الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
النفط يقفز أكثر من 2.5% بعد مؤتمر ترامب

النفط يقفز أكثر من 2.5% بعد مؤتمر ترامب

ايوان ليبيا - وكالات :

قفزت أسعار النفط الأربعاء، أكثر من 2.5%، مسجلة أكبر مكاسبها اليومية في أكثر من شهر بدعم من انخفاض الدولار عقب مؤتمر الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب.

وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 1.46 دولار أو 2.7% ليبلغ عند التسوية 55.10 دولار للبرميل.

وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 1.43 دولار أو 2.8% ليبلغ عند التسوية 52.25 دولار للبرميل، بحسب «رويترز».

وقال فيل ديفيس من بي.إس.دبليو انفستمنتس في نيوجيرزي إن النفط ارتفع لأن بعض المتعاملين في السوق ركزوا على انخفاض مخزون الخام بواقع 579 ألف برميل في نقطة تسليم العقود الآجلة في كاشينج بولاية أوكلاهوما أكثر من تركيزهم على الزيادة التي فاقت التوقعات في إجمالي مخزونات الخام الأمريكية والتي بلغت 4.1 مليون برميل وفقا لتقرير إدارة معلومات الطاقة الأميركية.

وفاقت الزيادة تلك التي توقعها محللون في استطلاع لرويترز وبلغت 1.2 مليون برميل وكذلك الزيادة التي أشارت إليها بيانات معهد البترول الأمريكي وبلغت 1.5 مليون برميل.

وأبلغت السعودية أكبر مصدر للنفط في العالم بعض عملائها الآسيويين أنها ستخفض إمدادات النفط الخام بشكل طفيف في فبراير شباط.

التعليقات