ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

بلدية جالو تستنكر دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبية

- كتب   -  
بلدية جالو تستنكر دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبيةبلدية جالو تستنكر دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر المجلس البلدي ومجلس الأعيان ومؤسسات المجتمع المدني ببلدية جالو في بيان لهم دخول سفن إيطالية للمياه الإقليمية الليبية دون الحصول على إذن مسبق من السلطات الليبية، بذريعة حماية أعضاء السلك الدبلوماسي الإيطاليين في البلاد.

وقال البيان إن مواطني بلدية أوجلة ممثلين في المجلس البلدي ومجلس أعيان قبيلة المجابرة ومؤسسات المجتمع المدني في جالو يعلنون عن شجبهم واستنكارهم لدخول البوارج الإيطالية إلى المياه الإقليمية، ويطالبونها بالرحيل، معبرين عن استعدادهم لأي عمل يصحح اختراق السيادة الليبية.

كما أكد البيان أن على السلطة الشرعية في ليبيا الممثلة في مجلس النواب والحكومة المنبثقة عنه اتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة لدى الحكومة الإيطالية والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والجامعة العربية والاتحاد الإفريقي، مطالبا الحكومة الإيطالية بتعويض ليبيا عن الحقبة الاستعمارية وما نتج عنها من أضرار بحسب نص البيان.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات