ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية

- كتب   -  
انفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أستراليةانفجار سماعات في وجه مسافرة على طائرة أسترالية
ايوان ليبيا - وكالات :

اشتعلت النيران في سماعات كانت تضعها سيدة مسافرة في طائرة أسترالية، فأصيبت بحروق في وجهها ويديها، بحسب ما أعلنت الأربعاء سلطات الطيران الأسترالية، محذرة من مخاطر استخدام أجهزة عاملة بالبطاريات في الرحلات الجوية.

وكانت المسافرة تضع السماعات وهي في رحلة جوية بين بكين وملبورن في التاسع عشر من فبراير حين انفجرت البطاريات، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وقالت المسافرة للمكتب الأسترالي لسلامة النقل «شعرت أن وجهي يحترق، وضعت يدي على وجهي فانزلقت السماعات إلى عنقي وشعرت بالحريق أيضًا، فأمسكت بها وألقيتها أرضًا، وكان الشرر يتصاعد منها وكانت تحترق».

وهرع طاقم الطائرة لمساعدتها وألقوا دلوًا من الماء على السماعات. وأضافت «شعر المسافرون بالاختناق وأصيبوا بالسعال لما تبقى من الرحلة».

ولم يذكر المكتب الأسترالي لسلامة النقل اسم الشركة الجوية التي وقعت الحادثة على طائرتها، وأشارت «مع ازدياد الأجهزة العاملة بالبطاريات تتزايد مخاطر نشوب حرائق في الرحلات الجوية».

والعام الماضي حظرت معظم شركات الطيران وجود أجهزة الهاتف «غالاكسي نوت 7» من إنتاج «سامسونغ» على رحلاتها.

التعليقات