ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
كتيبة فرسان جنزور تغلق الطريق الساحلي وتتهم قوات الرئاسي بالهروبمكافحة الإرهاب تعتقل القرضاوى بعد محاولته الفرار من درنة إلى أجدابياالهند تحتجز 3 إسرائيليين لاستخدامهم طائرة بدون طيار في تصوير الأماكن السياحيةميركل: لابد من تغيير السياسة الألمانية تجاه إفريقياليستر يخطف التعادل من ستوك.. ورمضان يكتفي بـ«المشاهدة»«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الإستاكوزا المشويةهدايا يفضلها الرجل «الحوت».. ابتعدي عن الوردتقرير المنظمة الدولية للهجرة.. قد أسمعتَ لو ناديت حيّاً ... بقلم / محمد الامينمحرم على الليبيين طريقا يمشون فيه ... بقلم / محمد علي المبروكالإنتربول يدرج «الورفلي» على قائمة المطلوبين دوليًاتعرف على المرأة صاحبة الجثة المقطعة التى تم العثور عليها فى في طرابلسبيان من ديوان المحاسبة حول إيقاف الإعتمادات المستنديةتواصل القتال بين قوات الجيش الليبى و ميليشيات تابعة للوفاق في سبها جنوب ليبياانفجار دانة دبابة داخل معسكر الصاعقة في بنغازي يسفر عن مقتل جنديينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 فبراير 2018محاولة اغتيال فاشلة تطال بشير صالح في جنوب أفريقيابيونج تشانج| أول ذهبية لروسيا.. وألمانيا تعزز رقمها القياسي من الميدالياتفينجر يقلل من إنجازات جوارديولاالليبية للاستثمار تبحث مع البنك الدولي استثمار الأموال المجمدةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 24 فبراير 2018

النصر بطلاً للسلة الليبية

- كتب   -  
النصر بطلاً للسلة الليبية
النصر بطلاً للسلة الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

توج فريق النصر ببطولة ليبيا لكرة السلة للدرجة الأولى بعد أن حقق فوزًا ثمينًا في آخر مبارياته على الأهلي طرابلس بفارق 10 نقاط.

شهد الربع الأول تقدم النصر بفارق ثلاث نقاط 14/ 11 والربع الثاني تقاربت فيه النتيجة وانتهى للأهلي 11/ 10، وفي الربع الثالث تمكن الأهلي طرابلس من تسجيل 14 نقطة مقابل 10 نقاط للنصر ليتقدم الأهلي 26/ 24، وفي الربع الرابع نجح لاعب النصر مكرم الزوي في تسجيل ثلاث رميات ناجحة من خارج القوس (ثلاثية) فرض بعده النصر سيطرته وتمكن من تسجيل 21 نقطة مقابل 9 نقاط للأهلي طرابلس ليفوز النصر بنتيجة المباراة بفارق 10 نقاط 55/ 45.

وفي المباراة الأولى نجح الاتحاد في تحقيق الفوز على الأهلي بنغازي في مباراة شهدت ندية وتقاربًا في النتيجة تقدم الاتحاد في الربع الأول 11/ 9 والربع الثاني انتهى بتقدم الأهلي بنغازي 25/ 24، وفي الربع الثالث تقدم الأهلي 44 / 39، وفي الربع الرابع كانت الأفضلية للاتحاد بتسجيله ليتعاد الفريقان في الزمن الرسمي 61/ 61 ومنحت 5 دقائق إضافية سجل فيها الاتحاد 10 نقاط مقابل 6 للأهلي ليتفوق الاتحاد بنتيجة المباراة 71/ 67.

ونظرًا لتساوي فرق النصر والاتحاد والأهلي طرابلس في الرصيد بخمس نقاط لكل منهم تم اللجوء إلى فارق النقاط المسجل في المباريات التي جرت بينهم فجاء النصر أولاً برصيد (+ 9)، والاتحاد ثانيًا برصيد (ــ 3)، والأهلي طرابلس ثالثًا برصيد (- 6 نقاط)، ويتوج النصر بكأس البطولة والميدالية الذهبية، بينما حصل الاتحاد على الفضية والأهلي طرابلس البرونزية.

التعليقات