ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
أمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلامروسيا مستعدة لبحث تخفيف حظر السلاح على ليبياهيئة الدستور: الاستفتاء على الدستور الليبي يجب أن يكون أول عملية انتخابية قادمةأهلي بنغازي يتجه الى بيع نجمه فرج عبدالحفيظمجلس الشورى السعودي يوافق على مسودة قانون الإفلاسالعاهل السعودي: سنواجه الفساد بحزم.. والقدس عاصمة الدولة الفلسطينيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 13 ديسمبر 2017تغلبت على «السرطان» وقتلتها «الذبحة».. 12 معلومة عن تحية الأنصارياكتشفها «بليغ» وهذا رأي «عبد الناصر» فيها.. 18 معلومة عن عفاف راضي

تعليم درنة يطلق مسابقة مسابقة “الإعلامى الصغير” لاكتشاف مواهب التلاميذ

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نظمت وحدة الاعلام بمكتب قطاع التربية والتعليم بمدينة درنة شرق ليبيا، مسابقة “الإعلامى الصغير”  لتلاميذ مدارس المدينة، بهدف اكتشاف المواهب الإعلامية.

وقدم تلاميذ مدارس درنة نشرات إخبارية وعروض حوارية على خشبة المسرح، أمام لجنة تحكيم من الإعلاميين والإذاعيين.

وقال إبراهيم غضبان أحد أعضاء لجنة التحكيم ، فى تصريحات صحفية: إن الهدف من المسابقة هو اكتشاف المواهب الإعلامية في مجال التقديم الإذاعي والتلفزي، داعيا مسؤوولي درنة إلى الاهتمام بالمواهب الجيل الذي يمتلك المهارات.

من جهته قال الإعلامى رمضان ساسي : إن هذه البادرة مميزة، وهي الأولى من نوعها، في مدينة درنة، وإنه يثمن الدور الذي قام به مكتب النشاط المدرسي، مضيفا أن المسابقة قدمت إضافة جديدة.

وقالت ليلى بوغرارة أحد المتسابقات لليبيا الخبر: إن زميلاتها في المدرسة قمن بتشجيعها للمشاركة، وإن هذه التجربة هي الأولى بالنسبة إليها، وهي تشعر بالتوتر نتيجة لذلك.

التعليقات