ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
جماعة إرهابية تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفطترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامببرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرينقتيل و16 مصابا في تفريق شرطة مدغشقر لمحتجينالأمن السعودي يسقط "درون صغيرة" في حي بالرياضمؤشرات على تورط مخابرات قطر فى محاولة اغتيال الفريق عبد الرازق الناظوري«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل فتة الشاورما باللحمالليزر الحل السحري للشعر الزائد.. 7 آثار جانبية بعد الجلسات

أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة

- كتب   -  
أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة
أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة

ايوان ليبيا - وكالات:

انتهت رحلة طيران راكبة أسترالية من بكين إلى ملبورن نهاية مأساوية، بعد أن تسببت سماعات أذن بتشويه وجهها وأذنيها.

ونقل مكتب سلامة النقل الأسترالي عن الواقعة، إنه بعد ساعتين من بداية الرحلة سمعت راكبة، كانت  وضعت سماعات في أذنيها للتنصت للموسيقى أثناء النوم، دوي انفجار، وشعرت بوجهها فجأة يحترق، ومن ثم ألقت بسماعاتها على الأرض.

ونقل عن المرأة في البيان قولها “كان ينطلق منها شرر وبها كميات صغيرة من النار”.

وأضافت: “وبينما اتجهت لدهسها بقدمي، كانت المضيفات بالفعل وصلن ومعهن دلو من الماء لصبه عليها … البطارية والغطاء كانا ذابا والتصقا بأرضية الطائرة”. بحسب ما تناقلته وسائل إعلام عالمية.

وأضاف مكتب سلامة النقل إن الركاب طوال الفترة المتبقية للرحلة اضطروا إلى تحمّل رائحة البلاستيك الذائب والإلكترونيات المحترقة والشعر المحروق.

وأضافت الراكبة: “كان الأشخاص يسعلون ومختنقون طوال الطريق إلى الوطن”.

ولم يتم الإعلان عن الشركة المصنعة للسماعات، لكن مكتب النقل لفت إلى خطورة وجود أجهزة تعمل بالبطارية على الرحلات الجوية.

التعليقات