الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
صفقات متلاحقة لأهلي طرابلس: نجم تونسي وثالث أفريقي خلال ساعات

صفقات متلاحقة لأهلي طرابلس: نجم تونسي وثالث أفريقي خلال ساعات

ايوان ليبيا - وكالات :

تعاقدت إدارة نادي الأهلي طرابلس مع المحترف التونسي سامح الدربالي على سبيل الإعارة من نادي الأولمبي الباجي التونسي الثلاثاء.

سامح الدربالي (30 عامًا) يلعب في مركز الجناح الأيمن ولعب للترجي التونسي والأولمبي الباجي، وكانت إدارة نادي الأهلي طرابلس تعاقدت في وقت سابق مع فيفيان مابيدي لاعب وسط ارتكاز منتخب أفريقيا الوسطي.

وتشير الأنباء الواردة من معسكر التعاقدات برئاسة ساسي أبوعون رئيس النادي أن هناك اقتراب من الحصول على توقيع عقد محترف ثالث هو المهاجم البنيني جاك بيسان علي سبيل الإعارة من نادي الأفريقي التونسي لمدة 6 أشهر.

كانت إدارة الأهلي طرابلس تعاقدت خلال الفترة الماضية مع سبعة لاعبين جدد، بالإضافة إلى إعادة نجم الفريق الشاب محمد صولة بعد توقيعه لنادي الخليج السعودي، كما تم التعاقد مع المدرب المصري طلعت يوسف والطاقم المصاحب له بالإضافة إلى معد بدني من تونس.

التعليقات