ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

شرطي إيطالي ينقذ فتاة مغربية من الغرق

- كتب   -  
شرطي إيطالي ينقذ فتاة مغربية من الغرقشرطي إيطالي ينقذ فتاة مغربية من الغرق

ايوان ليبيا - وكالات:

أنقذ شرطي إيطالي فتاة مغربية من الموت غرقا في نهر أرنو الذي يمر وسط مدينة فلورنسا، بعد أن القت بنفسها من جسر فوق النهر.

وكان الشرطي رفقة صديق له يقومان بعملهما غير بعيد عن نهر أرنو، حين اقتربت منهم سيدة إيطالية وأخبرتهم أنها شكّت في سلوك شابة تعبر قنطرة الوادي ذهابا وإياباً غير بعيدة عنهم.

في تلك اللحظات سمع  الشرطيين صراخاً أكد كلام  السيدة الإيطالية، بعد ما  رمت  الفتاة المغربية  التي تبلغ من العمر 19 سنة بنفسها إلى المياه من أعلى الجسر.

ولم يتردد الشرطي أندريا روسيليني بمجرد رؤيته للفتاة، وارتمى بثيابه، وتمكن من جرها حتى ضفة الوادي قبل وصول المسعفين.

وتم نقل الشابة المغربية للمستشفى  لتلقي الإسعافات اللازمة ، وتلقى الشرطي الإيطالي تهنئة خاصة من عمدة مدينة فلورنس بسبب شجاعته.

التعليقات