الأربعاء , 23 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017تداول انباء عن الإفراج عن علي زيدان بطرابلسالمؤسسة العسكرية ..متى تستفيق ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةإعادة افتتاح حقل الشرارة بعد غلقه ثلاثة ايام و خسائر 40 مليون دولار جراء الغلقروسيا تبدأ توريد 15 مروحية «كا 52» إلى مصربعثة المنتخب الليبي للتايكوندو تشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخالمؤقتة تشكل لجنة لمنع التلاعب أو الاستغلال في رفع أسعار أضاحي العيدالغزالي: سرت مغتصبة ومحتلة من قبل الميليشيات المسلحةاليورو يهبط فى مواجهة الدولارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017هل يستعد " داعش " للانتقال من العالم العربي للغربي ؟!!تنبأ بالنوبات القلبية قبل حدوثهاالجزائر تمنع دخول جريدة فرنسية لاراضيها بسبب " تحقيق صحفي "السياحة فى المغرب تنتعش لاقصى درجاتهالندن تلغي حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الجوية القادمة من تونساحباط عمليات تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق بنغازيتوقعات بطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحليةشركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاواتالجيش المصري يدمر 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر على الحدود المصرية الليبيةكاتب ليبي يعلن عن مبادرة لانقاذ ليبيا من الفوضي
" تحت شعار معاً نبني ليبيا ".. عمارة كلية التقنية الهندسية بمسلاته تنظم معرضها المعماري الأول

"  تحت شعار  معاً نبني ليبيا ".. عمارة كلية التقنية الهندسية بمسلاته تنظم  معرضها المعماري الأول

 ايوان ليبيا - وكالات:

 أقام قسم العمارة بكلية التقنية الهندسية بمدينة مسلاته، صباح اليوم، المعرض المعماري الأول تحت شعار (معاً نبني ليبيا)، حيث ابتدأت فعاليات المعرض بكلمة لعميد بلدية مسلاته، تلتها كلمة لعميد الكلية المكلف، ومن ثم رئيس قسم العمارة بالكلية وكلمة لضيف الشرف رئيس إدارة الجامعات على مستوى ليبيا.

اشتمل المعرض على عرض بعض مشاريع التخرج وبعض المجسمات المعمارية التي قام بإعدادها طلبة وطالبات الكلية. وشهد المعرض تفاعلا من طرف الحضور رغم قلة الإمكانيات المتوفرة لهذا النشاط. يشار إلى أن المعرض هو الأول من نوعه في مدينة مسلاته وسيستمر حتى يوم الإثنين القادم الموافق 13 مارس 2017 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا.

التعليقات