ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

وكيل تعليم الوفاق يبحث كيفية الاستفادة من خبرات المجلس الثقافي البريطاني في تطوير مناهج اللغة الإنجليزية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

التقى وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق عادل جمعة مدير عام المجلس الثقافي البريطاني طوني كالدربانك في العاصمة طرابلس، لبحث تطوير التعليم وتدريب المعلمين والرفع من كفاءتهم في مجال اللغة الإنجليزية.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع الذي عقد بفندق المهاري، تفعيل الاتفاقيات والبرامج السابقة والاستفادة من خبرات المجلس الثقافي البريطاني في تطوير مناهج اللغة الإنجليزية لمراحل التعليم المختلفة، وإنشاء مركز للقيادة، وتحسين أداء التفتيش التربوي، وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية للوزارة بموقع فيسبوك.

وضم الاجتماع مستشار وزير التعليم للتعاون الدولي عبد الحكيم الناجح، ورئيس اللجنة التسييرية للمركز العام للتدريب وتطوير التعليم الصديق مسعود، ومدير مكتب الإعلام بالوزارة رمضان الغضوي، ومدير مكتب التعاون الدولي بالهيئة الوطنية للتعليم التقني رانيا الشريف، ومنسق التعاون بالهيئة رياض بلحوق، ومساعد مدير المجلس الثقافي البريطاني فيصل الناجح.

التعليقات