ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

الدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائي

- كتب   -  
الدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائيالدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائي

ايوان ليبيا - وكالات:

تأثر الدولار الأمريكي ، اليوم الاثنين ، بعمليات البيع المتوالية ليستهدف مؤشر العملة الأمريكية في الوقت الحالي مستويات دون نطاق الدعم 101.00.

وبدأ المؤشر، الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى، في التراجع لفترة التداول الثالثة على التوالي مع بداية الأسبوع، ومستمرًا في الهبوط منذ أن واجه مستوى المقاومة عند 102.30، وهو أعلى مستوى في نطاق تداولات المؤشر الأسبوع الماضي.

ولم تتهاون عمليات البيع على الدولار الأمريكي اليوم على الرغم من بيانات التوظيف الأمريكية الصادرة يوم الجمعة الماضي والتي جاءت على نحو أفضل من التوقعات السابقة، حيث اضاف الاقتصاد الأمريكي 235 وظيفة في القطاع غير الزراعي خلال شهر فبراير الماضي على الرغم من الهدوء النسبي في تضخم الأجور.

وفشل الدولار الأمريكي في استعادة الإقبال الشرائي مع تخوفات الأسواق من عدم مقدرة الاحتياطي الفيدرالي على رفع معدلات الفائدة في ثلاثة مناسبات خلال لعام الجاري كما كان متوقعًا خلال ديسمبر الماضي.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تصدر قراءات اتجاهات التوظيف الأمريكية في وقت لاحق من اليوم، مع العلم أن القراءة السابقة كانت قد سجلت 130.00.

التعليقات