ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش السترقم سلبي لميسي في مباراة الأرجنتين وأيسلنداحارس أيسلندا «رجل المباراة» بعد مواجهة الأرجنتينالدنمارك تخطف 3 نقاط من بيرو.. وتشارك فرنسا صدارة المجموعة

الشرطة الإسبانية تعتقل مواطن مغربي بتهمة " الاتصال بداعش "

- كتب   -  
الشرطة الإسبانية تعتقل مواطن مغربي بتهمة " الاتصال بداعش "
الشرطة الإسبانية تعتقل مواطن مغربي بتهمة " الاتصال بداعش "

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت السلطات الإسبانية، اليوم الأربعاء 15 مارس عن توقيف مواطن مغربي مشتبه فيه بالاتصال بتنظيم "داعش" الإرهابي.

وأوضحت وزارة الداخلية الإسبانية في بيان أن أفراد الشرطة أوقفوا مغربيا (43 عاما) خلال عملية أمنية جرت في بلدة أربوسيس شمال شرق البلاد، مضيفة أن المشتبه به قام بإرسال أموال إلى مسلحين في مناطق النزاع في كل من سوريا والعراق.

ومن الجدير بالذكر أن السلطات الإسبانية رفعت مستوى التهديد الإرهابي في البلاد في وقت سابق إلى النطاق الرابع (من أصل خمسة) وأن الأجهزة الأمنية تشن بشكل دوري عمليات مداهمة ترمي إلى توقيف المتطرفين.

وبحسب وزارة الداخلية الإسبانية فإن أكثر من 190 شخصا تم اعتقالهم في البلاد منذ عام 2015 للاشتباه بارتباطهم بالإرهابيين.

التعليقات