ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 مارس 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

مقتل شخصان وأصاية 14 آخرين في قصف جوي للجيش الليبي على قاعدة الجفرة الجوية

- كتب   -  
مقتل شخصان وأصاية 14 آخرين في قصف جوي للجيش الليبي على قاعدة الجفرة الجوية
مقتل شخصان وأصاية 14 آخرين في قصف جوي للجيش الليبي على قاعدة الجفرة الجوية

ايوان ليبيا - وكالات:

قتل مسلحان، وأصيب 14 آخرون، في قصف جوي للجيش الوطني الليبي على قاعدة الجفرة الجوية العسكرية جنوبي سرت، صباح الخميس.

ويسيطر على القاعدة مسلحون في ما يعرف باسم "سرايا الدفاع عن بنغازي" و"مجلس ﺷﻮﺭى ثوار بنغازي"، وهما جماعتان تابعتان لتنظيم القاعدة.

وشن سلاح الجو التابع للجيش الوطني الليبي غارتين جويتين على مخازن داخل قاعدة الجفرة، بعد معلومات عن "نوايا للتحرك في عمليات ضد أمن البلاد" بحسب تصريح للمتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري لـ"سكاي نيوز عربية".

وفي يناير الماضي استهدفت غارة جوية للجيش الليبي طائرة شحن عسكرية، تحمل مساعدات لمسلحي القاعدة، أثناء هبوطها داخل قاعدة الجفرة قادمة من مدينة مصراتة، مما تسبب في مقتل شخصين وإصابة آخرين بينهم المتحدث باسم المجلس العسكري لمصراتة إبراهيم بيت المال.

يذكر أنه في 19 من يناير الماضي، نفذت غارة جوية أميركية على منطقة القرزة، التي تبعد نحو 45 كيلومترا جنوبي سرت، فقتلت العشرات من تنظيم "داعش" في البلدة الواقعة بين الجفرة وسرت.

التعليقات