ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
ترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولةوزير الثقافة الليبي يعلن عن مطالبته باطلاق سراح الادباء المعتقلين في السجون و رفع القيود على ادبيات الكتاب الاخضر في المكتباترسميا.. صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزى لشهر نوفمبر

نشاط محموم لمجلس الدولة من الخارجي الى الداخلي

- كتب   -  
نشاط محموم لمجلس الدولة من الخارجي الى الداخلينشاط محموم لمجلس الدولة من الخارجي الى الداخلي

ايوان ليبيا - المكتب الاعلامي لمجلس الدولة.

برئاسة عبدالرحمن السويحلي عقد المجلس الأعلى للدولة جلسته العادية الثالثة عشر اليوم الأربعاء في العاصمة طرابلس.

وقد استعرض الإجتماع نتائج زيارات المجلس الرسمية لكل من الجزائر ومصر، وزيارة مبعوث الأمم المتحدة، ومناقشة كيفية التعامل معها وفقًا للتطورات السياسية الحاصلة.

كما ناقش المجلس الأزمات الخانقة التي يمر بها المواطن الليبي وعلى رأسها أزمة انقطاع الكهرباء، وإمكانية معالجتها من خلال حلول عملية عاجلة بالتنسيق مع المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني والجهات الأخرى المختصة.

وقرر المجلس الأعلى للدولة المشاركة في جلسات الحوار السياسي التشاورية المُنعقدة في مدينة غدامس من خلال وفده الرسمي، بهدف الخروج من حالة الجمود السياسي وتفعيل الإتفاق السياسي الليبي ومعالجة المختنقات التي تواجهه وفقًا للآليات الواردة في بنوده .

التعليقات