ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

كيف تتجول على سطح القمر وأنت داخل غرفتك ؟!!

- كتب   -  
كيف تتجول على سطح القمر وأنت داخل غرفتك ؟!!كيف تتجول على سطح القمر وأنت داخل غرفتك ؟!!

ايوان ليبيا - وكالات:

لم تعد مسافة 365 كيلو مترًا تشكل عائقا بينك وبين القمر، حيث استطاعت التكنولوجيا الحديثة توفير ما يمكنك من زيارته والتجوال في أدق تفاصيله بلحظات.

وعرضت شركة نيكون كاميرتها من طراز “P900″،  التي تتمتع بخاصية التقريب البصري زوم بتقنيات فائقة الدقة وخارقة في توضيح فوهات القمر المتناهية الصغر، وهو  أمر كان من المستحيل تطبيقه إلا من خلال التيليسكوب الذي يستخدمه الفلكيون والذين يجرون أبحاث الفضاء من الأرض.

وعلى الرغم من طرح الشركة هذا النوع من الكاميرات لأول مرة في عام 2015، إلا أن النسخة الحديثة “P900 V02” منها تفوقها دقة بمرات عدة من خلال السوبر زوم، إضافة إلى الرفع من صفاء ووضوح ودقة الصورة بالاستفادة من تطور العلم والبحث في هذا المجال.

وقد قام عدد من الهواة بتوثيق لحظات التأمل في جنبات القمر وتضاريسه ليلا أو نهارا، بواسطة الكاميرا الخارقة وشاركوا أصدقاءهم هذه اللحظات بالفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات