الأربعاء , 23 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017تداول انباء عن الإفراج عن علي زيدان بطرابلسالمؤسسة العسكرية ..متى تستفيق ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةإعادة افتتاح حقل الشرارة بعد غلقه ثلاثة ايام و خسائر 40 مليون دولار جراء الغلقروسيا تبدأ توريد 15 مروحية «كا 52» إلى مصربعثة المنتخب الليبي للتايكوندو تشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخالمؤقتة تشكل لجنة لمنع التلاعب أو الاستغلال في رفع أسعار أضاحي العيدالغزالي: سرت مغتصبة ومحتلة من قبل الميليشيات المسلحةاليورو يهبط فى مواجهة الدولارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017هل يستعد " داعش " للانتقال من العالم العربي للغربي ؟!!تنبأ بالنوبات القلبية قبل حدوثهاالجزائر تمنع دخول جريدة فرنسية لاراضيها بسبب " تحقيق صحفي "السياحة فى المغرب تنتعش لاقصى درجاتهالندن تلغي حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الجوية القادمة من تونساحباط عمليات تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق بنغازيتوقعات بطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحليةشركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاواتالجيش المصري يدمر 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر على الحدود المصرية الليبيةكاتب ليبي يعلن عن مبادرة لانقاذ ليبيا من الفوضي
طفلة عمرها 4 سنوات تواجه الموت لانقاذ جدتها المريضة

طفلة عمرها 4 سنوات تواجه الموت لانقاذ جدتها المريضة

ايوان ليبيا - وكالات:

وقعت حادثة غريبة في الجمهورية الروسية، توفا، في سيبيريا الجنوبية، عندما مشت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مسافة 8 كم لطلب الإسعاف لجدتها المريضة.

وبالرغم من وقوع الحادثة في شهر فبراير/شباط، إلا أن السلطات أكدت الأمر هذا الأسبوع، حيث كانت الفتاة التي عُرفت باسم "ساغلانا"، تعيش مع جدتها فاقدة البصر في قرية نائية.

واستيقظت "ساغلانا" ذات صباح لترى جدتها بلا حراك، وانطلقت مسرعة إلى البلدة المجاورة التي تقع على بعد 8 كم طلبا للمساعدة، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

واضطرت الطفلة للسير عبر الغابة السيبيرية الثلجية في الصباح الباكر للوصول إلى مبتغاها، وتشتهر هذه الغابات بوجود الدببة والذئاب المتوحشة، ولحسن الحظ، وصلت إلى وجهتها في غضون ساعات قليلة.

وذكر بيان صادر عن الشرطة، أن المسعفين قاموا بفحص الطفلة عند وصولها، وقالوا إنها كانت تعاني من انخفاض حاد في الحرارة.

وللأسف الشديد، لم يتمكن الأطباء من مساعدة الجدة البالغة من العمر 60 عاما، حيث كانت قد توفيت بسبب تعرضها لنوبة قلبية.

وأشاد المتابعون بشجاعة الطفلة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تساءل آخرون كيف سمحت الجدة للطفلة بالذهاب عبر الغابة، ولماذا لا يوجد هاتف نقال لدى الأسرة.

وفي هذه الأثناء، رفع الفرع المحلي للجنة التحقيق الروسية، قضية ضد والدة الطفلة، موجهين لها تهمة الإهمال وتعريض حياة طفلتها للخطر.

التعليقات