ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
جماعة إرهابية تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفطترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامببرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرينقتيل و16 مصابا في تفريق شرطة مدغشقر لمحتجينالأمن السعودي يسقط "درون صغيرة" في حي بالرياضمؤشرات على تورط مخابرات قطر فى محاولة اغتيال الفريق عبد الرازق الناظوري«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل فتة الشاورما باللحمالليزر الحل السحري للشعر الزائد.. 7 آثار جانبية بعد الجلسات

أراد الاحتفال بزواج صديقه ففجر موكب الزفاف

- كتب   -  
أراد الاحتفال بزواج صديقه ففجر موكب الزفاف
أراد الاحتفال بزواج صديقه ففجر موكب الزفاف

ايوان ليبيا - وكالات:

لقي شخصان مصرعهما وجرح ما لا يقل عن 5 آخرين، في انفجار قنبلة صوتية رمى بها شاب خلال تواجده في موكب عُرس، للتعبير عن فرحته بزفاف صديقه بمديرية دار سعد في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية إن الانفجار أسفر عن مقتل شخصين، وإصابة ما لايقل عن 5 آخرين بجروح متفاوتة.

وعادة ما يسفر إطلاق الأعيرة النارية للتعبير عن الفرح في المناسبات عن إصابات إثر الرصاص الراجع، لكن المفارقة هنا بأن الشاب أراد التعبير بإحداث انفجار ادى إلى تحويل فرح صديقه إلى ترح.

التعليقات