الأثنين , 29 مايو 2017
الاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس” العاصمة على موعد مع مجزرة دامية.. خالد الشريف ”يتوعد طرابلس بطوفان قادم فى الطريق
حفتر يزور حاملة الطائرات الروسية قبالة طبرق .. و شحنة من الأدوية والمعدات الطبية إلى الجيش الليبي

حفتر يزور حاملة الطائرات الروسية قبالة طبرق .. و شحنة من الأدوية والمعدات الطبية إلى الجيش الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وزارة الدفاع الروسية إن قائد الجيش الليبي خليفة حفتر زار حاملة الطائرات "أدميرال كوزنيتسوف" الروسية قبالة السواحل الليبية.

وأضافت الوزارة أن الأميرال فيكتور سوكولوف قائد فريق حاملة الطائرات كان في استقبال حفتر، مضيفة أن حفتر أجرى لقاء عبر الفيديو مع وزير الدفاع سيرغي شويغو من موسكو، وتناول اللقاء سبل مكافحة الإرهاب وجهود القوى الفاعلة في درء الأخطار الإرهابية بمنطقة الشرق الأوسط.

وبعد اللقاء، سلم فريق حاملة الطائرات شحنة من الأدوية والمعدات الطبية إلى الجيش الليبي والمدنيين الليبيين.

ويأتي وصول "أدميرال كوزنيتسوف" إلى المياه الإقليمية الليبية في إطار تأكيد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف استعداد بلاده لتقديم الدعم اللازم لتدريب وتطوير الجيش الليبي.

وكان رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح زار روسيا، مؤخرا، وقال إنه وجد تفهما كبيرا من وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف لما يجري في ليبيا.

وأضاف "جرى الاتفاق على زيارة متبادلة بين الحكومة ومجلس النواب الليبي والجانب الروسي، وسيكون التواصل مستمرا".

التعليقات