الجمعة , 23 يونيو 2017
في بوابة الكراريم ميليشيا الزرزاح تمنع لاجئي تاورغاء من العودة لمدينتهمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الخميس 22 يونيو 2017الطريق الساحلي بطرابلس يشهد اطلاق نيران وتوتر أمني خطيرطرابلس على موعد مع حرب دموية طاحنة بين قوات الرئاسي و الانقاذتعرف على أول تغريدات غسان سلامة بعد تعيينه مبعوثا أمميا فى ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الخميس 22 يونيو 2017بالصورة .. الجيش التركي يصل الى قطرأهلي طرابلس يحقق إنجاز أفريقي تاريخي و يرفع رأس الكرة الليبية عالياًجامعة سرت تعلن عن وظائف خالية لديها .. تعرف على مزيد من التفاصيل وكيفية التقديم !!تربية و تعليم المؤقتة تصدر بيانا هاما لطلبة الشهادتين الإعدادية والثانويةهل بدأت إسرائيل فى التخلي عن حليفتها قطر ؟!!تعرف على تفاصيل القبض على سفاح الجزائر الخطيرالمغرب يعلن تسوية أوضاع سوريين عالقين على حدوده مع الجزائرقطر تعترف بدعم اخوان تونسالجيش الليبي: قيادات عسكرية قطرية تواجدت داخل الأراضي الليبية لدعم الجماعات المتطرفةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 يونيو 2017الجيش الليبي يعلن الحرب على قطر و يبدأ فى ملاحقتها دولياًمفاجأة من العيار الثقيل .. تعرف على السبب الحقيقي الذى دفع الناتو لاغتيال القذافي وغزو ليبياتوقعات بهبوط كارثي لسعر صرف الدرهم المغربي خلال الفترة المقبلةتراجع جديد لسعر الدولار يقلب موازين سوق الصرف
كوبلر يجتمع مع أعضاء من مجلس النواب فى طرابلس لبحث تنفيذ الاتفاق السياسي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث مبعوث الأمم المتحدة ورئيس بعثتها للدعم في ليبيا، مارتن كوبلر، مع عدد من أعضاء مجلس النواب في العاصمة طرابلس، اليوم الأربعاء، التحديات التي تواجه تنفيذ الاتفاق السياسي الليبي، واصفًا الاجتماع بـ«البناء».

وقال كوبلر عبر حسابه على موقع «تويتر»: «اجتماع مع أعضاء من مجلس النواب في طرابلس حول التحديات التي تواجه تنفيذ الاتفاق السياسي الليبي والمضي قدمًا».

والتقى كوبلر في العاصمة طرابلس مسؤولي وزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الصحي في ليبيا وتوفير الأدوية، مشددًا على أن توفير العلاج لليبيين «أمر أساسي».

وتفقد كوبلر خلال زيارته طرابلس مستشفى الجلاء بالعاصمة واجتمع خلال الزيارة مع مسؤولي المستشفى، والتقى عددًا من المرضى المترددين على المستشفى لتلقي العلاج، واصفًا الوضع بالمستشفى في «غاية السوء».

 

 

التعليقات