الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
أراد الاحتفال بزواج صديقه ففجر موكب الزفاف

أراد الاحتفال بزواج صديقه ففجر موكب الزفاف

ايوان ليبيا - وكالات:

لقي شخصان مصرعهما وجرح ما لا يقل عن 5 آخرين، في انفجار قنبلة صوتية رمى بها شاب خلال تواجده في موكب عُرس، للتعبير عن فرحته بزفاف صديقه بمديرية دار سعد في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية إن الانفجار أسفر عن مقتل شخصين، وإصابة ما لايقل عن 5 آخرين بجروح متفاوتة.

وعادة ما يسفر إطلاق الأعيرة النارية للتعبير عن الفرح في المناسبات عن إصابات إثر الرصاص الراجع، لكن المفارقة هنا بأن الشاب أراد التعبير بإحداث انفجار ادى إلى تحويل فرح صديقه إلى ترح.

التعليقات