ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
أمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلامروسيا مستعدة لبحث تخفيف حظر السلاح على ليبياهيئة الدستور: الاستفتاء على الدستور الليبي يجب أن يكون أول عملية انتخابية قادمةأهلي بنغازي يتجه الى بيع نجمه فرج عبدالحفيظمجلس الشورى السعودي يوافق على مسودة قانون الإفلاسالعاهل السعودي: سنواجه الفساد بحزم.. والقدس عاصمة الدولة الفلسطينيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 13 ديسمبر 2017تغلبت على «السرطان» وقتلتها «الذبحة».. 12 معلومة عن تحية الأنصارياكتشفها «بليغ» وهذا رأي «عبد الناصر» فيها.. 18 معلومة عن عفاف راضي

برشلونة يخسر والريال يؤكد صدارته

- كتب   -  
برشلونة يخسر والريال يؤكد صدارتهبرشلونة يخسر والريال يؤكد صدارته

ايوان ليبيا – كتب / محمود رطيبة.

 استعاد ريال مدريد الصدارة من برشلونة بفوزه الصعب على ضيفه ريال بيتيس 2-1 مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم بيتيس في الشوط الأول من هجمة مرتدة وصلت الكرة على اثرها إلى أنتونيو سارابيا الذي سدد كرة سهلة ارتمى عليها حارس ريال مدريد كيلور نافاس في محاولة للإمساك، لكن الكرة أفلتت منه بشكل غريب قبل أن تتابع مسيرها نحو الشباك في الدقيقة 25.

وضغط ريال مدريد على مرمى مضيفه بغية إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول على أقل تقدير، فكان له ما أراد عن طريق رأسية من النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 41، وهو الهدف التاسع عشر لرونالدو في الدوري هذا الموسم، متخلفا وراء متصدر الهدافين ونجم برشلونة ليونيل ميسي بفارق 4 أهداف. وفي الشوط الثاني، لم تثمر سيطرة ريال مدريد عن شيء، بيد أن بيتيس لعب ناقص الصفوف منذ الدقيقة 78 بعدما تلقى كريستيانو بيتشيني البطاقة الصفراء الثانية، الأمر الذي استغله صاحب الأرض على أكمل وجه ليسجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 81 عن طريق المتخصص بالأهداف الرأسية الثمينة سيرجيو راموس.

وكان برشلونة تلقى خسارة مفاجئة في وقت سابق الأحد أمام ديبورتيفو لاكورونيا 1-2، ليتجمد رصيده عند 60 نقطة، ويفقد الصدارة لمصلحة ريال مدريد الذي ارتفع رصيده إلى 62 نقطة، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة أمام سلتا فيجو

 

التعليقات