ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
تشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوبالصور يطلع على أوضاع نزلاء مراكز الإيواء من حملة الجنسية المصريةمفوضية اللاجئين: خفر السواحل الليبي أنقذ 24.5 ألف مهاجر خلال العام الحاليالقبض على شبكة تهريب تسببت في وفاة 6 مهاجرين بالقرب من الحدود السودانيةتقرير: أرسنال ضد توتنام.. دربي لندن لأجل كوتينيو في الشتاءالعثور على الصندوق الأسود لطائرة «آن-26» بإقليم خباروفسك الروسيالجزائر: انطلاق اجتماع الحكومة والمحافظين لبحث سبل الإنعاش الاقتصادي بحضور الرئيس تبون«ميقاتي» يبحث مع وزير شئون الشرق الأوسط البريطاني العلاقات الثنائيةالسعودية وكولومبيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائيةالزناتي: من المهم وضع سياسة وطنية دوائية خاصة بمكافحة السرطان«لافروف» لـ«المنفي»: المصالحة الليبية مهمة لضمان إجراء الانتخابات في موعدها

مقتل شخصان وأصاية 14 آخرين في قصف جوي للجيش الليبي على قاعدة الجفرة الجوية

- كتب   -  
مقتل شخصان وأصاية 14 آخرين في قصف جوي للجيش الليبي على قاعدة الجفرة الجوية
مقتل شخصان وأصاية 14 آخرين في قصف جوي للجيش الليبي على قاعدة الجفرة الجوية

ايوان ليبيا - وكالات:

قتل مسلحان، وأصيب 14 آخرون، في قصف جوي للجيش الوطني الليبي على قاعدة الجفرة الجوية العسكرية جنوبي سرت، صباح الخميس.

ويسيطر على القاعدة مسلحون في ما يعرف باسم "سرايا الدفاع عن بنغازي" و"مجلس ﺷﻮﺭى ثوار بنغازي"، وهما جماعتان تابعتان لتنظيم القاعدة.

وشن سلاح الجو التابع للجيش الوطني الليبي غارتين جويتين على مخازن داخل قاعدة الجفرة، بعد معلومات عن "نوايا للتحرك في عمليات ضد أمن البلاد" بحسب تصريح للمتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري لـ"سكاي نيوز عربية".

وفي يناير الماضي استهدفت غارة جوية للجيش الليبي طائرة شحن عسكرية، تحمل مساعدات لمسلحي القاعدة، أثناء هبوطها داخل قاعدة الجفرة قادمة من مدينة مصراتة، مما تسبب في مقتل شخصين وإصابة آخرين بينهم المتحدث باسم المجلس العسكري لمصراتة إبراهيم بيت المال.

يذكر أنه في 19 من يناير الماضي، نفذت غارة جوية أميركية على منطقة القرزة، التي تبعد نحو 45 كيلومترا جنوبي سرت، فقتلت العشرات من تنظيم "داعش" في البلدة الواقعة بين الجفرة وسرت.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات