الجمعة , 22 سبتمبر 2017
اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017لماذا رفض نجم تشيلسي الشاب تمثيل منتخب إنجلترا؟بالفيديو الغرياني يؤكد وجود حشد عسكرى جنوب طرابلس و يكشف عن أهدافهامنع سفر وفد من الجنوب إلى إيطاليا عبر مطار معيتيقة و اختطاف اثنين من اعضائهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
الدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائي

الدولار الأمريكي يصيبه الهبوط الحاد بعد فشله فى استعادة الإقبال الشرائي

ايوان ليبيا - وكالات:

تأثر الدولار الأمريكي ، اليوم الاثنين ، بعمليات البيع المتوالية ليستهدف مؤشر العملة الأمريكية في الوقت الحالي مستويات دون نطاق الدعم 101.00.

وبدأ المؤشر، الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى، في التراجع لفترة التداول الثالثة على التوالي مع بداية الأسبوع، ومستمرًا في الهبوط منذ أن واجه مستوى المقاومة عند 102.30، وهو أعلى مستوى في نطاق تداولات المؤشر الأسبوع الماضي.

ولم تتهاون عمليات البيع على الدولار الأمريكي اليوم على الرغم من بيانات التوظيف الأمريكية الصادرة يوم الجمعة الماضي والتي جاءت على نحو أفضل من التوقعات السابقة، حيث اضاف الاقتصاد الأمريكي 235 وظيفة في القطاع غير الزراعي خلال شهر فبراير الماضي على الرغم من الهدوء النسبي في تضخم الأجور.

وفشل الدولار الأمريكي في استعادة الإقبال الشرائي مع تخوفات الأسواق من عدم مقدرة الاحتياطي الفيدرالي على رفع معدلات الفائدة في ثلاثة مناسبات خلال لعام الجاري كما كان متوقعًا خلال ديسمبر الماضي.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تصدر قراءات اتجاهات التوظيف الأمريكية في وقت لاحق من اليوم، مع العلم أن القراءة السابقة كانت قد سجلت 130.00.

التعليقات