الأثنين , 29 مايو 2017
الاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس” العاصمة على موعد مع مجزرة دامية.. خالد الشريف ”يتوعد طرابلس بطوفان قادم فى الطريق
ايوان ليبيا تنشر فيديو مسرب لمناقشات مغلقة بين القطراني و وفد نيابي مع مارتن كوبلر فى مالطا

ايوان ليبيا تنشر فيديو مسرب لمناقشات مغلقة بين القطراني و وفد نيابي مع مارتن كوبلر فى مالطا

ايوان ليبيا - وكالات :

نشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو مسرب لمناقشات مغلقة بين القطراني و وفد نيابي ضم الصالحين عبد النبي و سعيد الزوي و علي السعيدي مع مارتن كوبلر فى مالطا .

‎و أظهر التسجيل مناقشات حادة بين النواب و كوبلر وصلت إلى حد إتهامه بالتحيز لجماعة الإخوان المسلمين بل ذهب أحد النواب بإتهامه ببيع ليبيا و التعمد بإطالة أمد الأزمة فيما أتهمه القطراني بالمشاركة فى تنصيب ” حكومة وصاية ” فيما قال له آخر أن طرابلس تقبع تحت سيطرة 83 مليشيا بعضها موالية للرئاسي و تمارس الخطف و التدمير و القتل و الاغتصاب .

 

التعليقات