ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

15 مختار محلة يؤدون القسم القانوني ببلدية زليتن

- كتب   -  
15 مختار محلة يؤدون القسم القانوني ببلدية زليتن
15 مختار محلة يؤدون القسم القانوني ببلدية زليتن

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس زليتن البلدي مصطفى بن عائشة اليوم الخميس، إن خمسة عشر مختار محلة في زليتن أدوا القَسم القانوني بديوان البلدية أمام أعضاء المجلس البلدي بزليتن.

وسبقت تأدية القسم القانوني كلمات من أعضاء المجلس البلدي، ووكيل ديوان البلدية ومدير إدارة شؤون المحلات، أكدت على أهمية دور مختاري المحلات في تسيير أمور المواطن وتقريب الخدمة لهم.

ولفتت الكلمات إلى أن مختاري المحلات وفق القرارات والقوانين يعتبرون الداعم والرافد الحقيقي لعمل المجلس البلدي، وخير عون لهم في أداء المهام.

يذكر أن المجلس البلدي أصدر في الخامس من يناير الجاري عددًا من التكليفات لخمسة عشر مختارًا محلة بلدية زليتن، وجار العمل على تكليف الباقي.

التعليقات