السبت , 19 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 18 اغسطس 2017بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىعيب....يالجنة الدستور ... بقلم / عمر الدلالبالفيديو ... شاهد معاناة اهالى درنة بسبب الحصارشركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاءصنع الله يطالب بطرد المليشيات الارهابية من الموانئ النفطيةالأحد المقبل .. انطلاق حملة لدعم قسم المرور بمديرية أمن مصراتةالصليب الأحمر يقدم إمدادات طبية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات الليبيةدراسة بريطانية: وجود حكومة الوفاق الوطني أدى فقط إلى زيادة حدة الصراع العنيف فى ليبياسيناريوهات لمعركة جديدة تستعد للظهور بين روسيا و أمريكاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاتعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائرمونديال2026 يتسبب فى أزمة بين المغرب و امريكاالانهيار الاقتصادي يواصل ضرب تونسالرئاسي يكسر الحصار ويشكر قطر ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017البحرية الليبية تنفي إعلانها فرض منطقة محظورة بالمياه الاقليمية الليبيةأعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرةتحديد يوم 23 أغسطس ليكون موعد مباراة السوبر الليبيوصول الدفعة الأولى من الحجاج الليبيين إلى المكة المكرمة لأداء فريضة الحج
الغصري: "البنيان المرصوص" وضعت خطة أمنية لتأمين سرت

الغصري: "البنيان المرصوص" وضعت خطة أمنية لتأمين سرت

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد محمد الغصري، الناطق باسم عمليات قوات "البنيان المرصوص”، التابعة للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، أمس الثلاثاء في تصريحات صحفية، إن غرفة العمليات العسكرية وضعت خطة أمنية يعمل بها خلال اليومين المقبلين .

وذلك بنشر نقاط تفتيش وبوابات أمنية لبسط الأمن بشكل كامل، وسيجري متابعة عناصر تنظيم "داعش" الهاربة من سرت في سوق الخميس ووادي كعام.

كما أوضح الغصري أن أفراد الهندسة العسكرية يواصلون إزالة الألغام ومخلفات الحرب في بعض أحياء سرت السكنية. وكان الحاكم العسكري لمدينة سرت، العميد أحمد أبو شحمة، طالب النازحين من أهالي المدينة بعدم التسرع في العودة إلى منازلهم داخل المدينة حتى انتهاء عمليات إزالة الألغام التي زرعها"داعش" طيلة فترة سيطرته على مدينة سرت.

التعليقات