السبت , 27 مايو 2017
اخر الأخبار

الفيديو


كتب غرفة التحرير
13 مارس 2017 12:01 م
-
الدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائي

الدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائي

ايوان ليبيا - وكالات:

تأثر الدولار الأمريكي ، اليوم الاثنين ، بعمليات البيع المتوالية ليستهدف مؤشر العملة الأمريكية في الوقت الحالي مستويات دون نطاق الدعم 101.00.

وبدأ المؤشر، الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى، في التراجع لفترة التداول الثالثة على التوالي مع بداية الأسبوع، ومستمرًا في الهبوط منذ أن واجه مستوى المقاومة عند 102.30، وهو أعلى مستوى في نطاق تداولات المؤشر الأسبوع الماضي.

ولم تتهاون عمليات البيع على الدولار الأمريكي اليوم على الرغم من بيانات التوظيف الأمريكية الصادرة يوم الجمعة الماضي والتي جاءت على نحو أفضل من التوقعات السابقة، حيث اضاف الاقتصاد الأمريكي 235 وظيفة في القطاع غير الزراعي خلال شهر فبراير الماضي على الرغم من الهدوء النسبي في تضخم الأجور.

وفشل الدولار الأمريكي في استعادة الإقبال الشرائي مع تخوفات الأسواق من عدم مقدرة الاحتياطي الفيدرالي على رفع معدلات الفائدة في ثلاثة مناسبات خلال لعام الجاري كما كان متوقعًا خلال ديسمبر الماضي.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تصدر قراءات اتجاهات التوظيف الأمريكية في وقت لاحق من اليوم، مع العلم أن القراءة السابقة كانت قد سجلت 130.00.



التعليقات