ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش السترقم سلبي لميسي في مباراة الأرجنتين وأيسلنداحارس أيسلندا «رجل المباراة» بعد مواجهة الأرجنتينالدنمارك تخطف 3 نقاط من بيرو.. وتشارك فرنسا صدارة المجموعة

الاتحاد الليبي لكرة القدم يطالب بعودة النشاط االكروي الدولي للبلاد من جديد

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قال عبد الناصر الصويعى السكرتير العام للاتحاد الليبي لكرة القدم إن رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم جمال الجعفرى سيشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” التي ستعقد في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا يوم الخميس المقبل.

وأضاف الصويعي في تصريحات صحفية: “نتطلع خلال المشاركة في هذه اللقاءات الهامة لبذل المزيد من المساعي ومواصلة الجهود لرفع الحظر المفروض منذ سنوات عن ملاعبنا وتأكيد تواجدنا في كل المحافل الدولية والقارية والإقليمية وإيصال صوتنا للجميع رغم كل الصعوبات والظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا منذ سنوات”.

وأردف: “لدينا منتخبات وفرق أندية تواصل حضورها ومشاركاتها على كافة الواجهات ولها حضورها وقدرتها على المنافسة على مستوى كافة التصفيات ورغم التحديات التي واجهتها الكرة الليبية إلا أننا لم ننقطع عن المشاركة ولم نغب عن التواجد في كل التصفيات ونتمنى أن تكلل مساعينا وجهودنا بالنجاح وتتوج بالتوفيق برفع الحظر ولو جزئياً بحيث تلعب فرقنا ومنتخباتنا كمرحلة وخطوة أولى بدون حضور الجمهور كي تكون لنا حظوظ في المنافسة ولنتجنب مشاق السفر والتنقل وما يحتاجه من مصاريف وإمكانيات مادية كبيرة ولإعادة ليبيا إلى الواجهة الدولية من خلال عودة النشاط الدولي على ملاعبنا من خلال استقبالنا واحتضان اللقاءات الدولية الودية والرسمية لمنتخبنا وفرقنا على ملاعبنا”.

وحول الانتخابات المرتقبة للكاف تابع الصويعى تصريحاته الصحفية قائلا الانتخابات ستكون صعبة ونحن سندعم المرشح الذي سيخدم مصالحنا ويدعم اتحادنا في هذه الظروف الاستثنائية.

وكشف الصويعى عن وجود اتصالات مكثفة منذ فترة وتواصل مع العديد من الشخصيات بالاتحادات العربية والإفريقية مؤكدا أن “صوت الإتحاد لن يعطى إلا لمن يعطينا وعودا وضمانات أكيدة ويدعمنا ويدعم منتخباتنا الدولية وحكامنا ويدعم برامج التطوير ويدعم كذلك عودتنا للساحة الدولية بشكل واضح من خلال استهداف الشخصيات الرياضية الليبية في الكاف والفيفا”.

التعليقات