ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

الخارجية المصرية : السراج سيلتقي رئيس الاركان و اللجنة المصرية المعنية بليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم وزارة الخارجية المصرية المستشار أحمد أبوزيد، إن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج سيلتقي اللجنة المصرية المكلفة بمتابعة الأزمة الليبية برئاسة رئيس الأركان العامة الفريق محمود حجازي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية «آكي» عن أبوزيد قوله إن زيارة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج الذي وصل، اليوم الأربعاء، إلى القاهرة تأتي «استكمالا للمشاورات التي تجريها مصر مع الشخصيات الليبية ذات التأثير».

وأشار أبوزيد إلى أن مصر استقبلت خلال شهر ديسمبر الماضي عديد الشخصيات الليبية ذات التأثير وأعضاء من البرلمان والإعلاميين»، مضيفًا أن زيارة السراج «تأتي استكمالاً لجهود مصر للتواصل مع الأطراف الليبية لتنفيذ اتفاق الصخيرات وتجاوز العقبات السياسية الراهنة» وفق «آكي».

وقالت وكالة «أنباء الشرق الأوسط» الرسمية المصرية إن رئيس المجلس الرئاسي، فايز السراج، وصل إلى القاهرة الأربعاء، في زيارة لمصر يلتقي خلالها عددًا من كبار المسؤولين لبحث آخر تطورات الأوضاع في الأراضي الليبية.

واستضافت القاهرة خلال ديسمبر الماضي عدة لقاءات بين شخصيات ليبية سياسية وبرلمانية وإعلامية واجتماعية، كان آخرها لقاء وفد من «مجلس الدولة» يوم 5 يناير الجاري، إلى جانب لقاء جمع ثلاثين شخصية ليبية بحضور رئيس أركان القوات المسلحة المصرية الفريق محمود حجازي المكلف بمتابعة الملف الليبي، وبحضور وزير الخارجية سامح شكري والسفير المصري لدى ليبيا محمد أبوبكر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات