ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

شرطي إيطالي ينقذ فتاة مغربية من الغرق

- كتب   -  
شرطي إيطالي ينقذ فتاة مغربية من الغرق
شرطي إيطالي ينقذ فتاة مغربية من الغرق

ايوان ليبيا - وكالات:

أنقذ شرطي إيطالي فتاة مغربية من الموت غرقا في نهر أرنو الذي يمر وسط مدينة فلورنسا، بعد أن القت بنفسها من جسر فوق النهر.

وكان الشرطي رفقة صديق له يقومان بعملهما غير بعيد عن نهر أرنو، حين اقتربت منهم سيدة إيطالية وأخبرتهم أنها شكّت في سلوك شابة تعبر قنطرة الوادي ذهابا وإياباً غير بعيدة عنهم.

في تلك اللحظات سمع  الشرطيين صراخاً أكد كلام  السيدة الإيطالية، بعد ما  رمت  الفتاة المغربية  التي تبلغ من العمر 19 سنة بنفسها إلى المياه من أعلى الجسر.

ولم يتردد الشرطي أندريا روسيليني بمجرد رؤيته للفتاة، وارتمى بثيابه، وتمكن من جرها حتى ضفة الوادي قبل وصول المسعفين.

وتم نقل الشابة المغربية للمستشفى  لتلقي الإسعافات اللازمة ، وتلقى الشرطي الإيطالي تهنئة خاصة من عمدة مدينة فلورنس بسبب شجاعته.

التعليقات