السبت , 19 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 18 اغسطس 2017بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىعيب....يالجنة الدستور ... بقلم / عمر الدلالبالفيديو ... شاهد معاناة اهالى درنة بسبب الحصارشركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاءصنع الله يطالب بطرد المليشيات الارهابية من الموانئ النفطيةالأحد المقبل .. انطلاق حملة لدعم قسم المرور بمديرية أمن مصراتةالصليب الأحمر يقدم إمدادات طبية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات الليبيةدراسة بريطانية: وجود حكومة الوفاق الوطني أدى فقط إلى زيادة حدة الصراع العنيف فى ليبياسيناريوهات لمعركة جديدة تستعد للظهور بين روسيا و أمريكاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاتعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائرمونديال2026 يتسبب فى أزمة بين المغرب و امريكاالانهيار الاقتصادي يواصل ضرب تونسالرئاسي يكسر الحصار ويشكر قطر ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017البحرية الليبية تنفي إعلانها فرض منطقة محظورة بالمياه الاقليمية الليبيةأعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرةتحديد يوم 23 أغسطس ليكون موعد مباراة السوبر الليبيوصول الدفعة الأولى من الحجاج الليبيين إلى المكة المكرمة لأداء فريضة الحج
الجمالي: المشير حفتر جزء من الحل وعلى الدول العربية التواصل معه

الجمالي: المشير حفتر جزء من الحل وعلى الدول العربية التواصل معه

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مبعوث الجامعة العربية لدى ليبيا صلاح الدين الجمالي عن خطة لجمع الفرقاء الليبيين خلال الفترة القادمة عن طريق الحوار، بعد أن أجرى لقاءات تمهيدية خلال الشهرين الماضيين مع العناصر المؤثرة في البلاد .

الجمالي قال خلال تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الأوسط إن فراغ السلطة في ليبيا يزيد من قوة التدخلات الخارجية ويدعم انتشار الإرهاب، مشيرا إلى أن الدور العربي سيكون أكثر إيجابية وفاعلية في حل الأزمة، وخاصة المبادرات المصرية والتونسية والجزائرية.

وأوضح الجمالي أن المشير حفتر هو جزء من الحل باعتبار أن الدول الغربية تتواصل معه، معتبرا أنه من الأولى للعرب أن يتواصلوا معه كذلك، ومؤكدا أن إشراكه في الاتفاق سيقرب الحل بحسب ما نقلت الصحيفة.

 

التعليقات