ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

جامعة المنصورة تكرم رئيس اتحاد طلاب ليبيا بجمهورية مصر العربية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

وسط أجواء ملؤها الفنون والثقافات بمهرجان يوم الشعوب المنعقد بجامعة المنصورة، قام الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة بتكريم أصيل سعيد الجويفي رئيس اتحاد طلاب ليبيا بجمهورية مصر العربية بدرع الإمتياز، لحصولهم على الترتيب الأول، جاء التكريم تعبيرا من الجامعة عن امتنانها بمشاركة اتحاد طلاب ليبيا والطلاب الليبيين بمهرجان يوم الشعوب حيث قام الإتحاد بنقل الموروث الثقافي العربي الليبي الأصيل المتمثل بالخيمة العربية البدوية والزي الشعبي وتقديم وجبة غداء احتوت على الأكلات الشعبية المتعارف عليها بدولة ليبيا، حيث استضاف رئيس الاتحاد رئيس الجامعة وبعض السفراء والملحقيين الثقافيين على وجبة الغذاء.

هذا وأكد رئيس الإتحاد في كلمته إن هذه الإحتفالية الثقافية أكدت بالمقام الأول على أن الهوية العربية كل لا يتجزأ، وأن العلاقات بين شعبنا العربي في كافة ساحات الوطن العربي لا يمكن أن تنقطع، كما قدمت هذه الإحتفالية للعالم بأسره دليلاً واضحاً على لحمة الشعب الليبي عبر لحمة شبابه المستنير من مختلف بقاع ليبيا الحبيبة، وهو يجتمع على قلب رجل واحد في جامعة المنصورة ليؤكد على الذات الليبية المتمسكة بعراقتها وشموخها.

وأختتم قائلا يسعدنا أن نكرر جزيل شكرنا لجامعة المنصورة على الحفاوة التي قوبلنا بها وكرم الضيافة اللتان هما من شيم الشعب العربي المصري، ونتطلع إلى أن يكون لهذه المبادرة العظيمة صداها في جامعاتنا المصرية الأخرى، تأصيلاً للروح القومية وتأكيدا على دور مصر الريادي بين أمتنا العربية العظيمة.

التعليقات