ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

الغصري: "البنيان المرصوص" وضعت خطة أمنية لتأمين سرت

- كتب   -  
الغصري: "البنيان المرصوص" وضعت خطة أمنية لتأمين سرت
الغصري: "البنيان المرصوص" وضعت خطة أمنية لتأمين سرت

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد محمد الغصري، الناطق باسم عمليات قوات "البنيان المرصوص”، التابعة للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، أمس الثلاثاء في تصريحات صحفية، إن غرفة العمليات العسكرية وضعت خطة أمنية يعمل بها خلال اليومين المقبلين .

وذلك بنشر نقاط تفتيش وبوابات أمنية لبسط الأمن بشكل كامل، وسيجري متابعة عناصر تنظيم "داعش" الهاربة من سرت في سوق الخميس ووادي كعام.

كما أوضح الغصري أن أفراد الهندسة العسكرية يواصلون إزالة الألغام ومخلفات الحرب في بعض أحياء سرت السكنية. وكان الحاكم العسكري لمدينة سرت، العميد أحمد أبو شحمة، طالب النازحين من أهالي المدينة بعدم التسرع في العودة إلى منازلهم داخل المدينة حتى انتهاء عمليات إزالة الألغام التي زرعها"داعش" طيلة فترة سيطرته على مدينة سرت.

التعليقات