الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
النفط يقفز أكثر من 2.5% بعد مؤتمر ترامب

النفط يقفز أكثر من 2.5% بعد مؤتمر ترامب

ايوان ليبيا - وكالات :

قفزت أسعار النفط الأربعاء، أكثر من 2.5%، مسجلة أكبر مكاسبها اليومية في أكثر من شهر بدعم من انخفاض الدولار عقب مؤتمر الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب.

وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 1.46 دولار أو 2.7% ليبلغ عند التسوية 55.10 دولار للبرميل.

وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 1.43 دولار أو 2.8% ليبلغ عند التسوية 52.25 دولار للبرميل، بحسب «رويترز».

وقال فيل ديفيس من بي.إس.دبليو انفستمنتس في نيوجيرزي إن النفط ارتفع لأن بعض المتعاملين في السوق ركزوا على انخفاض مخزون الخام بواقع 579 ألف برميل في نقطة تسليم العقود الآجلة في كاشينج بولاية أوكلاهوما أكثر من تركيزهم على الزيادة التي فاقت التوقعات في إجمالي مخزونات الخام الأمريكية والتي بلغت 4.1 مليون برميل وفقا لتقرير إدارة معلومات الطاقة الأميركية.

وفاقت الزيادة تلك التي توقعها محللون في استطلاع لرويترز وبلغت 1.2 مليون برميل وكذلك الزيادة التي أشارت إليها بيانات معهد البترول الأمريكي وبلغت 1.5 مليون برميل.

وأبلغت السعودية أكبر مصدر للنفط في العالم بعض عملائها الآسيويين أنها ستخفض إمدادات النفط الخام بشكل طفيف في فبراير شباط.

التعليقات