ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
ترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولةوزير الثقافة الليبي يعلن عن مطالبته باطلاق سراح الادباء المعتقلين في السجون و رفع القيود على ادبيات الكتاب الاخضر في المكتباترسميا.. صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزى لشهر نوفمبر

بلدية جالو تستنكر دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبية

- كتب   -  
بلدية جالو تستنكر دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبيةبلدية جالو تستنكر دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر المجلس البلدي ومجلس الأعيان ومؤسسات المجتمع المدني ببلدية جالو في بيان لهم دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبية دون الحصول على إذن مسبق من السلطات الليبية، بذريعة حماية أعضاء السلك الدبلوماسي الإيطاليين في البلاد.

وقال البيان إن مواطني بلدية أوجلة ممثلين في المجلس البلدي ومجلس أعيان قبيلة المجابرة ومؤسسات المجتمع المدني في جالو يعلنون عن شجبهم واستنكارهم لدخول البوارج الإيطالية إلى المياه الإقليمية، ويطالبونها بالرحيل، معبرين عن استعدادهم لأي عمل يصحح اختراق السيادة الليبية.

كما أكد البيان أن على السلطة الشرعية في ليبيا الممثلة في مجلس النواب والحكومة المنبثقة عنه اتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة لدى الحكومة الإيطالية والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والجامعة العربية والاتحاد الإفريقي، مطالبا الحكومة الإيطالية بتعويض ليبيا عن الحقبة الاستعمارية وما نتج عنها من أضرار بحسب نص البيان.

 

التعليقات