الأثنين , 29 مايو 2017
تراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس
طرابلس : وزارة الشهداء تكرم فريق البحث عن الجثث وانتشالها في سرت

طرابلس : وزارة الشهداء تكرم فريق البحث عن الجثث وانتشالها في سرت

ايوان ليبيا - وكالات :

 أكد رئيس الهيئة العامة لأسر الشهداء والمفقودين وذوي الإعاقة من مصابي حرب التحرير “محمود الهري” أنه رغم حداثة الجهود التي يبذلها فريق البحث عن الجثث وانتشالها من ميادين القتال في معركة سرت إلا أن هذا الفريق اكتسب خبرة من العمل الميداني لا تملكها حتى الجهات والخبرات القضائية.

 وطالب “الهري” المجلس الرئاسي بتوفير التأمين الصحي وعلاوة الخطر مما يتعرض له الفريق فهو يتعامل مع جثث تحمل أوبئة ومخاطر أخرى

أعرب عن تمنيه أن يكون حفل التكريم الذي استهدف 22 عنصرا من هذا الفريق صباح أمس الأربعاء بفندق الودان بالعاصمة طرابلس، فرصةً لإيصال طلبات الفريق إلى مجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الذي كان حاضراً . 

 من جانب آخر أكد آمر المحور الرابع بعملية البنيان المرصوص عميد “رمضان الزين” أن ما يقوم به المنتسبون لفريق البحث عن الجثث وانتشالها والتعرف عليها بغض النظر عن كونه عملا إنسانيا إلا أنه لم يخل من المخاطر.

ولفت إلى أن الجثث الموجودة في مواقع القتال كان بينها جثث ملغمة ومفخخة. 

كما أوضح “الزين” أن  تواجد الفريق في مواقع العمليات الحربية حينها تطلب الشجاعة والدقة التي توفرت في كل عناصر فريق البحث عن الجثث وانتشالها.
.

التعليقات