ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

تعليم درنة يطلق مسابقة مسابقة “الإعلامى الصغير” لاكتشاف مواهب التلاميذ

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نظمت وحدة الاعلام بمكتب قطاع التربية والتعليم بمدينة درنة شرق ليبيا، مسابقة “الإعلامى الصغير”  لتلاميذ مدارس المدينة، بهدف اكتشاف المواهب الإعلامية.

وقدم تلاميذ مدارس درنة نشرات إخبارية وعروض حوارية على خشبة المسرح، أمام لجنة تحكيم من الإعلاميين والإذاعيين.

وقال إبراهيم غضبان أحد أعضاء لجنة التحكيم ، فى تصريحات صحفية: إن الهدف من المسابقة هو اكتشاف المواهب الإعلامية في مجال التقديم الإذاعي والتلفزي، داعيا مسؤوولي درنة إلى الاهتمام بالمواهب الجيل الذي يمتلك المهارات.

من جهته قال الإعلامى رمضان ساسي : إن هذه البادرة مميزة، وهي الأولى من نوعها، في مدينة درنة، وإنه يثمن الدور الذي قام به مكتب النشاط المدرسي، مضيفا أن المسابقة قدمت إضافة جديدة.

وقالت ليلى بوغرارة أحد المتسابقات لليبيا الخبر: إن زميلاتها في المدرسة قمن بتشجيعها للمشاركة، وإن هذه التجربة هي الأولى بالنسبة إليها، وهي تشعر بالتوتر نتيجة لذلك.

التعليقات