ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. مخطط إسرائيلي استيطاني جديد في جبل المكبر بالقدسمصادر ترجح تأجيل القمة الخليجية 6 أشهرننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017

جامعة المنصورة تكرم رئيس اتحاد طلاب ليبيا بجمهورية مصر العربية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

وسط أجواء ملؤها الفنون والثقافات بمهرجان يوم الشعوب المنعقد بجامعة المنصورة، قام الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة بتكريم أصيل سعيد الجويفي رئيس اتحاد طلاب ليبيا بجمهورية مصر العربية بدرع الإمتياز، لحصولهم على الترتيب الأول، جاء التكريم تعبيرا من الجامعة عن امتنانها بمشاركة اتحاد طلاب ليبيا والطلاب الليبيين بمهرجان يوم الشعوب حيث قام الإتحاد بنقل الموروث الثقافي العربي الليبي الأصيل المتمثل بالخيمة العربية البدوية والزي الشعبي وتقديم وجبة غداء احتوت على الأكلات الشعبية المتعارف عليها بدولة ليبيا، حيث استضاف رئيس الاتحاد رئيس الجامعة وبعض السفراء والملحقيين الثقافيين على وجبة الغذاء.

هذا وأكد رئيس الإتحاد في كلمته إن هذه الإحتفالية الثقافية أكدت بالمقام الأول على أن الهوية العربية كل لا يتجزأ، وأن العلاقات بين شعبنا العربي في كافة ساحات الوطن العربي لا يمكن أن تنقطع، كما قدمت هذه الإحتفالية للعالم بأسره دليلاً واضحاً على لحمة الشعب الليبي عبر لحمة شبابه المستنير من مختلف بقاع ليبيا الحبيبة، وهو يجتمع على قلب رجل واحد في جامعة المنصورة ليؤكد على الذات الليبية المتمسكة بعراقتها وشموخها.

وأختتم قائلا يسعدنا أن نكرر جزيل شكرنا لجامعة المنصورة على الحفاوة التي قوبلنا بها وكرم الضيافة اللتان هما من شيم الشعب العربي المصري، ونتطلع إلى أن يكون لهذه المبادرة العظيمة صداها في جامعاتنا المصرية الأخرى، تأصيلاً للروح القومية وتأكيدا على دور مصر الريادي بين أمتنا العربية العظيمة.

التعليقات