ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
أمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلامروسيا مستعدة لبحث تخفيف حظر السلاح على ليبياهيئة الدستور: الاستفتاء على الدستور الليبي يجب أن يكون أول عملية انتخابية قادمةأهلي بنغازي يتجه الى بيع نجمه فرج عبدالحفيظمجلس الشورى السعودي يوافق على مسودة قانون الإفلاسالعاهل السعودي: سنواجه الفساد بحزم.. والقدس عاصمة الدولة الفلسطينيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 13 ديسمبر 2017تغلبت على «السرطان» وقتلتها «الذبحة».. 12 معلومة عن تحية الأنصارياكتشفها «بليغ» وهذا رأي «عبد الناصر» فيها.. 18 معلومة عن عفاف راضي

وكيل تعليم الوفاق يبحث كيفية الاستفادة من خبرات المجلس الثقافي البريطاني في تطوير مناهج اللغة الإنجليزية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

التقى وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق عادل جمعة مدير عام المجلس الثقافي البريطاني طوني كالدربانك في العاصمة طرابلس، لبحث تطوير التعليم وتدريب المعلمين والرفع من كفاءتهم في مجال اللغة الإنجليزية.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع الذي عقد بفندق المهاري، تفعيل الاتفاقيات والبرامج السابقة والاستفادة من خبرات المجلس الثقافي البريطاني في تطوير مناهج اللغة الإنجليزية لمراحل التعليم المختلفة، وإنشاء مركز للقيادة، وتحسين أداء التفتيش التربوي، وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية للوزارة بموقع فيسبوك.

وضم الاجتماع مستشار وزير التعليم للتعاون الدولي عبد الحكيم الناجح، ورئيس اللجنة التسييرية للمركز العام للتدريب وتطوير التعليم الصديق مسعود، ومدير مكتب الإعلام بالوزارة رمضان الغضوي، ومدير مكتب التعاون الدولي بالهيئة الوطنية للتعليم التقني رانيا الشريف، ومنسق التعاون بالهيئة رياض بلحوق، ومساعد مدير المجلس الثقافي البريطاني فيصل الناجح.

التعليقات