ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. مخطط إسرائيلي استيطاني جديد في جبل المكبر بالقدسمصادر ترجح تأجيل القمة الخليجية 6 أشهرننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017

بمناسبة عيد الطفل .. بيت المرج الثقافي يطلق "دعونا ننعم بالحياة"

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

بمناسبة عيد الطفل وتحت شعار دعونا ننعم بالحياة يعتزم بيت المرج الثقافي اقامة مهرجانه السنوي في الحادي والعشرين من مارس الجاري بالحديقة العامة بمدينة المرج.

 وسيشتمل المهرجان على أنشطة متنوعة للطفل ومسابقة للشعر العربي الفصيح والشعبي وفنون الرسم وكتابة القصص القصيرة والمشاهد المسرحية الكوميدية وقد حدد المشرفون على المهرجان  سن التنافس في الحفل بأن لا تتعدى 12 سنة ولاتقل عن 5 سنوات وسيكون آخر موعد لتسليم المشاركات قبل نهاية  الخميس القادم.

التعليقات