الأحد , 25 يونيو 2017
تونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبيا
اﻻهلي طرابلس يهزم الفتح الرباطي المغربي بثنائية نظيفة

اﻻهلي طرابلس يهزم الفتح الرباطي المغربي بثنائية نظيفة

ايوان ليبيا- كتب / محمود رطيبة.

تمكّن فريق اﻻهلي طرابلس مساء اليوم من اقتناص فوز ثمين على منافسه الفتح الرباطي بهدفين دون مقابل في إطار ذهاب دور ال32 من منافسات دوري أبطال افريقيا وذلك بالملاعب التونسية..

 وقد تقاسم اللاعبان مؤيد اللافي وسالم عبلو اهداف ممثل الكرة الليبية في البطولة اﻻفريقية بواقع هدف في كل شوط .

وكان المدرب المصري طلعت يوسف المدير الفني لفريق اﻻهلي طرابلس أكد انه يسعى جاهدا لتحقيق نتائج رائعة مع الفريق موضحا ان الفريق استعد بكل قوة لمواجهة الفتح الرباطي.

 وفي تصريح للنجم الصاعد مؤيد اللافي مهاجم فريق اﻻهلي طرابلس عقب المباراة ان المواجهة كانت متوازية و قوية كما أهدى فوز فريقه على الفتح الرباطي لروح والده وشكر اللاعب كل من وقف بجانبه من أهله وأقاربه حيث ان والده قد توفى قبل المباراة بأيام قليلة كما اكد اللاعب ان فريقه عازم وبكل قوة على اقتلاع ورقة الترشح من منافسه المغربي من وسط أرضه .

التعليقات