ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
مونديال الأندية| جريميو يفوز وينتظر الفائز من الجزيرة وريال مدريد في النهائيزلزال شدته 6.2 درجة يضرب إيرانزعيم كوريا الشمالية: هدفنا أن نكون "أقوى قوة نووية في العالم""الصحة" الفلسطينية: شهيدان و153 مصابا في اليوم السادس من مواجهات الانتصار للقدسأحدهم دفع رشوة 7 آلاف جنيه.. 6 فنانين اتهموا بالتزوير«إحداهن تكبر زوجها بـ15 عاما».. 19 فنانا دخلوا عش الزوجية في 2017ماكرون أمام قمة المناخ بباريس: إننا نخسر المعركة ضد التغير المناخيزلزال جديد بقوة 4ر4 درجات يضرب جنوب شرقي إيراننكشف تفاصيل مباحثات المشير حفتر و وزير الخارجية الايطالى فى روماتعرف على موعد تسليم الدفعة الأولي لجوازات الليبين بالقاهرةتراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليومإصابة فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم نيته تنفيذه عملية طعن في "سلفيت"مباحثات سعودية أردنية تتركز على تداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلتعرض الحامل إلى تلوث الهواء في مراحل مبكرة من الحمل يضر الجنيندراسة: وسائل منع الحمل قد تسبب الإصابة بسرطان الثديالبرلمان يختار محافظ جديد لمصرف ليبيا المركزي الأسبوع المقبلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017كلاسيكيات دور الـ16 في «التشامبيونزليج»روسيا: لن نسمح للإرهابيين الفارين من سوريا بتنمية أنشطتهممظاهرة احتجاجية في رومانيا ضد إصلاح ضريبي قد يؤدي إلى خفض الأجور

طفلة عمرها 4 سنوات تواجه الموت لانقاذ جدتها المريضة

- كتب   -  
طفلة عمرها 4 سنوات تواجه الموت لانقاذ جدتها المريضةطفلة عمرها 4 سنوات تواجه الموت لانقاذ جدتها المريضة

ايوان ليبيا - وكالات:

وقعت حادثة غريبة في الجمهورية الروسية، توفا، في سيبيريا الجنوبية، عندما مشت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مسافة 8 كم لطلب الإسعاف لجدتها المريضة.

وبالرغم من وقوع الحادثة في شهر فبراير/شباط، إلا أن السلطات أكدت الأمر هذا الأسبوع، حيث كانت الفتاة التي عُرفت باسم "ساغلانا"، تعيش مع جدتها فاقدة البصر في قرية نائية.

واستيقظت "ساغلانا" ذات صباح لترى جدتها بلا حراك، وانطلقت مسرعة إلى البلدة المجاورة التي تقع على بعد 8 كم طلبا للمساعدة، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

واضطرت الطفلة للسير عبر الغابة السيبيرية الثلجية في الصباح الباكر للوصول إلى مبتغاها، وتشتهر هذه الغابات بوجود الدببة والذئاب المتوحشة، ولحسن الحظ، وصلت إلى وجهتها في غضون ساعات قليلة.

وذكر بيان صادر عن الشرطة، أن المسعفين قاموا بفحص الطفلة عند وصولها، وقالوا إنها كانت تعاني من انخفاض حاد في الحرارة.

وللأسف الشديد، لم يتمكن الأطباء من مساعدة الجدة البالغة من العمر 60 عاما، حيث كانت قد توفيت بسبب تعرضها لنوبة قلبية.

وأشاد المتابعون بشجاعة الطفلة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تساءل آخرون كيف سمحت الجدة للطفلة بالذهاب عبر الغابة، ولماذا لا يوجد هاتف نقال لدى الأسرة.

وفي هذه الأثناء، رفع الفرع المحلي للجنة التحقيق الروسية، قضية ضد والدة الطفلة، موجهين لها تهمة الإهمال وتعريض حياة طفلتها للخطر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات