الثلاثاء , 30 مايو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 29 مايو 2017بعد الهزائم المتتالية ... قطر تخسر رهانها فى ليبيا على الإخوان و المقاتلة و مليشياتهمملياردير روسي ينفى تورطه فى فضيحة اختراق موسكو الانتخابات الأميركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاثنين 29 مايو 2017وكيل الدفاع السابق بالانقاذ يدعو لطرد العمال المصريين من ليبيا و مقاطعة البضائع المصرية ردا على قصف معسكرات الارهاببالفيديو .. الغرياني يحرض اتباعه على القتال فى طرابلس«ذا غارديان»: الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة طريق سلمان العبيدي إلى الارهابمصادر محلية : طائرات حربية مصرية استهدفت مواقع الارهابيين في درنة اليوماجتماعٍ ثلاثي بين تونس والجزائر ومصر لبحث الأزمة الليبيةكل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "
النصر بطلاً للسلة الليبية

النصر بطلاً للسلة الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

توج فريق النصر ببطولة ليبيا لكرة السلة للدرجة الأولى بعد أن حقق فوزًا ثمينًا في آخر مبارياته على الأهلي طرابلس بفارق 10 نقاط.

شهد الربع الأول تقدم النصر بفارق ثلاث نقاط 14/ 11 والربع الثاني تقاربت فيه النتيجة وانتهى للأهلي 11/ 10، وفي الربع الثالث تمكن الأهلي طرابلس من تسجيل 14 نقطة مقابل 10 نقاط للنصر ليتقدم الأهلي 26/ 24، وفي الربع الرابع نجح لاعب النصر مكرم الزوي في تسجيل ثلاث رميات ناجحة من خارج القوس (ثلاثية) فرض بعده النصر سيطرته وتمكن من تسجيل 21 نقطة مقابل 9 نقاط للأهلي طرابلس ليفوز النصر بنتيجة المباراة بفارق 10 نقاط 55/ 45.

وفي المباراة الأولى نجح الاتحاد في تحقيق الفوز على الأهلي بنغازي في مباراة شهدت ندية وتقاربًا في النتيجة تقدم الاتحاد في الربع الأول 11/ 9 والربع الثاني انتهى بتقدم الأهلي بنغازي 25/ 24، وفي الربع الثالث تقدم الأهلي 44 / 39، وفي الربع الرابع كانت الأفضلية للاتحاد بتسجيله ليتعاد الفريقان في الزمن الرسمي 61/ 61 ومنحت 5 دقائق إضافية سجل فيها الاتحاد 10 نقاط مقابل 6 للأهلي ليتفوق الاتحاد بنتيجة المباراة 71/ 67.

ونظرًا لتساوي فرق النصر والاتحاد والأهلي طرابلس في الرصيد بخمس نقاط لكل منهم تم اللجوء إلى فارق النقاط المسجل في المباريات التي جرت بينهم فجاء النصر أولاً برصيد (+ 9)، والاتحاد ثانيًا برصيد (ــ 3)، والأهلي طرابلس ثالثًا برصيد (- 6 نقاط)، ويتوج النصر بكأس البطولة والميدالية الذهبية، بينما حصل الاتحاد على الفضية والأهلي طرابلس البرونزية.

التعليقات