ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

لاعبي " مانشستر يونايتد" يتسببون في احراج النادي العريق

- كتب   -  
لاعبي " مانشستر يونايتد" يتسببون في احراج النادي العريقلاعبي " مانشستر يونايتد" يتسببون في احراج النادي العريق

ايوان ليبيا - وكالات:

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نادي مانشستر يونايتد بعدم السيطرة على تصرفات لاعبيه، خلال الخسارة 1-صفر أمام تشيلسي الاثنين في دور الثمانية بكأس الاتحاد.

ووجه الاتحاد الاتهام للنادي بسبب واقعة حدثت في الدقيقة 35 من المباراة، التي أقيمت في استاد ستامفورد بريدج.

ويمكن ليونايتد الرد على الاتهام في موعد أقصاه 18:00 بتوقيت غرينتش من يوم الجمعة المقبل.

وأحاط العديد من لاعبي يونايتد بالحكم مايكل أوليفر بعدما طرد أندير هيريرا إثر حصوله على الإنذار الثاني، بعد تدخله العنيف ضد إيدن هازارد، مهاجم تشيلسي.

التعليقات