الأربعاء , 23 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017تداول انباء عن الإفراج عن علي زيدان بطرابلسالمؤسسة العسكرية ..متى تستفيق ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةإعادة افتتاح حقل الشرارة بعد غلقه ثلاثة ايام و خسائر 40 مليون دولار جراء الغلقروسيا تبدأ توريد 15 مروحية «كا 52» إلى مصربعثة المنتخب الليبي للتايكوندو تشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخالمؤقتة تشكل لجنة لمنع التلاعب أو الاستغلال في رفع أسعار أضاحي العيدالغزالي: سرت مغتصبة ومحتلة من قبل الميليشيات المسلحةاليورو يهبط فى مواجهة الدولارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017هل يستعد " داعش " للانتقال من العالم العربي للغربي ؟!!تنبأ بالنوبات القلبية قبل حدوثهاالجزائر تمنع دخول جريدة فرنسية لاراضيها بسبب " تحقيق صحفي "السياحة فى المغرب تنتعش لاقصى درجاتهالندن تلغي حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الجوية القادمة من تونساحباط عمليات تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق بنغازيتوقعات بطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحليةشركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاواتالجيش المصري يدمر 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر على الحدود المصرية الليبيةكاتب ليبي يعلن عن مبادرة لانقاذ ليبيا من الفوضي
صندوق الموازنة يستغرب تأخر المصرف المركزي في تسييل قيمة توريد السلة الغذائية

صندوق الموازنة يستغرب تأخر المصرف المركزي في تسييل قيمة توريد السلة الغذائية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدير صندوق موازنة الأسعار “جمال الشيباني” إن الصندوق في انتظار تسييل المبلغ المالي الخاص بتوريد السلة الغذائية للمواطنين من مصرف ليبيا المركزي إلى حسابه بعد موافقة وزارة المالية.

وأكد “الشيباني” اليوم الخميس، أن الصندوق أنهى كافة التعاقدات ومن بينها منظومة الرقم الوطني وتسجيل الشركات وغيرها، مبديا استغرابه من تأخر ليبيا المركزي في تسسيل القيمة.

 وأشار إلى تواصل عقد الجلسات وورش العمل فيما يخص الترتيبات الأخيرة لتوريد سلة غذائية لليبيين والتي أقرها المجلس الرئاسي منذ فترة .

يذكر أن المجلس الرئاسي خصص لصندوق الموازنة  مبلغ قدره 300 مليون دينار كتغطية اعتمادات تفتح له من المركزي للتعاقد مع شركات عالمية ومصانع لتوفير (11) سلعة غذائية أساسية تباع للمواطن بسعر التكلفة.

 

التعليقات