الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
حكم ألماني يثير غضب مشجعي فريق هامبورج بسبب " تسلل "

حكم ألماني يثير غضب مشجعي فريق هامبورج  بسبب " تسلل "

ايوان ليبيا - وكالات:

أثار الحكم الألماني ديناير أيتيكن، بطل موقعة برشلونة وباريس سان جيرمان، غضب أنصار فريق هامبورج حين قام بإلغاء هدف لفريقهم بداعي التسلل، رغم كون الحكم المساعد لم يرفع رايته معلنا عن التسلل .

وجاء الهدف في منتصف الشوط الأول من لقاء هامبورغ وبروسيا مونشنغلادباخ في إطار الجولة الـ 24 من الدوري الألماني، وكان الفريق الزائر متقدما بهدف نظيف.

وذهب الحكم ديناير نحو حكم الساحة وتبادل معه الحديث وقرر إلغاء الهدف، وسط احتجاجات لاعبي هامبورغ وجماهيرهم.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية صحة قرار الحكم، على الأقل تجنب مشكلة جديدة لو كان احتسب الهدف .

وكان الحكم الألماني تعرض لانتقادات كبيرة خلال قيادته للقاء برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وشكلت قراراته نقطة تحول كبيرة في اللقاء لصالح الفريق الإسباني، الذي حقق عودة تاريخية وتأهل لربع النهائي.

وأنعش هامبورغ آماله في تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بعدما استطاع التغلب على مونشنغلادباخ بنتيجة 2-1.

وتجمّد رصيد مونشنغلادباخ عند 32 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع هامبورغ رصيده لـ26 نقطة في المركز السادس عشر، المعرض للهبوط، إلا أنه لا يفصله عن منطقة الأمان إلا فارق الأهداف مع كل من فولفسبورغ الرابع عشر وفيردر بريمين الخامس عشر، ونقطتان فقط عن أوغسبورغ الثالث عشر.

التعليقات