ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
مقتل 5 أشخاص في المكسيك جراء اصطدام شاحنة بحشد محتجينترامب: سأجعل مسألة السيطرة على الحدود جزءا من اتفاق تجاري مع المكسيككأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة

- كتب   -  
أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة
أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة

ايوان ليبيا - وكالات:

انتهت رحلة طيران راكبة أسترالية من بكين إلى ملبورن نهاية مأساوية، بعد أن تسببت سماعات أذن بتشويه وجهها وأذنيها.

ونقل مكتب سلامة النقل الأسترالي عن الواقعة، إنه بعد ساعتين من بداية الرحلة سمعت راكبة، كانت  وضعت سماعات في أذنيها للتنصت للموسيقى أثناء النوم، دوي انفجار، وشعرت بوجهها فجأة يحترق، ومن ثم ألقت بسماعاتها على الأرض.

ونقل عن المرأة في البيان قولها “كان ينطلق منها شرر وبها كميات صغيرة من النار”.

وأضافت: “وبينما اتجهت لدهسها بقدمي، كانت المضيفات بالفعل وصلن ومعهن دلو من الماء لصبه عليها … البطارية والغطاء كانا ذابا والتصقا بأرضية الطائرة”. بحسب ما تناقلته وسائل إعلام عالمية.

وأضاف مكتب سلامة النقل إن الركاب طوال الفترة المتبقية للرحلة اضطروا إلى تحمّل رائحة البلاستيك الذائب والإلكترونيات المحترقة والشعر المحروق.

وأضافت الراكبة: “كان الأشخاص يسعلون ومختنقون طوال الطريق إلى الوطن”.

ولم يتم الإعلان عن الشركة المصنعة للسماعات، لكن مكتب النقل لفت إلى خطورة وجود أجهزة تعمل بالبطارية على الرحلات الجوية.

التعليقات