ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

أمريكا مهددة بالظلام التام

- كتب   -  
أمريكا مهددة بالظلام التامأمريكا مهددة بالظلام التام

ايوان ليبيا - وكالات:

حذر خبراء الأرصاد الجوية من خطر انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق عدة في العاصمة الأمريكية، بسبب عاصفة ثلجية قوية تقترب من واشنطن.

وبحسب موقع " weather.com "، سيبدأ تساقط الثلوج بغزارة في واشنطن مساء الاثنين، 13 مارس، وسيستمر لنحو 12 ساعة.

ويحذر خبراء الأرصاد من أن ارتفاع الثلوج قد يبلغ خلال هذه الفترة 13 سنتيمترا أو أكثر، في بعض المناطق. كما سترافق العاصفة رياح عاتية، فيما ستنخفض دراجات الحرارة إلى الصفر.

كما يتوقع الخبراء هبوب عاصفة ثلجية على منطقة مدينة نيويورك الكبرى، بدءا من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء، وهطول ثلوج يتراوح ارتفاعها ما بين 30 إلى 40 سنتيمترا.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية إن العاصفة رفعت احتمال خطر وقوع حوادث أثناء السفر وانقطاع الكهرباء.

وقالت الهيئة إن هبوب العاصفة الثلجية سيؤدي إلى انخفاض الرؤية إلى مستوى 400 متر. ويحتمل أن تتراوح درجات الحرارة من اثنين تحت الصفر إلى أربعة تحت الصفر.

وفي الوقت نفسه، قالت الهيئة إن غرب الولايات المتحدة يحتمل أن يسجل أعلى درجة حرارة، في ولايات أريزونا وكولورادو ونيو مكسيكو ويوتا، حيث يتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة 32 درجة مئوية.

التعليقات