ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
ننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيش

صندوق الموازنة يستغرب تأخر المصرف المركزي في تسييل قيمة توريد السلة الغذائية

- كتب   -  
صندوق الموازنة يستغرب تأخر المصرف المركزي في تسييل قيمة توريد السلة الغذائيةصندوق الموازنة يستغرب تأخر المصرف المركزي في تسييل قيمة توريد السلة الغذائية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدير صندوق موازنة الأسعار “جمال الشيباني” إن الصندوق في انتظار تسييل المبلغ المالي الخاص بتوريد السلة الغذائية للمواطنين من مصرف ليبيا المركزي إلى حسابه بعد موافقة وزارة المالية.

وأكد “الشيباني” اليوم الخميس، أن الصندوق أنهى كافة التعاقدات ومن بينها منظومة الرقم الوطني وتسجيل الشركات وغيرها، مبديا استغرابه من تأخر ليبيا المركزي في تسسيل القيمة.

 وأشار إلى تواصل عقد الجلسات وورش العمل فيما يخص الترتيبات الأخيرة لتوريد سلة غذائية لليبيين والتي أقرها المجلس الرئاسي منذ فترة .

يذكر أن المجلس الرئاسي خصص لصندوق الموازنة  مبلغ قدره 300 مليون دينار كتغطية اعتمادات تفتح له من المركزي للتعاقد مع شركات عالمية ومصانع لتوفير (11) سلعة غذائية أساسية تباع للمواطن بسعر التكلفة.

 

التعليقات