الأربعاء , 23 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017تداول انباء عن الإفراج عن علي زيدان بطرابلسالمؤسسة العسكرية ..متى تستفيق ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةإعادة افتتاح حقل الشرارة بعد غلقه ثلاثة ايام و خسائر 40 مليون دولار جراء الغلقروسيا تبدأ توريد 15 مروحية «كا 52» إلى مصربعثة المنتخب الليبي للتايكوندو تشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخالمؤقتة تشكل لجنة لمنع التلاعب أو الاستغلال في رفع أسعار أضاحي العيدالغزالي: سرت مغتصبة ومحتلة من قبل الميليشيات المسلحةاليورو يهبط فى مواجهة الدولارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017هل يستعد " داعش " للانتقال من العالم العربي للغربي ؟!!تنبأ بالنوبات القلبية قبل حدوثهاالجزائر تمنع دخول جريدة فرنسية لاراضيها بسبب " تحقيق صحفي "السياحة فى المغرب تنتعش لاقصى درجاتهالندن تلغي حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الجوية القادمة من تونساحباط عمليات تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق بنغازيتوقعات بطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحليةشركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاواتالجيش المصري يدمر 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر على الحدود المصرية الليبيةكاتب ليبي يعلن عن مبادرة لانقاذ ليبيا من الفوضي
أمريكا مهددة بالظلام التام

أمريكا مهددة بالظلام التام

ايوان ليبيا - وكالات:

حذر خبراء الأرصاد الجوية من خطر انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق عدة في العاصمة الأمريكية، بسبب عاصفة ثلجية قوية تقترب من واشنطن.

وبحسب موقع " weather.com "، سيبدأ تساقط الثلوج بغزارة في واشنطن مساء الاثنين، 13 مارس، وسيستمر لنحو 12 ساعة.

ويحذر خبراء الأرصاد من أن ارتفاع الثلوج قد يبلغ خلال هذه الفترة 13 سنتيمترا أو أكثر، في بعض المناطق. كما سترافق العاصفة رياح عاتية، فيما ستنخفض دراجات الحرارة إلى الصفر.

كما يتوقع الخبراء هبوب عاصفة ثلجية على منطقة مدينة نيويورك الكبرى، بدءا من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء، وهطول ثلوج يتراوح ارتفاعها ما بين 30 إلى 40 سنتيمترا.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية إن العاصفة رفعت احتمال خطر وقوع حوادث أثناء السفر وانقطاع الكهرباء.

وقالت الهيئة إن هبوب العاصفة الثلجية سيؤدي إلى انخفاض الرؤية إلى مستوى 400 متر. ويحتمل أن تتراوح درجات الحرارة من اثنين تحت الصفر إلى أربعة تحت الصفر.

وفي الوقت نفسه، قالت الهيئة إن غرب الولايات المتحدة يحتمل أن يسجل أعلى درجة حرارة، في ولايات أريزونا وكولورادو ونيو مكسيكو ويوتا، حيث يتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة 32 درجة مئوية.

التعليقات