ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

اﻻهلي طرابلس يهزم الفتح الرباطي المغربي بثنائية نظيفة

- كتب   -  
اﻻهلي طرابلس يهزم الفتح الرباطي المغربي بثنائية نظيفةاﻻهلي طرابلس يهزم الفتح الرباطي المغربي بثنائية نظيفة

ايوان ليبيا- كتب / محمود رطيبة.

تمكّن فريق اﻻهلي طرابلس مساء اليوم من اقتناص فوز ثمين على منافسه الفتح الرباطي بهدفين دون مقابل في إطار ذهاب دور ال32 من منافسات دوري أبطال افريقيا وذلك بالملاعب التونسية..

 وقد تقاسم اللاعبان مؤيد اللافي وسالم عبلو اهداف ممثل الكرة الليبية في البطولة اﻻفريقية بواقع هدف في كل شوط .

وكان المدرب المصري طلعت يوسف المدير الفني لفريق اﻻهلي طرابلس أكد انه يسعى جاهدا لتحقيق نتائج رائعة مع الفريق موضحا ان الفريق استعد بكل قوة لمواجهة الفتح الرباطي.

 وفي تصريح للنجم الصاعد مؤيد اللافي مهاجم فريق اﻻهلي طرابلس عقب المباراة ان المواجهة كانت متوازية و قوية كما أهدى فوز فريقه على الفتح الرباطي لروح والده وشكر اللاعب كل من وقف بجانبه من أهله وأقاربه حيث ان والده قد توفى قبل المباراة بأيام قليلة كما اكد اللاعب ان فريقه عازم وبكل قوة على اقتلاع ورقة الترشح من منافسه المغربي من وسط أرضه .

التعليقات