ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
جماعة إرهابية تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفطترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامببرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرينقتيل و16 مصابا في تفريق شرطة مدغشقر لمحتجينالأمن السعودي يسقط "درون صغيرة" في حي بالرياضمؤشرات على تورط مخابرات قطر فى محاولة اغتيال الفريق عبد الرازق الناظوري«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل فتة الشاورما باللحمالليزر الحل السحري للشعر الزائد.. 7 آثار جانبية بعد الجلسات

تحت شعار “نتسامح نتصافح من أجل الوطن”.. رحالة ليبي يصل لمدينة درنة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

وصل إلى مدينة درنة ، الرحالة الليبي البصيرى عبدالسلام، ضمن جولته التى بدأها من مدينة امساعد الحدودية مع مصر، شرق ليبيا، تحت شعار “نتسامح نتصافح من أجل الوطن”.

وكان فى استقبال البصيرى بالمدخل الشرقى لمدينة درنة، الهلال الأحمر ومكتب الثقافة ومؤسسات المجتمع المدني وعدد من أهالى المدينة، وأجرى حفل لاستقبال البصيرى بنادى درانس الرياضي.

وقال البصيرى عبدالسلام فى تصريح صحفي : إن رحلته التى بدأها من مدينة امساعد مرورا بعدة مدن ومناطق حتى الوصول اليوم لمدينة درنة، ستستمر دون توقف، وان رسالته من هذه المبادرة هي لنشر  السلام والتسامح فى ليبيا.

التعليقات