ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

الاتحاد الليبي لكرة القدم يطالب بعودة النشاط االكروي الدولي للبلاد من جديد

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قال عبد الناصر الصويعى السكرتير العام للاتحاد الليبي لكرة القدم إن رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم جمال الجعفرى سيشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” التي ستعقد في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا يوم الخميس المقبل.

وأضاف الصويعي في تصريحات صحفية: “نتطلع خلال المشاركة في هذه اللقاءات الهامة لبذل المزيد من المساعي ومواصلة الجهود لرفع الحظر المفروض منذ سنوات عن ملاعبنا وتأكيد تواجدنا في كل المحافل الدولية والقارية والإقليمية وإيصال صوتنا للجميع رغم كل الصعوبات والظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا منذ سنوات”.

وأردف: “لدينا منتخبات وفرق أندية تواصل حضورها ومشاركاتها على كافة الواجهات ولها حضورها وقدرتها على المنافسة على مستوى كافة التصفيات ورغم التحديات التي واجهتها الكرة الليبية إلا أننا لم ننقطع عن المشاركة ولم نغب عن التواجد في كل التصفيات ونتمنى أن تكلل مساعينا وجهودنا بالنجاح وتتوج بالتوفيق برفع الحظر ولو جزئياً بحيث تلعب فرقنا ومنتخباتنا كمرحلة وخطوة أولى بدون حضور الجمهور كي تكون لنا حظوظ في المنافسة ولنتجنب مشاق السفر والتنقل وما يحتاجه من مصاريف وإمكانيات مادية كبيرة ولإعادة ليبيا إلى الواجهة الدولية من خلال عودة النشاط الدولي على ملاعبنا من خلال استقبالنا واحتضان اللقاءات الدولية الودية والرسمية لمنتخبنا وفرقنا على ملاعبنا”.

وحول الانتخابات المرتقبة للكاف تابع الصويعى تصريحاته الصحفية قائلا الانتخابات ستكون صعبة ونحن سندعم المرشح الذي سيخدم مصالحنا ويدعم اتحادنا في هذه الظروف الاستثنائية.

وكشف الصويعى عن وجود اتصالات مكثفة منذ فترة وتواصل مع العديد من الشخصيات بالاتحادات العربية والإفريقية مؤكدا أن “صوت الإتحاد لن يعطى إلا لمن يعطينا وعودا وضمانات أكيدة ويدعمنا ويدعم منتخباتنا الدولية وحكامنا ويدعم برامج التطوير ويدعم كذلك عودتنا للساحة الدولية بشكل واضح من خلال استهداف الشخصيات الرياضية الليبية في الكاف والفيفا”.

التعليقات