ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

أمريكا مهددة بالظلام التام

- كتب   -  
أمريكا مهددة بالظلام التام
أمريكا مهددة بالظلام التام

ايوان ليبيا - وكالات:

حذر خبراء الأرصاد الجوية من خطر انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق عدة في العاصمة الأمريكية، بسبب عاصفة ثلجية قوية تقترب من واشنطن.

وبحسب موقع " weather.com "، سيبدأ تساقط الثلوج بغزارة في واشنطن مساء الاثنين، 13 مارس، وسيستمر لنحو 12 ساعة.

ويحذر خبراء الأرصاد من أن ارتفاع الثلوج قد يبلغ خلال هذه الفترة 13 سنتيمترا أو أكثر، في بعض المناطق. كما سترافق العاصفة رياح عاتية، فيما ستنخفض دراجات الحرارة إلى الصفر.

كما يتوقع الخبراء هبوب عاصفة ثلجية على منطقة مدينة نيويورك الكبرى، بدءا من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء، وهطول ثلوج يتراوح ارتفاعها ما بين 30 إلى 40 سنتيمترا.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية إن العاصفة رفعت احتمال خطر وقوع حوادث أثناء السفر وانقطاع الكهرباء.

وقالت الهيئة إن هبوب العاصفة الثلجية سيؤدي إلى انخفاض الرؤية إلى مستوى 400 متر. ويحتمل أن تتراوح درجات الحرارة من اثنين تحت الصفر إلى أربعة تحت الصفر.

وفي الوقت نفسه، قالت الهيئة إن غرب الولايات المتحدة يحتمل أن يسجل أعلى درجة حرارة، في ولايات أريزونا وكولورادو ونيو مكسيكو ويوتا، حيث يتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة 32 درجة مئوية.

التعليقات