ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

طفلة عمرها 4 سنوات تواجه الموت لانقاذ جدتها المريضة

- كتب   -  
طفلة عمرها 4 سنوات تواجه الموت لانقاذ جدتها المريضةطفلة عمرها 4 سنوات تواجه الموت لانقاذ جدتها المريضة

ايوان ليبيا - وكالات:

وقعت حادثة غريبة في الجمهورية الروسية، توفا، في سيبيريا الجنوبية، عندما مشت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مسافة 8 كم لطلب الإسعاف لجدتها المريضة.

وبالرغم من وقوع الحادثة في شهر فبراير/شباط، إلا أن السلطات أكدت الأمر هذا الأسبوع، حيث كانت الفتاة التي عُرفت باسم "ساغلانا"، تعيش مع جدتها فاقدة البصر في قرية نائية.

واستيقظت "ساغلانا" ذات صباح لترى جدتها بلا حراك، وانطلقت مسرعة إلى البلدة المجاورة التي تقع على بعد 8 كم طلبا للمساعدة، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

واضطرت الطفلة للسير عبر الغابة السيبيرية الثلجية في الصباح الباكر للوصول إلى مبتغاها، وتشتهر هذه الغابات بوجود الدببة والذئاب المتوحشة، ولحسن الحظ، وصلت إلى وجهتها في غضون ساعات قليلة.

وذكر بيان صادر عن الشرطة، أن المسعفين قاموا بفحص الطفلة عند وصولها، وقالوا إنها كانت تعاني من انخفاض حاد في الحرارة.

وللأسف الشديد، لم يتمكن الأطباء من مساعدة الجدة البالغة من العمر 60 عاما، حيث كانت قد توفيت بسبب تعرضها لنوبة قلبية.

وأشاد المتابعون بشجاعة الطفلة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تساءل آخرون كيف سمحت الجدة للطفلة بالذهاب عبر الغابة، ولماذا لا يوجد هاتف نقال لدى الأسرة.

وفي هذه الأثناء، رفع الفرع المحلي للجنة التحقيق الروسية، قضية ضد والدة الطفلة، موجهين لها تهمة الإهمال وتعريض حياة طفلتها للخطر.

التعليقات