ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
"جماعة إرهابية" تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفط في ليبياترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامببرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرينقتيل و16 مصابا في تفريق شرطة مدغشقر لمحتجينالأمن السعودي يسقط "درون صغيرة" في حي بالرياضمؤشرات على تورط مخابرات قطر فى محاولة اغتيال الفريق عبد الرازق الناظوري«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل فتة الشاورما باللحمالليزر الحل السحري للشعر الزائد.. 7 آثار جانبية بعد الجلسات

شرطي إيطالي ينقذ فتاة مغربية من الغرق

- كتب   -  
شرطي إيطالي ينقذ فتاة مغربية من الغرق
شرطي إيطالي ينقذ فتاة مغربية من الغرق

ايوان ليبيا - وكالات:

أنقذ شرطي إيطالي فتاة مغربية من الموت غرقا في نهر أرنو الذي يمر وسط مدينة فلورنسا، بعد أن القت بنفسها من جسر فوق النهر.

وكان الشرطي رفقة صديق له يقومان بعملهما غير بعيد عن نهر أرنو، حين اقتربت منهم سيدة إيطالية وأخبرتهم أنها شكّت في سلوك شابة تعبر قنطرة الوادي ذهابا وإياباً غير بعيدة عنهم.

في تلك اللحظات سمع  الشرطيين صراخاً أكد كلام  السيدة الإيطالية، بعد ما  رمت  الفتاة المغربية  التي تبلغ من العمر 19 سنة بنفسها إلى المياه من أعلى الجسر.

ولم يتردد الشرطي أندريا روسيليني بمجرد رؤيته للفتاة، وارتمى بثيابه، وتمكن من جرها حتى ضفة الوادي قبل وصول المسعفين.

وتم نقل الشابة المغربية للمستشفى  لتلقي الإسعافات اللازمة ، وتلقى الشرطي الإيطالي تهنئة خاصة من عمدة مدينة فلورنس بسبب شجاعته.

التعليقات