ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

" تحت شعار معاً نبني ليبيا ".. عمارة كلية التقنية الهندسية بمسلاته تنظم معرضها المعماري الأول

- كتب   -  
"  تحت شعار  معاً نبني ليبيا ".. عمارة كلية التقنية الهندسية بمسلاته تنظم  معرضها المعماري الأول
" تحت شعار معاً نبني ليبيا ".. عمارة كلية التقنية الهندسية بمسلاته تنظم معرضها المعماري الأول

 ايوان ليبيا - وكالات:

 أقام قسم العمارة بكلية التقنية الهندسية بمدينة مسلاته، صباح اليوم، المعرض المعماري الأول تحت شعار (معاً نبني ليبيا)، حيث ابتدأت فعاليات المعرض بكلمة لعميد بلدية مسلاته، تلتها كلمة لعميد الكلية المكلف، ومن ثم رئيس قسم العمارة بالكلية وكلمة لضيف الشرف رئيس إدارة الجامعات على مستوى ليبيا.

اشتمل المعرض على عرض بعض مشاريع التخرج وبعض المجسمات المعمارية التي قام بإعدادها طلبة وطالبات الكلية. وشهد المعرض تفاعلا من طرف الحضور رغم قلة الإمكانيات المتوفرة لهذا النشاط. يشار إلى أن المعرض هو الأول من نوعه في مدينة مسلاته وسيستمر حتى يوم الإثنين القادم الموافق 13 مارس 2017 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا.

التعليقات