ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة

- كتب   -  
أحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرةأحترس .. سماعات الأذن قد تنفجر بوجهك على متنن الطائرة

ايوان ليبيا - وكالات:

انتهت رحلة طيران راكبة أسترالية من بكين إلى ملبورن نهاية مأساوية، بعد أن تسببت سماعات أذن بتشويه وجهها وأذنيها.

ونقل مكتب سلامة النقل الأسترالي عن الواقعة، إنه بعد ساعتين من بداية الرحلة سمعت راكبة، كانت  وضعت سماعات في أذنيها للتنصت للموسيقى أثناء النوم، دوي انفجار، وشعرت بوجهها فجأة يحترق، ومن ثم ألقت بسماعاتها على الأرض.

ونقل عن المرأة في البيان قولها “كان ينطلق منها شرر وبها كميات صغيرة من النار”.

وأضافت: “وبينما اتجهت لدهسها بقدمي، كانت المضيفات بالفعل وصلن ومعهن دلو من الماء لصبه عليها … البطارية والغطاء كانا ذابا والتصقا بأرضية الطائرة”. بحسب ما تناقلته وسائل إعلام عالمية.

وأضاف مكتب سلامة النقل إن الركاب طوال الفترة المتبقية للرحلة اضطروا إلى تحمّل رائحة البلاستيك الذائب والإلكترونيات المحترقة والشعر المحروق.

وأضافت الراكبة: “كان الأشخاص يسعلون ومختنقون طوال الطريق إلى الوطن”.

ولم يتم الإعلان عن الشركة المصنعة للسماعات، لكن مكتب النقل لفت إلى خطورة وجود أجهزة تعمل بالبطارية على الرحلات الجوية.

التعليقات