ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

نشاط محموم لمجلس الدولة من الخارجي الى الداخلي

- كتب   -  
نشاط محموم لمجلس الدولة من الخارجي الى الداخلينشاط محموم لمجلس الدولة من الخارجي الى الداخلي

ايوان ليبيا - المكتب الاعلامي لمجلس الدولة.

برئاسة عبدالرحمن السويحلي عقد المجلس الأعلى للدولة جلسته العادية الثالثة عشر اليوم الأربعاء في العاصمة طرابلس.

وقد استعرض الإجتماع نتائج زيارات المجلس الرسمية لكل من الجزائر ومصر، وزيارة مبعوث الأمم المتحدة، ومناقشة كيفية التعامل معها وفقًا للتطورات السياسية الحاصلة.

كما ناقش المجلس الأزمات الخانقة التي يمر بها المواطن الليبي وعلى رأسها أزمة انقطاع الكهرباء، وإمكانية معالجتها من خلال حلول عملية عاجلة بالتنسيق مع المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني والجهات الأخرى المختصة.

وقرر المجلس الأعلى للدولة المشاركة في جلسات الحوار السياسي التشاورية المُنعقدة في مدينة غدامس من خلال وفده الرسمي، بهدف الخروج من حالة الجمود السياسي وتفعيل الإتفاق السياسي الليبي ومعالجة المختنقات التي تواجهه وفقًا للآليات الواردة في بنوده .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات