الأربعاء , 23 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017تداول انباء عن الإفراج عن علي زيدان بطرابلسالمؤسسة العسكرية ..متى تستفيق ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةإعادة افتتاح حقل الشرارة بعد غلقه ثلاثة ايام و خسائر 40 مليون دولار جراء الغلقروسيا تبدأ توريد 15 مروحية «كا 52» إلى مصربعثة المنتخب الليبي للتايكوندو تشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخالمؤقتة تشكل لجنة لمنع التلاعب أو الاستغلال في رفع أسعار أضاحي العيدالغزالي: سرت مغتصبة ومحتلة من قبل الميليشيات المسلحةاليورو يهبط فى مواجهة الدولارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017هل يستعد " داعش " للانتقال من العالم العربي للغربي ؟!!تنبأ بالنوبات القلبية قبل حدوثهاالجزائر تمنع دخول جريدة فرنسية لاراضيها بسبب " تحقيق صحفي "السياحة فى المغرب تنتعش لاقصى درجاتهالندن تلغي حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الجوية القادمة من تونساحباط عمليات تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق بنغازيتوقعات بطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحليةشركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاواتالجيش المصري يدمر 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر على الحدود المصرية الليبيةكاتب ليبي يعلن عن مبادرة لانقاذ ليبيا من الفوضي
أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة

أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة

ايوان ليبيا - وكالات:

انتهت رحلة طيران راكبة أسترالية من بكين إلى ملبورن نهاية مأساوية، بعد أن تسببت سماعات أذن بتشويه وجهها وأذنيها.

ونقل مكتب سلامة النقل الأسترالي عن الواقعة، إنه بعد ساعتين من بداية الرحلة سمعت راكبة، كانت  وضعت سماعات في أذنيها للتنصت للموسيقى أثناء النوم، دوي انفجار، وشعرت بوجهها فجأة يحترق، ومن ثم ألقت بسماعاتها على الأرض.

ونقل عن المرأة في البيان قولها “كان ينطلق منها شرر وبها كميات صغيرة من النار”.

وأضافت: “وبينما اتجهت لدهسها بقدمي، كانت المضيفات بالفعل وصلن ومعهن دلو من الماء لصبه عليها … البطارية والغطاء كانا ذابا والتصقا بأرضية الطائرة”. بحسب ما تناقلته وسائل إعلام عالمية.

وأضاف مكتب سلامة النقل إن الركاب طوال الفترة المتبقية للرحلة اضطروا إلى تحمّل رائحة البلاستيك الذائب والإلكترونيات المحترقة والشعر المحروق.

وأضافت الراكبة: “كان الأشخاص يسعلون ومختنقون طوال الطريق إلى الوطن”.

ولم يتم الإعلان عن الشركة المصنعة للسماعات، لكن مكتب النقل لفت إلى خطورة وجود أجهزة تعمل بالبطارية على الرحلات الجوية.

التعليقات