ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
انفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارث

الشاهد: إرسال وفد وزاري لبحث مطالب أهالي بن قردان

- كتب   -  
الشاهد: إرسال وفد وزاري لبحث مطالب أهالي بن قردان
الشاهد: إرسال وفد وزاري لبحث مطالب أهالي بن قردان

ايوان ليبيا - وكالات :

قرر رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، الخميس، إرسال وفد وزاري إلى مدينة بن قردان غدًا الجمعة، مؤكدا أن الاحتجاجات بمدينة بن قردان تبقى مشروعة طالما أنها تطالب بالتنمية والتشغيل.

وقال رئيس الحكومة التونسية في تصريح نقلته وكالة «النباء التونسية» بمدينة طبرقة بمناسبة تحوله إلى المناطق المتضررة من موجة البرد، إن الإشكال الأساسي هو مسألة المعبر من الجانب الليبي وأن وزارة الشؤون الخارجية منكبة على فض هذا الإشكال.

وحيا الشاهد أهالي بن قردان «الذين أظهروا صمودا وروحا وطنية عالية للذود على حرمة التراب التونسي وسيادته خلال الأحداث الإرهابية التي شهدتها المدينة العام الماضي».

واندلعت، الأربعاء، مواجهات في مدينة بن قردان التونسية الحدودية مع ليبيا بين الشرطة ومحتجين يطالبون برفع رسوم مالية فرضها على التجار التونسيين المشرفين على الجانب الليبي من معبر «رأس الجدير» الحدودي المشترك.

ووسط المدينة، فرقت الشرطة بقنابل الغاز المسيل للدموع محتجين تجمعوا أمام مبان حكومية بعدما رشقوا قوات الأمن بالحجارة، بحسب إذاعة «موزاييك إف إم» الخاصة. وقال ناطق رسمي باسم وزارة الداخلية إن قوات الأمن فرقت «بشكل قانوني» «تظاهرة لنحو 150 شخصًا» من دون إضافة تفاصيل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات