ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. مخطط إسرائيلي استيطاني جديد في جبل المكبر بالقدسمصادر ترجح تأجيل القمة الخليجية 6 أشهرننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017

تعليم درنة يطلق مسابقة مسابقة “الإعلامى الصغير” لاكتشاف مواهب التلاميذ

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نظمت وحدة الاعلام بمكتب قطاع التربية والتعليم بمدينة درنة شرق ليبيا، مسابقة “الإعلامى الصغير”  لتلاميذ مدارس المدينة، بهدف اكتشاف المواهب الإعلامية.

وقدم تلاميذ مدارس درنة نشرات إخبارية وعروض حوارية على خشبة المسرح، أمام لجنة تحكيم من الإعلاميين والإذاعيين.

وقال إبراهيم غضبان أحد أعضاء لجنة التحكيم ، فى تصريحات صحفية: إن الهدف من المسابقة هو اكتشاف المواهب الإعلامية في مجال التقديم الإذاعي والتلفزي، داعيا مسؤوولي درنة إلى الاهتمام بالمواهب الجيل الذي يمتلك المهارات.

من جهته قال الإعلامى رمضان ساسي : إن هذه البادرة مميزة، وهي الأولى من نوعها، في مدينة درنة، وإنه يثمن الدور الذي قام به مكتب النشاط المدرسي، مضيفا أن المسابقة قدمت إضافة جديدة.

وقالت ليلى بوغرارة أحد المتسابقات لليبيا الخبر: إن زميلاتها في المدرسة قمن بتشجيعها للمشاركة، وإن هذه التجربة هي الأولى بالنسبة إليها، وهي تشعر بالتوتر نتيجة لذلك.

التعليقات