ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

تعليم درنة يطلق مسابقة مسابقة “الإعلامى الصغير” لاكتشاف مواهب التلاميذ

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نظمت وحدة الاعلام بمكتب قطاع التربية والتعليم بمدينة درنة شرق ليبيا، مسابقة “الإعلامى الصغير”  لتلاميذ مدارس المدينة، بهدف اكتشاف المواهب الإعلامية.

وقدم تلاميذ مدارس درنة نشرات إخبارية وعروض حوارية على خشبة المسرح، أمام لجنة تحكيم من الإعلاميين والإذاعيين.

وقال إبراهيم غضبان أحد أعضاء لجنة التحكيم ، فى تصريحات صحفية: إن الهدف من المسابقة هو اكتشاف المواهب الإعلامية في مجال التقديم الإذاعي والتلفزي، داعيا مسؤوولي درنة إلى الاهتمام بالمواهب الجيل الذي يمتلك المهارات.

من جهته قال الإعلامى رمضان ساسي : إن هذه البادرة مميزة، وهي الأولى من نوعها، في مدينة درنة، وإنه يثمن الدور الذي قام به مكتب النشاط المدرسي، مضيفا أن المسابقة قدمت إضافة جديدة.

وقالت ليلى بوغرارة أحد المتسابقات لليبيا الخبر: إن زميلاتها في المدرسة قمن بتشجيعها للمشاركة، وإن هذه التجربة هي الأولى بالنسبة إليها، وهي تشعر بالتوتر نتيجة لذلك.

التعليقات