ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
الطيران الإسرائيلي يستهدف بالصواريخ عدة مناطق في قطاع غزة"الصحة الفلسطينية": 378 إصابة بينها 42 نقلت للمستشفيات خلال مواجهات الأربعاءالبريميرليج| بث مُباشر.. مانشستر يونايتد وبورنموثفي غياب النني.. أرسنال يواصل التراجع بالتعادل أمام وستهام في الدوريمسئول أمريكي: الوقت ليس مناسبًا لإجراء محادثات مع بيونج يانجالدفاع الروسية: عودة 336 نازحًا إلى منازلهم في محافظات دير الزور وحلب وحمصدي ميستورا يعقد جلستي مباحثات منفصلتين مع وفدي الحكومة السورية والمعارضة بجنيف"مجلس المنظمات": الحق الفلسطيني في القدس قانون دولي لا تزيله التصريحات والإجراءات السياسيةأمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلام

الشاهد: إرسال وفد وزاري لبحث مطالب أهالي بن قردان

- كتب   -  
الشاهد: إرسال وفد وزاري لبحث مطالب أهالي بن قردانالشاهد: إرسال وفد وزاري لبحث مطالب أهالي بن قردان

ايوان ليبيا - وكالات :

قرر رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، الخميس، إرسال وفد وزاري إلى مدينة بن قردان غدًا الجمعة، مؤكدا أن الاحتجاجات بمدينة بن قردان تبقى مشروعة طالما أنها تطالب بالتنمية والتشغيل.

وقال رئيس الحكومة التونسية في تصريح نقلته وكالة «النباء التونسية» بمدينة طبرقة بمناسبة تحوله إلى المناطق المتضررة من موجة البرد، إن الإشكال الأساسي هو مسألة المعبر من الجانب الليبي وأن وزارة الشؤون الخارجية منكبة على فض هذا الإشكال.

وحيا الشاهد أهالي بن قردان «الذين أظهروا صمودا وروحا وطنية عالية للذود على حرمة التراب التونسي وسيادته خلال الأحداث الإرهابية التي شهدتها المدينة العام الماضي».

واندلعت، الأربعاء، مواجهات في مدينة بن قردان التونسية الحدودية مع ليبيا بين الشرطة ومحتجين يطالبون برفع رسوم مالية فرضها على التجار التونسيين المشرفين على الجانب الليبي من معبر «رأس الجدير» الحدودي المشترك.

ووسط المدينة، فرقت الشرطة بقنابل الغاز المسيل للدموع محتجين تجمعوا أمام مبان حكومية بعدما رشقوا قوات الأمن بالحجارة، بحسب إذاعة «موزاييك إف إم» الخاصة. وقال ناطق رسمي باسم وزارة الداخلية إن قوات الأمن فرقت «بشكل قانوني» «تظاهرة لنحو 150 شخصًا» من دون إضافة تفاصيل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات