الخميس , 27 يوليو 2017
فرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراج
“المريمي ..مُبادرة عربية” لحل الأزمة الليبية بعد فشل جهود الأمم المتحدة

“المريمي ..مُبادرة عربية” لحل الأزمة الليبية بعد فشل جهود الأمم المتحدة

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب، فتحي المريمي، الأربعاء، عن تبلور مبادرة عربية من خلال اللقاءات التي تجري بدول الجوار الليبي، وبعد فشل جهود الأمم المتحدة.

وقال المريمي لوكالة “سبوتنيك” الروسية، إن المبادرة ترتكز على العودة للمسودة الرابعة، ومجلس رئاسي من رئيس ونائبين، وفصل الحكومة عن المجلس الرئاسي، وإبعاد الجيش عن التجاذبات السياسية ويصبح موحدا لكل الليبيين وله قائد عام وقائد أعلى وهو رئيس مجلس النواب.

وأضاف المريمي أنه حتى الآن لا توجد أسماء نهائية ستطرح للمبادرة، حيث أن مجلس النواب طرح العديد منها ويحتاج إلى وقت حتى يتم التوافق على أسماء المجلس الرئاسي والحكومة.

التعليقات