ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

كيف تتجول على سطح القمر وأنت داخل غرفتك ؟!!

- كتب   -  
كيف تتجول على سطح القمر وأنت داخل غرفتك ؟!!
كيف تتجول على سطح القمر وأنت داخل غرفتك ؟!!

ايوان ليبيا - وكالات:

لم تعد مسافة 365 كيلو مترًا تشكل عائقا بينك وبين القمر، حيث استطاعت التكنولوجيا الحديثة توفير ما يمكنك من زيارته والتجوال في أدق تفاصيله بلحظات.

وعرضت شركة نيكون كاميرتها من طراز “P900″،  التي تتمتع بخاصية التقريب البصري زوم بتقنيات فائقة الدقة وخارقة في توضيح فوهات القمر المتناهية الصغر، وهو  أمر كان من المستحيل تطبيقه إلا من خلال التيليسكوب الذي يستخدمه الفلكيون والذين يجرون أبحاث الفضاء من الأرض.

وعلى الرغم من طرح الشركة هذا النوع من الكاميرات لأول مرة في عام 2015، إلا أن النسخة الحديثة “P900 V02” منها تفوقها دقة بمرات عدة من خلال السوبر زوم، إضافة إلى الرفع من صفاء ووضوح ودقة الصورة بالاستفادة من تطور العلم والبحث في هذا المجال.

وقد قام عدد من الهواة بتوثيق لحظات التأمل في جنبات القمر وتضاريسه ليلا أو نهارا، بواسطة الكاميرا الخارقة وشاركوا أصدقاءهم هذه اللحظات بالفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات