ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطاليمقتل وإصابة 21 شخصا جراء انفجار قنبلة في سوق بجنوبي تايلاند

“المريمي ..مُبادرة عربية” لحل الأزمة الليبية بعد فشل جهود الأمم المتحدة

- كتب   -  
“المريمي ..مُبادرة عربية” لحل الأزمة الليبية بعد فشل جهود الأمم المتحدة“المريمي ..مُبادرة عربية” لحل الأزمة الليبية بعد فشل جهود الأمم المتحدة

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب، فتحي المريمي، الأربعاء، عن تبلور مبادرة عربية من خلال اللقاءات التي تجري بدول الجوار الليبي، وبعد فشل جهود الأمم المتحدة.

وقال المريمي لوكالة “سبوتنيك” الروسية، إن المبادرة ترتكز على العودة للمسودة الرابعة، ومجلس رئاسي من رئيس ونائبين، وفصل الحكومة عن المجلس الرئاسي، وإبعاد الجيش عن التجاذبات السياسية ويصبح موحدا لكل الليبيين وله قائد عام وقائد أعلى وهو رئيس مجلس النواب.

وأضاف المريمي أنه حتى الآن لا توجد أسماء نهائية ستطرح للمبادرة، حيث أن مجلس النواب طرح العديد منها ويحتاج إلى وقت حتى يتم التوافق على أسماء المجلس الرئاسي والحكومة.

التعليقات