ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

دراسة: "مصر أصبحت قبلة لإعادة الإستقرار إلى ليبيا"

- كتب   -  
دراسة: "مصر أصبحت قبلة لإعادة الإستقرار إلى ليبيا"دراسة: "مصر أصبحت قبلة لإعادة الإستقرار إلى ليبيا"

ايوان ليبيا - وكالات :

أشادت دراسة للباحث أحمد تركي، في مركز أبحاث ودراسات الشرق الأوسط، بالدور المصري في ليبيا، والجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار .

حيث قال الباحث: "مصر باتت قبلة  للمشاورات السياسية المعنية بالأزمة الليبية وذلك بهدف عودة الروح السياسية والاستقرار والأمن للمجتمع الليبى".

وأضاف: "التقى أمس الأربعاء رئيس المجلس الرئاسى الليبى فايز السراج، بالفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، بحضور أعضاء الوفد الليبى وأعضاء اللجنة المصرية المعنية بليبيا فى إطار الجهود المصرية لتجميع الأشقاء الليبيين وتحقيق الوفاق بين جميع الأطراف حول تسوية الأزمة الليبية .

وناقش اللقاء بشكل معمق وتفصيلى الأوضاع الراهنة في ليبيا، والجهود المبذولة من الجانبين للتوصل إلى حلول توافقية تستند بالأساس على الإطار العام للاتفاق السياسى، وترتكز على القضايا الجوهرية للخروج من حالة الانسداد السياسى الحالية فى إطار سلسلة الاجتماعات المكثفة التى استضافتها مصر".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات