الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
طرابلس : وزارة الشهداء تكرم فريق البحث عن الجثث وانتشالها في سرت

طرابلس : وزارة الشهداء تكرم فريق البحث عن الجثث وانتشالها في سرت

ايوان ليبيا - وكالات :

 أكد رئيس الهيئة العامة لأسر الشهداء والمفقودين وذوي الإعاقة من مصابي حرب التحرير “محمود الهري” أنه رغم حداثة الجهود التي يبذلها فريق البحث عن الجثث وانتشالها من ميادين القتال في معركة سرت إلا أن هذا الفريق اكتسب خبرة من العمل الميداني لا تملكها حتى الجهات والخبرات القضائية.

 وطالب “الهري” المجلس الرئاسي بتوفير التأمين الصحي وعلاوة الخطر مما يتعرض له الفريق فهو يتعامل مع جثث تحمل أوبئة ومخاطر أخرى

أعرب عن تمنيه أن يكون حفل التكريم الذي استهدف 22 عنصرا من هذا الفريق صباح أمس الأربعاء بفندق الودان بالعاصمة طرابلس، فرصةً لإيصال طلبات الفريق إلى مجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الذي كان حاضراً . 

 من جانب آخر أكد آمر المحور الرابع بعملية البنيان المرصوص عميد “رمضان الزين” أن ما يقوم به المنتسبون لفريق البحث عن الجثث وانتشالها والتعرف عليها بغض النظر عن كونه عملا إنسانيا إلا أنه لم يخل من المخاطر.

ولفت إلى أن الجثث الموجودة في مواقع القتال كان بينها جثث ملغمة ومفخخة. 

كما أوضح “الزين” أن  تواجد الفريق في مواقع العمليات الحربية حينها تطلب الشجاعة والدقة التي توفرت في كل عناصر فريق البحث عن الجثث وانتشالها.
.

التعليقات