ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

صفقات متلاحقة لأهلي طرابلس: نجم تونسي وثالث أفريقي خلال ساعات

- كتب   -  
صفقات متلاحقة لأهلي طرابلس: نجم تونسي وثالث أفريقي خلال ساعاتصفقات متلاحقة لأهلي طرابلس: نجم تونسي وثالث أفريقي خلال ساعات

ايوان ليبيا - وكالات :

تعاقدت إدارة نادي الأهلي طرابلس مع المحترف التونسي سامح الدربالي على سبيل الإعارة من نادي الأولمبي الباجي التونسي الثلاثاء.

سامح الدربالي (30 عامًا) يلعب في مركز الجناح الأيمن ولعب للترجي التونسي والأولمبي الباجي، وكانت إدارة نادي الأهلي طرابلس تعاقدت في وقت سابق مع فيفيان مابيدي لاعب وسط ارتكاز منتخب أفريقيا الوسطي.

وتشير الأنباء الواردة من معسكر التعاقدات برئاسة ساسي أبوعون رئيس النادي أن هناك اقتراب من الحصول على توقيع عقد محترف ثالث هو المهاجم البنيني جاك بيسان علي سبيل الإعارة من نادي الأفريقي التونسي لمدة 6 أشهر.

كانت إدارة الأهلي طرابلس تعاقدت خلال الفترة الماضية مع سبعة لاعبين جدد، بالإضافة إلى إعادة نجم الفريق الشاب محمد صولة بعد توقيعه لنادي الخليج السعودي، كما تم التعاقد مع المدرب المصري طلعت يوسف والطاقم المصاحب له بالإضافة إلى معد بدني من تونس.

التعليقات