ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

أراد الاحتفال بزواج صديقه ففجر موكب الزفاف

- كتب   -  
أراد الاحتفال بزواج صديقه ففجر موكب الزفاف
أراد الاحتفال بزواج صديقه ففجر موكب الزفاف

ايوان ليبيا - وكالات:

لقي شخصان مصرعهما وجرح ما لا يقل عن 5 آخرين، في انفجار قنبلة صوتية رمى بها شاب خلال تواجده في موكب عُرس، للتعبير عن فرحته بزفاف صديقه بمديرية دار سعد في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية إن الانفجار أسفر عن مقتل شخصين، وإصابة ما لايقل عن 5 آخرين بجروح متفاوتة.

وعادة ما يسفر إطلاق الأعيرة النارية للتعبير عن الفرح في المناسبات عن إصابات إثر الرصاص الراجع، لكن المفارقة هنا بأن الشاب أراد التعبير بإحداث انفجار ادى إلى تحويل فرح صديقه إلى ترح.

التعليقات