرنسية لاراضيها بسبب " تحقيق صحفي "السياحة فى المغرب تنتعش لاقصى درجاتهالندن تلغي حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الجوية القادمة من تونساحباط عمليات تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق بنغازيتوقعات بطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحليةشركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاواتالجيش المصري يدمر 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر على الحدود المصرية الليبيةكاتب ليبي يعلن عن مبادرة لانقاذ ليبيا من الفوضي
انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية

انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية

ايوان ليبيا - وكالات :

اشتعلت النيران في سماعات كانت تضعها سيدة مسافرة في طائرة أسترالية، فأصيبت بحروق في وجهها ويديها، بحسب ما أعلنت الأربعاء سلطات الطيران الأسترالية، محذرة من مخاطر استخدام أجهزة عاملة بالبطاريات في الرحلات الجوية.

وكانت المسافرة تضع السماعات وهي في رحلة جوية بين بكين وملبورن في التاسع عشر من فبراير حين انفجرت البطاريات، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وقالت المسافرة للمكتب الأسترالي لسلامة النقل «شعرت أن وجهي يحترق، وضعت يدي على وجهي فانزلقت السماعات إلى عنقي وشعرت بالحريق أيضًا، فأمسكت بها وألقيتها أرضًا، وكان الشرر يتصاعد منها وكانت تحترق».

وهرع طاقم الطائرة لمساعدتها وألقوا دلوًا من الماء على السماعات. وأضافت «شعر المسافرون بالاختناق وأصيبوا بالسعال لما تبقى من الرحلة».

ولم يذكر المكتب الأسترالي لسلامة النقل اسم الشركة الجوية التي وقعت الحادثة على طائرتها، وأشارت «مع ازدياد الأجهزة العاملة بالبطاريات تتزايد مخاطر نشوب حرائق في الرحلات الجوية».

والعام الماضي حظرت معظم شركات الطيران وجود أجهزة الهاتف «غالاكسي نوت 7» من إنتاج «سامسونغ» على رحلاتها.

التعليقات