ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

حكم ألماني يثير غضب مشجعي فريق هامبورج بسبب " تسلل "

- كتب   -  
حكم ألماني يثير غضب مشجعي فريق هامبورج  بسبب " تسلل "حكم ألماني يثير غضب مشجعي فريق هامبورج بسبب " تسلل "

ايوان ليبيا - وكالات:

أثار الحكم الألماني ديناير أيتيكن، بطل موقعة برشلونة وباريس سان جيرمان، غضب أنصار فريق هامبورج حين قام بإلغاء هدف لفريقهم بداعي التسلل، رغم كون الحكم المساعد لم يرفع رايته معلنا عن التسلل .

وجاء الهدف في منتصف الشوط الأول من لقاء هامبورغ وبروسيا مونشنغلادباخ في إطار الجولة الـ 24 من الدوري الألماني، وكان الفريق الزائر متقدما بهدف نظيف.

وذهب الحكم ديناير نحو حكم الساحة وتبادل معه الحديث وقرر إلغاء الهدف، وسط احتجاجات لاعبي هامبورغ وجماهيرهم.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية صحة قرار الحكم، على الأقل تجنب مشكلة جديدة لو كان احتسب الهدف .

وكان الحكم الألماني تعرض لانتقادات كبيرة خلال قيادته للقاء برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وشكلت قراراته نقطة تحول كبيرة في اللقاء لصالح الفريق الإسباني، الذي حقق عودة تاريخية وتأهل لربع النهائي.

وأنعش هامبورغ آماله في تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بعدما استطاع التغلب على مونشنغلادباخ بنتيجة 2-1.

وتجمّد رصيد مونشنغلادباخ عند 32 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع هامبورغ رصيده لـ26 نقطة في المركز السادس عشر، المعرض للهبوط، إلا أنه لا يفصله عن منطقة الأمان إلا فارق الأهداف مع كل من فولفسبورغ الرابع عشر وفيردر بريمين الخامس عشر، ونقطتان فقط عن أوغسبورغ الثالث عشر.

التعليقات