ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

وكيل تعليم الوفاق يبحث كيفية الاستفادة من خبرات المجلس الثقافي البريطاني في تطوير مناهج اللغة الإنجليزية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

التقى وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق عادل جمعة مدير عام المجلس الثقافي البريطاني طوني كالدربانك في العاصمة طرابلس، لبحث تطوير التعليم وتدريب المعلمين والرفع من كفاءتهم في مجال اللغة الإنجليزية.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع الذي عقد بفندق المهاري، تفعيل الاتفاقيات والبرامج السابقة والاستفادة من خبرات المجلس الثقافي البريطاني في تطوير مناهج اللغة الإنجليزية لمراحل التعليم المختلفة، وإنشاء مركز للقيادة، وتحسين أداء التفتيش التربوي، وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية للوزارة بموقع فيسبوك.

وضم الاجتماع مستشار وزير التعليم للتعاون الدولي عبد الحكيم الناجح، ورئيس اللجنة التسييرية للمركز العام للتدريب وتطوير التعليم الصديق مسعود، ومدير مكتب الإعلام بالوزارة رمضان الغضوي، ومدير مكتب التعاون الدولي بالهيئة الوطنية للتعليم التقني رانيا الشريف، ومنسق التعاون بالهيئة رياض بلحوق، ومساعد مدير المجلس الثقافي البريطاني فيصل الناجح.

التعليقات