ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

فايز السراج يلتقى رئيس أركان الجيش المصرى وأعضاء اللجنة المصرية المعنية بليبيا

- كتب   -  
فايز السراج يلتقى رئيس أركان الجيش المصرى وأعضاء اللجنة المصرية المعنية بليبيا
فايز السراج يلتقى رئيس أركان الجيش المصرى وأعضاء اللجنة المصرية المعنية بليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

إلتقى فايز السراج رئيس المجلس الرئاسى الليبى الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية وبحضور أعضاء الوفد الليبى وأعضاء اللجنة المصرية المعنية بليبيا وذلك يوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2017 ، حيث تم خلال اللقاء التطرق بشكل معمق وتفصيلى للأوضاع الراهنة فى ليبيا والجهود المبذولة من الجانبين للتوصل إلى حلول توافقية تستند بالأساس على الإطار العام للإتفاق السياسى وترتكز على القضايا الجوهرية للخروج من المختنقات الحالية فى إطار سلسلة الإجتماعات المكثفة التى إستضافتها مصر .

و بحسب بيان نشرته وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية المصرية قالت ان السيد / السراج قد أعرب عن عميق تقديره وإمتنانه للجهود الكبيرة التى بذلتها مصر للإسهام فى إعادة اللحمة بين أبناء الوطن ، مؤكداً على دعمه لكل التحركات والجهود الأمنية والشفافة التى تقوم بها مصر ، وأنه ليس بالغريب على الشقيقة والجارة مصر أن تتحمل مسئولياتها إنطلاقاً من علاقاتها الخاصة مع ليبيا من واقع التاريخ والجغرافيا وصلات الدم بين الشعبين التى يمكن أن تلمسها فى كل بقعة من البلدين .

كما رحب السراج بجهود مجلس النواب لمناقشة الشواغل والنقاط الجوهرية بالإتفاق السياسى ، مؤكداً على ضرورة التفاوض بشأنها بروح الوفاق وإعلاء المصلحة الوطنية على حساب المصالح الضيقة ودون إقصاء أو تهميش لأى طرف وبما يضمن الحفاظ على وحدة التراب والدم الليبى وإعادة بناء هياكل الدولة .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات