الأثنين , 26 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 25 يونيو 2017أزمة كبري علي الأبواب .. السوق السوداء تهدد بانهيار سعر صرف الدينار الليبي خلال الأيام القادمةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 25 يونيو 2017بالصورة.. سيجارة تتسبب فى مقتل 148 شخص وأحداث كارثة مروعةقطر تشن هجوم حاد على الجيش الوطني الليبي و تعترف بدعمها للناتو لغزو ليبياحفتر يوجه رسالة هامة للشباب الليبيالجيش الليبي يحقق انتصارات كبري فى بنغازي ويبدأ فى مطاردة فلول العناصر الإرهابيةاجتماع عسكري لسلاح الجو الليبي فى المرجتعرف على السيناريوهات المحتملة للانقلاب المتوقع فى قطرإرهابي خطير يسلم نفسه للسلطات الجزائريةأزمة سياسية تضرب العلاقات المغربية الهولندية وتوقعات بتصعيد قريبالكشف عن جريمة بشعة هزت الرأى العام و الشارع التونسي مؤخراًذئب بشري يغتصب 5 فتيات بصورة وحشيةالعالم ينقلب على " الجزيرة " القطرية" ترامب " يستعد لغزو العالم بالسلاح النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 يونيو 2017تركيا تهاجم الدول العربية وترفض سحب جيشها من قطرعناصر " داعش " يصيبهم الجنون ويبدأون فى قتل بعضهم البعضالسلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"
الدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائي

الدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائي

ايوان ليبيا - وكالات:

تأثر الدولار الأمريكي ، اليوم الاثنين ، بعمليات البيع المتوالية ليستهدف مؤشر العملة الأمريكية في الوقت الحالي مستويات دون نطاق الدعم 101.00.

وبدأ المؤشر، الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى، في التراجع لفترة التداول الثالثة على التوالي مع بداية الأسبوع، ومستمرًا في الهبوط منذ أن واجه مستوى المقاومة عند 102.30، وهو أعلى مستوى في نطاق تداولات المؤشر الأسبوع الماضي.

ولم تتهاون عمليات البيع على الدولار الأمريكي اليوم على الرغم من بيانات التوظيف الأمريكية الصادرة يوم الجمعة الماضي والتي جاءت على نحو أفضل من التوقعات السابقة، حيث اضاف الاقتصاد الأمريكي 235 وظيفة في القطاع غير الزراعي خلال شهر فبراير الماضي على الرغم من الهدوء النسبي في تضخم الأجور.

وفشل الدولار الأمريكي في استعادة الإقبال الشرائي مع تخوفات الأسواق من عدم مقدرة الاحتياطي الفيدرالي على رفع معدلات الفائدة في ثلاثة مناسبات خلال لعام الجاري كما كان متوقعًا خلال ديسمبر الماضي.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تصدر قراءات اتجاهات التوظيف الأمريكية في وقت لاحق من اليوم، مع العلم أن القراءة السابقة كانت قد سجلت 130.00.

التعليقات