ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

النصر بطلاً للسلة الليبية

- كتب   -  
النصر بطلاً للسلة الليبيةالنصر بطلاً للسلة الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

توج فريق النصر ببطولة ليبيا لكرة السلة للدرجة الأولى بعد أن حقق فوزًا ثمينًا في آخر مبارياته على الأهلي طرابلس بفارق 10 نقاط.

شهد الربع الأول تقدم النصر بفارق ثلاث نقاط 14/ 11 والربع الثاني تقاربت فيه النتيجة وانتهى للأهلي 11/ 10، وفي الربع الثالث تمكن الأهلي طرابلس من تسجيل 14 نقطة مقابل 10 نقاط للنصر ليتقدم الأهلي 26/ 24، وفي الربع الرابع نجح لاعب النصر مكرم الزوي في تسجيل ثلاث رميات ناجحة من خارج القوس (ثلاثية) فرض بعده النصر سيطرته وتمكن من تسجيل 21 نقطة مقابل 9 نقاط للأهلي طرابلس ليفوز النصر بنتيجة المباراة بفارق 10 نقاط 55/ 45.

وفي المباراة الأولى نجح الاتحاد في تحقيق الفوز على الأهلي بنغازي في مباراة شهدت ندية وتقاربًا في النتيجة تقدم الاتحاد في الربع الأول 11/ 9 والربع الثاني انتهى بتقدم الأهلي بنغازي 25/ 24، وفي الربع الثالث تقدم الأهلي 44 / 39، وفي الربع الرابع كانت الأفضلية للاتحاد بتسجيله ليتعاد الفريقان في الزمن الرسمي 61/ 61 ومنحت 5 دقائق إضافية سجل فيها الاتحاد 10 نقاط مقابل 6 للأهلي ليتفوق الاتحاد بنتيجة المباراة 71/ 67.

ونظرًا لتساوي فرق النصر والاتحاد والأهلي طرابلس في الرصيد بخمس نقاط لكل منهم تم اللجوء إلى فارق النقاط المسجل في المباريات التي جرت بينهم فجاء النصر أولاً برصيد (+ 9)، والاتحاد ثانيًا برصيد (ــ 3)، والأهلي طرابلس ثالثًا برصيد (- 6 نقاط)، ويتوج النصر بكأس البطولة والميدالية الذهبية، بينما حصل الاتحاد على الفضية والأهلي طرابلس البرونزية.

التعليقات