ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
"جماعة إرهابية" تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفط في ليبياترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامبوكيل محمد صلاح يواصل هجومه ضد اتحاد الكرةبرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرينقتيل و16 مصابا في تفريق شرطة مدغشقر لمحتجينالأمن السعودي يسقط "درون صغيرة" في حي بالرياضمؤشرات على تورط مخابرات قطر فى محاولة اغتيال الفريق عبد الرازق الناظوري«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل فتة الشاورما باللحم

أمريكا مهددة بالظلام التام

- كتب   -  
أمريكا مهددة بالظلام التام
أمريكا مهددة بالظلام التام

ايوان ليبيا - وكالات:

حذر خبراء الأرصاد الجوية من خطر انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق عدة في العاصمة الأمريكية، بسبب عاصفة ثلجية قوية تقترب من واشنطن.

وبحسب موقع " weather.com "، سيبدأ تساقط الثلوج بغزارة في واشنطن مساء الاثنين، 13 مارس، وسيستمر لنحو 12 ساعة.

ويحذر خبراء الأرصاد من أن ارتفاع الثلوج قد يبلغ خلال هذه الفترة 13 سنتيمترا أو أكثر، في بعض المناطق. كما سترافق العاصفة رياح عاتية، فيما ستنخفض دراجات الحرارة إلى الصفر.

كما يتوقع الخبراء هبوب عاصفة ثلجية على منطقة مدينة نيويورك الكبرى، بدءا من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء، وهطول ثلوج يتراوح ارتفاعها ما بين 30 إلى 40 سنتيمترا.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية إن العاصفة رفعت احتمال خطر وقوع حوادث أثناء السفر وانقطاع الكهرباء.

وقالت الهيئة إن هبوب العاصفة الثلجية سيؤدي إلى انخفاض الرؤية إلى مستوى 400 متر. ويحتمل أن تتراوح درجات الحرارة من اثنين تحت الصفر إلى أربعة تحت الصفر.

وفي الوقت نفسه، قالت الهيئة إن غرب الولايات المتحدة يحتمل أن يسجل أعلى درجة حرارة، في ولايات أريزونا وكولورادو ونيو مكسيكو ويوتا، حيث يتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة 32 درجة مئوية.

التعليقات