الأحد , 23 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 22 يوليو 2017تعرف على لغز اختفاء الطائرات فى " مثلث برمودا " الغامضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 22 يوليو 2017مطار الزنتان يستعد لاستقبال الرحلات الدوليةالطيران الليبي يوجه ضربة قاضية ضد عناصر " شوري مجاهدي درنة "قوات البنيان المرصوص تحذر سكان سرت من هجوم يقترب لعناصر " داعش " على المدينةمفاجاة تقلب السوق السوداء.. الدينار الليبي يصعد بقوة امام العملات الأجنبيةالعطش يهدد أهالى طبرق وسط تحذيرات من أزمة خطيرة قادمةأكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعلامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعود
الخارجية المصرية : السراج سيلتقي رئيس الاركان و اللجنة المصرية المعنية بليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم وزارة الخارجية المصرية المستشار أحمد أبوزيد، إن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج سيلتقي اللجنة المصرية المكلفة بمتابعة الأزمة الليبية برئاسة رئيس الأركان العامة الفريق محمود حجازي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية «آكي» عن أبوزيد قوله إن زيارة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج الذي وصل، اليوم الأربعاء، إلى القاهرة تأتي «استكمالا للمشاورات التي تجريها مصر مع الشخصيات الليبية ذات التأثير».

وأشار أبوزيد إلى أن مصر استقبلت خلال شهر ديسمبر الماضي عديد الشخصيات الليبية ذات التأثير وأعضاء من البرلمان والإعلاميين»، مضيفًا أن زيارة السراج «تأتي استكمالاً لجهود مصر للتواصل مع الأطراف الليبية لتنفيذ اتفاق الصخيرات وتجاوز العقبات السياسية الراهنة» وفق «آكي».

وقالت وكالة «أنباء الشرق الأوسط» الرسمية المصرية إن رئيس المجلس الرئاسي، فايز السراج، وصل إلى القاهرة الأربعاء، في زيارة لمصر يلتقي خلالها عددًا من كبار المسؤولين لبحث آخر تطورات الأوضاع في الأراضي الليبية.

واستضافت القاهرة خلال ديسمبر الماضي عدة لقاءات بين شخصيات ليبية سياسية وبرلمانية وإعلامية واجتماعية، كان آخرها لقاء وفد من «مجلس الدولة» يوم 5 يناير الجاري، إلى جانب لقاء جمع ثلاثين شخصية ليبية بحضور رئيس أركان القوات المسلحة المصرية الفريق محمود حجازي المكلف بمتابعة الملف الليبي، وبحضور وزير الخارجية سامح شكري والسفير المصري لدى ليبيا محمد أبوبكر.

التعليقات