ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة

- كتب   -  
أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة
أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة

ايوان ليبيا - وكالات:

انتهت رحلة طيران راكبة أسترالية من بكين إلى ملبورن نهاية مأساوية، بعد أن تسببت سماعات أذن بتشويه وجهها وأذنيها.

ونقل مكتب سلامة النقل الأسترالي عن الواقعة، إنه بعد ساعتين من بداية الرحلة سمعت راكبة، كانت  وضعت سماعات في أذنيها للتنصت للموسيقى أثناء النوم، دوي انفجار، وشعرت بوجهها فجأة يحترق، ومن ثم ألقت بسماعاتها على الأرض.

ونقل عن المرأة في البيان قولها “كان ينطلق منها شرر وبها كميات صغيرة من النار”.

وأضافت: “وبينما اتجهت لدهسها بقدمي، كانت المضيفات بالفعل وصلن ومعهن دلو من الماء لصبه عليها … البطارية والغطاء كانا ذابا والتصقا بأرضية الطائرة”. بحسب ما تناقلته وسائل إعلام عالمية.

وأضاف مكتب سلامة النقل إن الركاب طوال الفترة المتبقية للرحلة اضطروا إلى تحمّل رائحة البلاستيك الذائب والإلكترونيات المحترقة والشعر المحروق.

وأضافت الراكبة: “كان الأشخاص يسعلون ومختنقون طوال الطريق إلى الوطن”.

ولم يتم الإعلان عن الشركة المصنعة للسماعات، لكن مكتب النقل لفت إلى خطورة وجود أجهزة تعمل بالبطارية على الرحلات الجوية.

التعليقات