السبت , 22 يوليو 2017
أكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعالامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعودالنفط يهبط بشكل حاد محققاً خسائر كارثيةمكتب النائب العام يكشف عن مفاجأة حول عدد من القضايا المسجلة ضد مجهولين فى درنة وبتغازيالدولار يواصل الهبوط الشديد نحو القاعلأول مرة .. أوروبا تدعو لتدخل عسكري مباشر فى ليبيا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةالقوات الخاصة تطرد العناصر الإرهابية من محيط الفندق البلدي في بنغازيالمركز الوطني للقلب يصدر بيان حول ما تداول عن وفاة مريض أثناء اجراء عملية جراحيةتعرف على لغز اختفاء الطائرات فى " مثلث برمودا " الغامضالاشتباكات تعود لمنطقة الصابري من جديد وسط سماع اصوات قذائف وقصف متواصل
ايوان ليبيا تنشر فيديو مسرب لمناقشات مغلقة بين القطراني و وفد نيابي مع مارتن كوبلر فى مالطا

ايوان ليبيا تنشر فيديو مسرب لمناقشات مغلقة بين القطراني و وفد نيابي مع مارتن كوبلر فى مالطا

ايوان ليبيا - وكالات :

نشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو مسرب لمناقشات مغلقة بين القطراني و وفد نيابي ضم الصالحين عبد النبي و سعيد الزوي و علي السعيدي مع مارتن كوبلر فى مالطا .

‎و أظهر التسجيل مناقشات حادة بين النواب و كوبلر وصلت إلى حد إتهامه بالتحيز لجماعة الإخوان المسلمين بل ذهب أحد النواب بإتهامه ببيع ليبيا و التعمد بإطالة أمد الأزمة فيما أتهمه القطراني بالمشاركة فى تنصيب ” حكومة وصاية ” فيما قال له آخر أن طرابلس تقبع تحت سيطرة 83 مليشيا بعضها موالية للرئاسي و تمارس الخطف و التدمير و القتل و الاغتصاب .

 

التعليقات