ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

بلدية جالو تستنكر دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبية

- كتب   -  
بلدية جالو تستنكر دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبية
بلدية جالو تستنكر دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر المجلس البلدي ومجلس الأعيان ومؤسسات المجتمع المدني ببلدية جالو في بيان لهم دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبية دون الحصول على إذن مسبق من السلطات الليبية، بذريعة حماية أعضاء السلك الدبلوماسي الإيطاليين في البلاد.

وقال البيان إن مواطني بلدية أوجلة ممثلين في المجلس البلدي ومجلس أعيان قبيلة المجابرة ومؤسسات المجتمع المدني في جالو يعلنون عن شجبهم واستنكارهم لدخول البوارج الإيطالية إلى المياه الإقليمية، ويطالبونها بالرحيل، معبرين عن استعدادهم لأي عمل يصحح اختراق السيادة الليبية.

كما أكد البيان أن على السلطة الشرعية في ليبيا الممثلة في مجلس النواب والحكومة المنبثقة عنه اتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة لدى الحكومة الإيطالية والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والجامعة العربية والاتحاد الإفريقي، مطالبا الحكومة الإيطالية بتعويض ليبيا عن الحقبة الاستعمارية وما نتج عنها من أضرار بحسب نص البيان.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات