الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
النصر بطلاً للسلة الليبية

النصر بطلاً للسلة الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

توج فريق النصر ببطولة ليبيا لكرة السلة للدرجة الأولى بعد أن حقق فوزًا ثمينًا في آخر مبارياته على الأهلي طرابلس بفارق 10 نقاط.

شهد الربع الأول تقدم النصر بفارق ثلاث نقاط 14/ 11 والربع الثاني تقاربت فيه النتيجة وانتهى للأهلي 11/ 10، وفي الربع الثالث تمكن الأهلي طرابلس من تسجيل 14 نقطة مقابل 10 نقاط للنصر ليتقدم الأهلي 26/ 24، وفي الربع الرابع نجح لاعب النصر مكرم الزوي في تسجيل ثلاث رميات ناجحة من خارج القوس (ثلاثية) فرض بعده النصر سيطرته وتمكن من تسجيل 21 نقطة مقابل 9 نقاط للأهلي طرابلس ليفوز النصر بنتيجة المباراة بفارق 10 نقاط 55/ 45.

وفي المباراة الأولى نجح الاتحاد في تحقيق الفوز على الأهلي بنغازي في مباراة شهدت ندية وتقاربًا في النتيجة تقدم الاتحاد في الربع الأول 11/ 9 والربع الثاني انتهى بتقدم الأهلي بنغازي 25/ 24، وفي الربع الثالث تقدم الأهلي 44 / 39، وفي الربع الرابع كانت الأفضلية للاتحاد بتسجيله ليتعاد الفريقان في الزمن الرسمي 61/ 61 ومنحت 5 دقائق إضافية سجل فيها الاتحاد 10 نقاط مقابل 6 للأهلي ليتفوق الاتحاد بنتيجة المباراة 71/ 67.

ونظرًا لتساوي فرق النصر والاتحاد والأهلي طرابلس في الرصيد بخمس نقاط لكل منهم تم اللجوء إلى فارق النقاط المسجل في المباريات التي جرت بينهم فجاء النصر أولاً برصيد (+ 9)، والاتحاد ثانيًا برصيد (ــ 3)، والأهلي طرابلس ثالثًا برصيد (- 6 نقاط)، ويتوج النصر بكأس البطولة والميدالية الذهبية، بينما حصل الاتحاد على الفضية والأهلي طرابلس البرونزية.

التعليقات