ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

نشاط محموم لمجلس الدولة من الخارجي الى الداخلي

- كتب   -  
نشاط محموم لمجلس الدولة من الخارجي الى الداخلي
نشاط محموم لمجلس الدولة من الخارجي الى الداخلي

ايوان ليبيا - المكتب الاعلامي لمجلس الدولة.

برئاسة عبدالرحمن السويحلي عقد المجلس الأعلى للدولة جلسته العادية الثالثة عشر اليوم الأربعاء في العاصمة طرابلس.

وقد استعرض الإجتماع نتائج زيارات المجلس الرسمية لكل من الجزائر ومصر، وزيارة مبعوث الأمم المتحدة، ومناقشة كيفية التعامل معها وفقًا للتطورات السياسية الحاصلة.

كما ناقش المجلس الأزمات الخانقة التي يمر بها المواطن الليبي وعلى رأسها أزمة انقطاع الكهرباء، وإمكانية معالجتها من خلال حلول عملية عاجلة بالتنسيق مع المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني والجهات الأخرى المختصة.

وقرر المجلس الأعلى للدولة المشاركة في جلسات الحوار السياسي التشاورية المُنعقدة في مدينة غدامس من خلال وفده الرسمي، بهدف الخروج من حالة الجمود السياسي وتفعيل الإتفاق السياسي الليبي ومعالجة المختنقات التي تواجهه وفقًا للآليات الواردة في بنوده .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات