ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل مسقعة السمك«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل شوربة فريك بكرات اللحمةنصائح لشعر صحي في الصيف.. «ابتعدي عن غسله يوميًا»ليبيون .. خطرها على علاقة العنف بالاسلام ..الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضرانانخفاض ليبيا النفطى ينخفض الى هذا الحد نتاج هجمة الجضران الارهابية على الهلال النفطىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018مقتل 4 مسلحين فى عملية أمنية بإقليم بلوشستان الباكستانىفلسطين: انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان "مكافأة لإسرائيل"روسيا ترشح نفسها لانتخابات مجلس حقوق الانسان الدولىحصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائةفي سابع أيام المونديال.. السعودية والمغرب في مهمة صعبةمسئول جديد في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلينخلال لقائه المبعوث الأممي بالعراق.. النجيفي: الاستعجال والتخوف من تجاوز الموعد الدستوري أدى إلى أداء غير كفؤمجلس الشيوخ الكندي يوافق على الاستخدام الترفيهي للماريجواناريك مشار يصل إثيوبيا لإجراء محادثات مع الرئيس سلفا كير للمرة الأولى منذ سنتينهل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجودالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجواي

المشير حفتر يجتمع برئيس الأركان الروسي في قاعدة بحرية بطبرق

- كتب   -  
المشير حفتر يجتمع برئيس الأركان الروسي في قاعدة بحرية بطبرق
المشير حفتر يجتمع برئيس الأركان الروسي في قاعدة بحرية بطبرق

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد  قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر اجتماعًا مع رئيس أركان الجيش الروسي الجنرال فاليري غيراسيموف، اليوم الأربعاء، في القاعدة البحرية بمدينة طبرق.

ووصل الجنرال غيراسيموف صباح اليوم إلى طبرق، على متن حاملة الطائرات الروسية “أدميرال كوزنيتسوف”، لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك في مجال محاربة الإرهاب، بناء على دعوة وجهها له رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح قبل أيام.

وتوقعت مصادر نيابية ليبية، “أن يعقد الجنرال غيراسيموف اجتماعًا ثانيا يضم رئيس مجلس النواب عقيلة صالح والمشير حفتر”.

وتكشف الزيارة عن زيادة التنسيق بين روسيا ومجلس النواب والجيش الليبي في مجال مكافحة الإرهاب وسبق لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن أكد استعداد بلاده لتقديم الدعم اللازم لتدريب وتطوير الجيش الليبي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات