الجمعة , 28 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الخميس 27 يوليو 2017الازمة تشتد بين ليبيا والسودان بعد استدعاء القنصل الليبي فى الخرطومانقاذ ركاب طائرة من الاحتراق بعد اشتعال النيران فيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الخميس 27 يوليو 2017الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسية
كوبلر يجتمع مع أعضاء من مجلس النواب فى طرابلس لبحث تنفيذ الاتفاق السياسي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث مبعوث الأمم المتحدة ورئيس بعثتها للدعم في ليبيا، مارتن كوبلر، مع عدد من أعضاء مجلس النواب في العاصمة طرابلس، اليوم الأربعاء، التحديات التي تواجه تنفيذ الاتفاق السياسي الليبي، واصفًا الاجتماع بـ«البناء».

وقال كوبلر عبر حسابه على موقع «تويتر»: «اجتماع مع أعضاء من مجلس النواب في طرابلس حول التحديات التي تواجه تنفيذ الاتفاق السياسي الليبي والمضي قدمًا».

والتقى كوبلر في العاصمة طرابلس مسؤولي وزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الصحي في ليبيا وتوفير الأدوية، مشددًا على أن توفير العلاج لليبيين «أمر أساسي».

وتفقد كوبلر خلال زيارته طرابلس مستشفى الجلاء بالعاصمة واجتمع خلال الزيارة مع مسؤولي المستشفى، والتقى عددًا من المرضى المترددين على المستشفى لتلقي العلاج، واصفًا الوضع بالمستشفى في «غاية السوء».

 

 

التعليقات