الأربعاء , 28 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 28 يونيو 2017الجنيه الإسترليني يقفز إلى أعلى مستوى في 3 أسابيعمواجهة مصرية قطرية بمجلس الأمن بسبب ليبيابعد ان استقبلت 11000 لاجئ من ليبيا خلال الأيام الــ5 الاخيرة .. ايطاليا تبحث غلق موانئها امام السفن الليبيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 28 يونيو 2017تجميد ممتلكات رجل الاعمال التونسي سليم الرياحي المتهم بالاستيلاء على أموال ليبيةقوات من الزاوية تثور على السراج وتعلن دعمها وولائها للجيش الوطني بقيادة حفترالإفراج عن أفراد بعثة الامم المتحدة لليبيا المحتجزين في الزاويةأهلي طرابلس يستعد لمواجهة طاحنة مع الزمالك المصريتعرف علي اخر تطورات سعر صرف الدينار الليبي بالسوق السوداءرفع حظر السفر لتونسالسفارة البريطانية تعلق على احتجاز مجموعة مسلحة بالزاوية أفرادًا من وفد البعثة الأمميةتعرض قافلة سيارات الامم المتحدة لوابل من الرصاص قرب مصفاة الزاوية و انباء عن اختطاف موظفين دوليينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 28 يونيو 2017اسعار النفط تشهد هبوط جديداليورور يصعد لعنان السماء بسرعة الصاروخ ويسجل طفرة هائلةمصر تحذر من مخاطر تزايد الارهاب فى ليبيامصرف ليبيا المركزي يصدر بيان هام بشأن معاملة 400 دولار لكل مواطنمستودع رأس المنقار يساهم بقوة كبيرة في حل مشكلة نقص الغاز بمدينة بنغازيقريبا .. لقاء بين المستشار عقيلة والمشير حفتر في السعودية
تعليم درنة يطلق مسابقة مسابقة “الإعلامى الصغير” لاكتشاف مواهب التلاميذ

ايوان ليبيا - وكالات:

نظمت وحدة الاعلام بمكتب قطاع التربية والتعليم بمدينة درنة شرق ليبيا، مسابقة “الإعلامى الصغير”  لتلاميذ مدارس المدينة، بهدف اكتشاف المواهب الإعلامية.

وقدم تلاميذ مدارس درنة نشرات إخبارية وعروض حوارية على خشبة المسرح، أمام لجنة تحكيم من الإعلاميين والإذاعيين.

وقال إبراهيم غضبان أحد أعضاء لجنة التحكيم ، فى تصريحات صحفية: إن الهدف من المسابقة هو اكتشاف المواهب الإعلامية في مجال التقديم الإذاعي والتلفزي، داعيا مسؤوولي درنة إلى الاهتمام بالمواهب الجيل الذي يمتلك المهارات.

من جهته قال الإعلامى رمضان ساسي : إن هذه البادرة مميزة، وهي الأولى من نوعها، في مدينة درنة، وإنه يثمن الدور الذي قام به مكتب النشاط المدرسي، مضيفا أن المسابقة قدمت إضافة جديدة.

وقالت ليلى بوغرارة أحد المتسابقات لليبيا الخبر: إن زميلاتها في المدرسة قمن بتشجيعها للمشاركة، وإن هذه التجربة هي الأولى بالنسبة إليها، وهي تشعر بالتوتر نتيجة لذلك.

التعليقات