ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

“المريمي ..مُبادرة عربية” لحل الأزمة الليبية بعد فشل جهود الأمم المتحدة

- كتب   -  
“المريمي ..مُبادرة عربية” لحل الأزمة الليبية بعد فشل جهود الأمم المتحدة“المريمي ..مُبادرة عربية” لحل الأزمة الليبية بعد فشل جهود الأمم المتحدة

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب، فتحي المريمي، الأربعاء، عن تبلور مبادرة عربية من خلال اللقاءات التي تجري بدول الجوار الليبي، وبعد فشل جهود الأمم المتحدة.

وقال المريمي لوكالة “سبوتنيك” الروسية، إن المبادرة ترتكز على العودة للمسودة الرابعة، ومجلس رئاسي من رئيس ونائبين، وفصل الحكومة عن المجلس الرئاسي، وإبعاد الجيش عن التجاذبات السياسية ويصبح موحدا لكل الليبيين وله قائد عام وقائد أعلى وهو رئيس مجلس النواب.

وأضاف المريمي أنه حتى الآن لا توجد أسماء نهائية ستطرح للمبادرة، حيث أن مجلس النواب طرح العديد منها ويحتاج إلى وقت حتى يتم التوافق على أسماء المجلس الرئاسي والحكومة.

التعليقات