الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
حكم ألماني يثير غضب مشجعي فريق هامبورج بسبب " تسلل "

حكم ألماني يثير غضب مشجعي فريق هامبورج  بسبب " تسلل "

ايوان ليبيا - وكالات:

أثار الحكم الألماني ديناير أيتيكن، بطل موقعة برشلونة وباريس سان جيرمان، غضب أنصار فريق هامبورج حين قام بإلغاء هدف لفريقهم بداعي التسلل، رغم كون الحكم المساعد لم يرفع رايته معلنا عن التسلل .

وجاء الهدف في منتصف الشوط الأول من لقاء هامبورغ وبروسيا مونشنغلادباخ في إطار الجولة الـ 24 من الدوري الألماني، وكان الفريق الزائر متقدما بهدف نظيف.

وذهب الحكم ديناير نحو حكم الساحة وتبادل معه الحديث وقرر إلغاء الهدف، وسط احتجاجات لاعبي هامبورغ وجماهيرهم.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية صحة قرار الحكم، على الأقل تجنب مشكلة جديدة لو كان احتسب الهدف .

وكان الحكم الألماني تعرض لانتقادات كبيرة خلال قيادته للقاء برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وشكلت قراراته نقطة تحول كبيرة في اللقاء لصالح الفريق الإسباني، الذي حقق عودة تاريخية وتأهل لربع النهائي.

وأنعش هامبورغ آماله في تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بعدما استطاع التغلب على مونشنغلادباخ بنتيجة 2-1.

وتجمّد رصيد مونشنغلادباخ عند 32 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع هامبورغ رصيده لـ26 نقطة في المركز السادس عشر، المعرض للهبوط، إلا أنه لا يفصله عن منطقة الأمان إلا فارق الأهداف مع كل من فولفسبورغ الرابع عشر وفيردر بريمين الخامس عشر، ونقطتان فقط عن أوغسبورغ الثالث عشر.

التعليقات