الأثنين , 26 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 25 يونيو 2017أزمة كبري علي الأبواب .. السوق السوداء تهدد بانهيار سعر صرف الدينار الليبي خلال الأيام القادمةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 25 يونيو 2017بالصورة.. سيجارة تتسبب فى مقتل 148 شخص وأحداث كارثة مروعةقطر تشن هجوم حاد على الجيش الوطني الليبي و تعترف بدعمها للناتو لغزو ليبياحفتر يوجه رسالة هامة للشباب الليبيالجيش الليبي يحقق انتصارات كبري فى بنغازي ويبدأ فى مطاردة فلول العناصر الإرهابيةاجتماع عسكري لسلاح الجو الليبي فى المرجتعرف على السيناريوهات المحتملة للانقلاب المتوقع فى قطرإرهابي خطير يسلم نفسه للسلطات الجزائريةأزمة سياسية تضرب العلاقات المغربية الهولندية وتوقعات بتصعيد قريبالكشف عن جريمة بشعة هزت الرأى العام و الشارع التونسي مؤخراًذئب بشري يغتصب 5 فتيات بصورة وحشيةالعالم ينقلب على " الجزيرة " القطرية" ترامب " يستعد لغزو العالم بالسلاح النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 يونيو 2017تركيا تهاجم الدول العربية وترفض سحب جيشها من قطرعناصر " داعش " يصيبهم الجنون ويبدأون فى قتل بعضهم البعضالسلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"
أمريكا مهددة بالظلام التام

أمريكا مهددة بالظلام التام

ايوان ليبيا - وكالات:

حذر خبراء الأرصاد الجوية من خطر انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق عدة في العاصمة الأمريكية، بسبب عاصفة ثلجية قوية تقترب من واشنطن.

وبحسب موقع " weather.com "، سيبدأ تساقط الثلوج بغزارة في واشنطن مساء الاثنين، 13 مارس، وسيستمر لنحو 12 ساعة.

ويحذر خبراء الأرصاد من أن ارتفاع الثلوج قد يبلغ خلال هذه الفترة 13 سنتيمترا أو أكثر، في بعض المناطق. كما سترافق العاصفة رياح عاتية، فيما ستنخفض دراجات الحرارة إلى الصفر.

كما يتوقع الخبراء هبوب عاصفة ثلجية على منطقة مدينة نيويورك الكبرى، بدءا من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء، وهطول ثلوج يتراوح ارتفاعها ما بين 30 إلى 40 سنتيمترا.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية إن العاصفة رفعت احتمال خطر وقوع حوادث أثناء السفر وانقطاع الكهرباء.

وقالت الهيئة إن هبوب العاصفة الثلجية سيؤدي إلى انخفاض الرؤية إلى مستوى 400 متر. ويحتمل أن تتراوح درجات الحرارة من اثنين تحت الصفر إلى أربعة تحت الصفر.

وفي الوقت نفسه، قالت الهيئة إن غرب الولايات المتحدة يحتمل أن يسجل أعلى درجة حرارة، في ولايات أريزونا وكولورادو ونيو مكسيكو ويوتا، حيث يتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة 32 درجة مئوية.

التعليقات