ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

كوبلر يجتمع مع أعضاء من مجلس النواب فى طرابلس لبحث تنفيذ الاتفاق السياسي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث مبعوث الأمم المتحدة ورئيس بعثتها للدعم في ليبيا، مارتن كوبلر، مع عدد من أعضاء مجلس النواب في العاصمة طرابلس، اليوم الأربعاء، التحديات التي تواجه تنفيذ الاتفاق السياسي الليبي، واصفًا الاجتماع بـ«البناء».

وقال كوبلر عبر حسابه على موقع «تويتر»: «اجتماع مع أعضاء من مجلس النواب في طرابلس حول التحديات التي تواجه تنفيذ الاتفاق السياسي الليبي والمضي قدمًا».

والتقى كوبلر في العاصمة طرابلس مسؤولي وزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الصحي في ليبيا وتوفير الأدوية، مشددًا على أن توفير العلاج لليبيين «أمر أساسي».

وتفقد كوبلر خلال زيارته طرابلس مستشفى الجلاء بالعاصمة واجتمع خلال الزيارة مع مسؤولي المستشفى، والتقى عددًا من المرضى المترددين على المستشفى لتلقي العلاج، واصفًا الوضع بالمستشفى في «غاية السوء».

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات