ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونياالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربيةالاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

الشاهد: إرسال وفد وزاري لبحث مطالب أهالي بن قردان

- كتب   -  
الشاهد: إرسال وفد وزاري لبحث مطالب أهالي بن قردانالشاهد: إرسال وفد وزاري لبحث مطالب أهالي بن قردان

ايوان ليبيا - وكالات :

قرر رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، الخميس، إرسال وفد وزاري إلى مدينة بن قردان غدًا الجمعة، مؤكدا أن الاحتجاجات بمدينة بن قردان تبقى مشروعة طالما أنها تطالب بالتنمية والتشغيل.

وقال رئيس الحكومة التونسية في تصريح نقلته وكالة «النباء التونسية» بمدينة طبرقة بمناسبة تحوله إلى المناطق المتضررة من موجة البرد، إن الإشكال الأساسي هو مسألة المعبر من الجانب الليبي وأن وزارة الشؤون الخارجية منكبة على فض هذا الإشكال.

وحيا الشاهد أهالي بن قردان «الذين أظهروا صمودا وروحا وطنية عالية للذود على حرمة التراب التونسي وسيادته خلال الأحداث الإرهابية التي شهدتها المدينة العام الماضي».

واندلعت، الأربعاء، مواجهات في مدينة بن قردان التونسية الحدودية مع ليبيا بين الشرطة ومحتجين يطالبون برفع رسوم مالية فرضها على التجار التونسيين المشرفين على الجانب الليبي من معبر «رأس الجدير» الحدودي المشترك.

ووسط المدينة، فرقت الشرطة بقنابل الغاز المسيل للدموع محتجين تجمعوا أمام مبان حكومية بعدما رشقوا قوات الأمن بالحجارة، بحسب إذاعة «موزاييك إف إم» الخاصة. وقال ناطق رسمي باسم وزارة الداخلية إن قوات الأمن فرقت «بشكل قانوني» «تظاهرة لنحو 150 شخصًا» من دون إضافة تفاصيل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات