الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
اﻻهلي طرابلس يهزم الفتح الرباطي المغربي بثنائية نظيفة

اﻻهلي طرابلس يهزم الفتح الرباطي المغربي بثنائية نظيفة

ايوان ليبيا- كتب / محمود رطيبة.

تمكّن فريق اﻻهلي طرابلس مساء اليوم من اقتناص فوز ثمين على منافسه الفتح الرباطي بهدفين دون مقابل في إطار ذهاب دور ال32 من منافسات دوري أبطال افريقيا وذلك بالملاعب التونسية..

 وقد تقاسم اللاعبان مؤيد اللافي وسالم عبلو اهداف ممثل الكرة الليبية في البطولة اﻻفريقية بواقع هدف في كل شوط .

وكان المدرب المصري طلعت يوسف المدير الفني لفريق اﻻهلي طرابلس أكد انه يسعى جاهدا لتحقيق نتائج رائعة مع الفريق موضحا ان الفريق استعد بكل قوة لمواجهة الفتح الرباطي.

 وفي تصريح للنجم الصاعد مؤيد اللافي مهاجم فريق اﻻهلي طرابلس عقب المباراة ان المواجهة كانت متوازية و قوية كما أهدى فوز فريقه على الفتح الرباطي لروح والده وشكر اللاعب كل من وقف بجانبه من أهله وأقاربه حيث ان والده قد توفى قبل المباراة بأيام قليلة كما اكد اللاعب ان فريقه عازم وبكل قوة على اقتلاع ورقة الترشح من منافسه المغربي من وسط أرضه .

التعليقات