ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
أمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلامروسيا مستعدة لبحث تخفيف حظر السلاح على ليبياهيئة الدستور: الاستفتاء على الدستور الليبي يجب أن يكون أول عملية انتخابية قادمةأهلي بنغازي يتجه الى بيع نجمه فرج عبدالحفيظمجلس الشورى السعودي يوافق على مسودة قانون الإفلاسالعاهل السعودي: سنواجه الفساد بحزم.. والقدس عاصمة الدولة الفلسطينيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 13 ديسمبر 2017تغلبت على «السرطان» وقتلتها «الذبحة».. 12 معلومة عن تحية الأنصارياكتشفها «بليغ» وهذا رأي «عبد الناصر» فيها.. 18 معلومة عن عفاف راضي

جامعة المنصورة تكرم رئيس اتحاد طلاب ليبيا بجمهورية مصر العربية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

وسط أجواء ملؤها الفنون والثقافات بمهرجان يوم الشعوب المنعقد بجامعة المنصورة، قام الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة بتكريم أصيل سعيد الجويفي رئيس اتحاد طلاب ليبيا بجمهورية مصر العربية بدرع الإمتياز، لحصولهم على الترتيب الأول، جاء التكريم تعبيرا من الجامعة عن امتنانها بمشاركة اتحاد طلاب ليبيا والطلاب الليبيين بمهرجان يوم الشعوب حيث قام الإتحاد بنقل الموروث الثقافي العربي الليبي الأصيل المتمثل بالخيمة العربية البدوية والزي الشعبي وتقديم وجبة غداء احتوت على الأكلات الشعبية المتعارف عليها بدولة ليبيا، حيث استضاف رئيس الاتحاد رئيس الجامعة وبعض السفراء والملحقيين الثقافيين على وجبة الغذاء.

هذا وأكد رئيس الإتحاد في كلمته إن هذه الإحتفالية الثقافية أكدت بالمقام الأول على أن الهوية العربية كل لا يتجزأ، وأن العلاقات بين شعبنا العربي في كافة ساحات الوطن العربي لا يمكن أن تنقطع، كما قدمت هذه الإحتفالية للعالم بأسره دليلاً واضحاً على لحمة الشعب الليبي عبر لحمة شبابه المستنير من مختلف بقاع ليبيا الحبيبة، وهو يجتمع على قلب رجل واحد في جامعة المنصورة ليؤكد على الذات الليبية المتمسكة بعراقتها وشموخها.

وأختتم قائلا يسعدنا أن نكرر جزيل شكرنا لجامعة المنصورة على الحفاوة التي قوبلنا بها وكرم الضيافة اللتان هما من شيم الشعب العربي المصري، ونتطلع إلى أن يكون لهذه المبادرة العظيمة صداها في جامعاتنا المصرية الأخرى، تأصيلاً للروح القومية وتأكيدا على دور مصر الريادي بين أمتنا العربية العظيمة.

التعليقات