ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

حفتر يزور حاملة الطائرات الروسية قبالة طبرق .. و شحنة من الأدوية والمعدات الطبية إلى الجيش الليبي

- كتب   -  
حفتر يزور حاملة الطائرات الروسية قبالة طبرق .. و شحنة من الأدوية والمعدات الطبية إلى الجيش الليبيحفتر يزور حاملة الطائرات الروسية قبالة طبرق .. و شحنة من الأدوية والمعدات الطبية إلى الجيش الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وزارة الدفاع الروسية إن قائد الجيش الليبي خليفة حفتر زار حاملة الطائرات "أدميرال كوزنيتسوف" الروسية قبالة السواحل الليبية.

وأضافت الوزارة أن الأميرال فيكتور سوكولوف قائد فريق حاملة الطائرات كان في استقبال حفتر، مضيفة أن حفتر أجرى لقاء عبر الفيديو مع وزير الدفاع سيرغي شويغو من موسكو، وتناول اللقاء سبل مكافحة الإرهاب وجهود القوى الفاعلة في درء الأخطار الإرهابية بمنطقة الشرق الأوسط.

وبعد اللقاء، سلم فريق حاملة الطائرات شحنة من الأدوية والمعدات الطبية إلى الجيش الليبي والمدنيين الليبيين.

ويأتي وصول "أدميرال كوزنيتسوف" إلى المياه الإقليمية الليبية في إطار تأكيد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف استعداد بلاده لتقديم الدعم اللازم لتدريب وتطوير الجيش الليبي.

وكان رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح زار روسيا، مؤخرا، وقال إنه وجد تفهما كبيرا من وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف لما يجري في ليبيا.

وأضاف "جرى الاتفاق على زيارة متبادلة بين الحكومة ومجلس النواب الليبي والجانب الروسي، وسيكون التواصل مستمرا".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات