ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

" تحت شعار معاً نبني ليبيا ".. عمارة كلية التقنية الهندسية بمسلاته تنظم معرضها المعماري الأول

- كتب   -  
"  تحت شعار  معاً نبني ليبيا ".. عمارة كلية التقنية الهندسية بمسلاته تنظم  معرضها المعماري الأول
" تحت شعار معاً نبني ليبيا ".. عمارة كلية التقنية الهندسية بمسلاته تنظم معرضها المعماري الأول

 ايوان ليبيا - وكالات:

 أقام قسم العمارة بكلية التقنية الهندسية بمدينة مسلاته، صباح اليوم، المعرض المعماري الأول تحت شعار (معاً نبني ليبيا)، حيث ابتدأت فعاليات المعرض بكلمة لعميد بلدية مسلاته، تلتها كلمة لعميد الكلية المكلف، ومن ثم رئيس قسم العمارة بالكلية وكلمة لضيف الشرف رئيس إدارة الجامعات على مستوى ليبيا.

اشتمل المعرض على عرض بعض مشاريع التخرج وبعض المجسمات المعمارية التي قام بإعدادها طلبة وطالبات الكلية. وشهد المعرض تفاعلا من طرف الحضور رغم قلة الإمكانيات المتوفرة لهذا النشاط. يشار إلى أن المعرض هو الأول من نوعه في مدينة مسلاته وسيستمر حتى يوم الإثنين القادم الموافق 13 مارس 2017 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا.

التعليقات