ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

الجمالي: المشير حفتر جزء من الحل وعلى الدول العربية التواصل معه

- كتب   -  
الجمالي: المشير حفتر جزء من الحل وعلى الدول العربية التواصل معهالجمالي: المشير حفتر جزء من الحل وعلى الدول العربية التواصل معه

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مبعوث الجامعة العربية لدى ليبيا صلاح الدين الجمالي عن خطة لجمع الفرقاء الليبيين خلال الفترة القادمة عن طريق الحوار، بعد أن أجرى لقاءات تمهيدية خلال الشهرين الماضيين مع العناصر المؤثرة في البلاد .

الجمالي قال خلال تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الأوسط إن فراغ السلطة في ليبيا يزيد من قوة التدخلات الخارجية ويدعم انتشار الإرهاب، مشيرا إلى أن الدور العربي سيكون أكثر إيجابية وفاعلية في حل الأزمة، وخاصة المبادرات المصرية والتونسية والجزائرية.

وأوضح الجمالي أن المشير حفتر هو جزء من الحل باعتبار أن الدول الغربية تتواصل معه، معتبرا أنه من الأولى للعرب أن يتواصلوا معه كذلك، ومؤكدا أن إشراكه في الاتفاق سيقرب الحل بحسب ما نقلت الصحيفة.

 

التعليقات