ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

الدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائي

- كتب   -  
الدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائي
الدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائي

ايوان ليبيا - وكالات:

تأثر الدولار الأمريكي ، اليوم الاثنين ، بعمليات البيع المتوالية ليستهدف مؤشر العملة الأمريكية في الوقت الحالي مستويات دون نطاق الدعم 101.00.

وبدأ المؤشر، الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى، في التراجع لفترة التداول الثالثة على التوالي مع بداية الأسبوع، ومستمرًا في الهبوط منذ أن واجه مستوى المقاومة عند 102.30، وهو أعلى مستوى في نطاق تداولات المؤشر الأسبوع الماضي.

ولم تتهاون عمليات البيع على الدولار الأمريكي اليوم على الرغم من بيانات التوظيف الأمريكية الصادرة يوم الجمعة الماضي والتي جاءت على نحو أفضل من التوقعات السابقة، حيث اضاف الاقتصاد الأمريكي 235 وظيفة في القطاع غير الزراعي خلال شهر فبراير الماضي على الرغم من الهدوء النسبي في تضخم الأجور.

وفشل الدولار الأمريكي في استعادة الإقبال الشرائي مع تخوفات الأسواق من عدم مقدرة الاحتياطي الفيدرالي على رفع معدلات الفائدة في ثلاثة مناسبات خلال لعام الجاري كما كان متوقعًا خلال ديسمبر الماضي.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تصدر قراءات اتجاهات التوظيف الأمريكية في وقت لاحق من اليوم، مع العلم أن القراءة السابقة كانت قد سجلت 130.00.

التعليقات