ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
ننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيش

وكيل تعليم الوفاق يبحث كيفية الاستفادة من خبرات المجلس الثقافي البريطاني في تطوير مناهج اللغة الإنجليزية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

التقى وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق عادل جمعة مدير عام المجلس الثقافي البريطاني طوني كالدربانك في العاصمة طرابلس، لبحث تطوير التعليم وتدريب المعلمين والرفع من كفاءتهم في مجال اللغة الإنجليزية.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع الذي عقد بفندق المهاري، تفعيل الاتفاقيات والبرامج السابقة والاستفادة من خبرات المجلس الثقافي البريطاني في تطوير مناهج اللغة الإنجليزية لمراحل التعليم المختلفة، وإنشاء مركز للقيادة، وتحسين أداء التفتيش التربوي، وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية للوزارة بموقع فيسبوك.

وضم الاجتماع مستشار وزير التعليم للتعاون الدولي عبد الحكيم الناجح، ورئيس اللجنة التسييرية للمركز العام للتدريب وتطوير التعليم الصديق مسعود، ومدير مكتب الإعلام بالوزارة رمضان الغضوي، ومدير مكتب التعاون الدولي بالهيئة الوطنية للتعليم التقني رانيا الشريف، ومنسق التعاون بالهيئة رياض بلحوق، ومساعد مدير المجلس الثقافي البريطاني فيصل الناجح.

التعليقات